|who the next: ochako girl. |

83 9 4
                                    

_
_
_

"أنا أرفضُ عرضكْ، في المرة القادمة إن إلتقينا دعنا لا نعتبر أنفسنا رابحين في قتالنا إلا إن بقي أحدنا حيًّا والآخر ميت!".

ضحك إيزوكو بخفوتٍ وهو يتذكر ماقاله باغوكو و غادر ، هو لم يستغربْ من رفضِ باغوكو أبدا بل ما كان سيستغربُ منه حقًا قبولهِ لعرضه ، كان هذا سيكون مفجِعًا بكل تأكيدِ لإيزوكو الذي قام بكل تلك المسرحية وإجتهد عليها ، ليس لجعل باغوكو يوافق على طلبه.

بل لكي لا يعدم، لقد قام إيزوكو بذلك الخطاب الرائع لجعل باغوكو يترك قرار إعدامه بهدوء، لازال إيزوكو يحتاج بعضًا من الفوضى والعبث الذي سيقوم بها كاتسوكي.

كما أنه كان مدركًا أن شخصًا ككاتسوكي وما فعله من أجلِ تحقيق حلمه لن يحيد عن ما فعله فقط من أجل بعض الكلمات الرنانةِ ، إيزوكو يدركُ أنه لا يمكن لأي شخص أن يغير .

لا تستطيع تغيير شخصًا أو منظوره فقط ببعض الكلمات المؤثرة والجياشة وإن فعلت هذا يعني أن الأمر لم يكن شيئًا جللاً منذ البداية، الأمر الذي قد يغير الأفكار الراسخة ومنظورات الأشخاص هي الأفعال و الشخص الصادر منه هذه الأفعال وما إستطاع تحقيقه ، إن لم تحققِ شيئًا لن تغير شيئًا لا بكلماتك الفارغة ولا بأفعالك لن تغير لا الأشخاص ولا المنظوراتِ ولن تستطيع دفعهم حتى لتغيير لون السروال القبيح الخاص بهم .

إيزوكو كان يدرك هذا جيدًا .

إبتسم بحدة ثم نفض هذه الأفكار من عقله، لديه عملٌ هذا اليوم سيحرص أن لا يعود مساءًا إلا وفتاة أوتشاكو قد أكدتْ إنضمامهاَ إليه.

"فتاةُ أوتشاكو الجميلةْ، كم سيكُون مِن المُمتع عَقْد صفقَةٍ معكْ".

هذا ما قاله إيزوكو وهو يراقص علاّقةَ ملابسٍ كانت مرمية برومانسيةٍ تامة.

ثم ضحك بنشوةٍ يتخيل الفَوضى المريعةِ التي حدثت بعد هروبِ كاتسوكي.

مَجْنُونْ

_
_
_
_
_
_
_
_
_
_

مجلس الأبطال/ المبنى الرئيسي

لا أظنني أستطيعُ وصف الفوضىَ الكبيرة في مجلس الأبطالِ بعدَ سماعِ خبرِ هربه قَبل 20 دقيقةً فقطْ من إعدامهِ، لقد تم إستدعاءُ الأبطال العشرُ الأوائِلِ في اليابان بأكملها.

جري هناك وإتصالات طارئةٌ هناكْ، وصراخ على الموظفين والعمال هناك، قد يصلْ للضربْ.
وللسخرية هناك من يحاول التحرش بعاملة جميلة مستغلاً هذه الفوضى المريعة التي لم يسبقْ لها أن تحدث قط فقط في حالات الطوارئ التي أصبحت نادرةً في هذا الوقت.

A-1 Class Villainsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن