الفصل السادس

95 10 17
                                    

                    قبل لا تبلشوا قراءة 🤏🏻
                 لا تنسوا الڤوت + كمنت !
                                  إستمتعوا !

                    قبل لا تبلشوا قراءة 🤏🏻                 لا تنسوا الڤوت + كمنت !                                   إستمتعوا !

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دَخلنا مُجدداً إلى كافيتريا الجَامعة و قَام الأحمق بِطلب قَهوة مُثلجة لِكلينا و جَلسنا لِنتحدث...

يا جونغُكوك اليوم سَنقوم بالتَجهيز للعرض التَقديمي أ نَسيت؟'

تَحدثتُ بَينما أضع كُوب قَهوتي بعدما إرتشفتُ منها
نَظر لي و هم يَبتسم ثم أردف

'لا بالطبع لم أنسى و لكن أ يُمكننا تَقسيم الأدوار و إلى ما ذلك الآن؟ تَبقى لبدأ المحاضرات نِصف ساعة'

'أوه بالطبع'

نَبثتُ بَينما أقوم بإخراج حَاسوبي من الحَقيبة
مَرت النَصف ساعة و قُمنا بإختيار المَوضوع بالتَحديد و قَسمنا الأدوار بين البَحث و التَقديم و التَخطيط

'هَيا لِنذهب قِردتي'

أردف الأحمق بَعدما وَضع حَاسوبي و أشيائي بالحَقيبة و نَاولها لي
يا إلهي كم هو لَطي.

'هَيا أيها الأحمق' نَبثتُ بَينما أبتسم له

انتهت مُحاضرات اليوم و أخيراً و تَبقى سَاعتان لِوقت العَشاء أُريد العَودة للمَنزل و التَحضر جَيداً أعني إنها المَرة الأولى التي أخرجُ مع جونغُك- اللعنة أعني إنها المَرة الأولى التي أخرجُ مع أصدقاء لي.

'يا جونغُكوك سأذهب الآن أُحضر إلى هذا المَطعم الساعة السابعة و أيضاً لا تَنسى الأشياء التي أتفقنا عَليها بِخصوص العَرض'

'حسناً حسناً أراكِ لاحقاً قِردتي'

أردف و هو يُبعر شَعري

عُدتُ للمنزل بعد نِصف ساعة هَرعتُ إلى خِزانة مَلابسي فَوراً لأبحثُ عن شيء لأرتديه لكن لما لا أملك تلك الأشياء التي تَملكها الفَتيات؟ مهلاً ما هذا؟ فُستان وَردي طويل وعليه زُهور بَيضاء مُنذ مَتى أملك هذا الشيء حسناً لا يَهم سأرتديه.

قُمت بالإغتسال سَريعاً و أرتديتُ ذلك الفُستان هل أرتدي هذه أمسكتُ بِيدي قِلادة نَاعمة يَتوسطها فَراشة بِاللون الفِضي و أجنَحتها بِاللون الوَردي إنها لَطيفة سأرتديها و وضعتُ أحمر شِفاه بِاللون الوَردي و أسدلتُ شَعري سامحة لِخُصلات شَعري الأمامية القَصيرة تُلامس وَجهي أنتهيت أبدو جَميلة.

أعمقْ مِما تَراه || JK.JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن