00|مدخل
..
.
.
.
أليـس المنـادى فى اللّغـة منصـوبًا؟
فمـالي ڪلمـا أناديـك لا أفڪر إلاّ فى ضمّـك.!•°__________✧✦✧✦__
هراء، هراء.
كل ما يقولونه هراء.
ولشخص شديد الشك مثلي، كل ما أسمعه بدون أدلة ما هو إلا هراء.
حتى وأن كان الشخص موثوقًا، بدون أدلة.. كل ما يقوله هراء فى هراء!.
يختلف الأمر عند ذلك الشخص..
الشخص العزيز والأقرب للقلب..
قد اكذب عيني ولا أكذبه.
فى النهاية لم يكن الأمر موضوع ثقة..
كانت مشاعر.
احـادِيثُنـا|فَلسفـة خَـاصـة.
__________
Camellia Arjun|ڪاميليا آرغـون
_
«عـزيـزي الصمـتُ وقـت الأستفـزازِ فـوز.»
_
«هذا ليس عدلاً!، أنا اتشاجر معكَ لتغرُبَ عن وجهي لڪنك فى المقابل تحتجزني بين ذراعيكَ ڪعقاب..»
.
.
.
.
.
.....Harulan Duke|هارولان ديـوك
_
«تبًا للديمُقراطية!، أنا ديڪتاتوري بالڪامل عندما يتعلق الأمرُ بكِ.»
_
«ليسَ بالضروري أن يڪون علاجي بالجلسات، يمڪن ان يڪون أنتِ.»
.
.
.
.
.
.....•°__________✧✦✧✦__
الرواية تصنيفها[مافيا، رومانسي، نفسي]الرواية قد تحتوي على الفاظ بذيئة واللقطات الرومانسية «ليست اباحية❌»
شخصية البطلة ليست ضعيفة أنما هى شخصية متزنة وقوية.
شخصية البطل ببساطة مجنون، مستفز، ووقح ذو شخصية بذيئة.
الرواية ستحتوى عليى قليل من الغموض فى البداية، لكن سيتوضح كل شئ فى الفصول الأولى أما بعد فستنتقل الرواية لمرحلة أخرى يغلبها الطابع الكوميدي الرومانسي مع الأكشن.
لا أحبذ تشبيه روايتي بأى رواية أخرى أن أردت تشبيهها شبها بينك وبين نفسك أو أصدقائك وليس فى التعليقات.
لك حرية التعبير عن رأيك فى الأشخاص، عن مواقف أو أي شئ أخر وأن كانت لديك مشكلة مع الشخصيات يمكنك التعليق وأنا سأرد بالطبع.
لن أضع صورًا للشخصيات أو تعريفًا لهم لأن الأمر بالنسبة لي يكون مبتزلاً، الشخصيات يمكنك أستخدام خيالك لرسم أشكالهم أو ملامحهم وبالنسبة لي فأنا سأستعمل الوصف، أما بالنسبة لتعريف الشخصيات ومكانتهم فى الرواية فأنا أراها حرقًا للأحداث عن طريق كتابة أن هذا البطل وتلك البطلة وهذا صديقهم وعمرهم كذا.. الخ.
_________________
ملاحظة: بمجرد وجود الدعم ومعرفة أن هنالك أحد ما مهتم بروايتي سأبدأ بنشر الفصول، أن لم أجد دعمًا للرواية قد احذفها من الواتباد نهائيًا..البارت الأول سيكون هدية بدون شروط..
DONE✓
☆→★
-الأراء؟
-توقعاتكم؟
أترك تعليقاً إجابياً رجاءاً!،
حسابي على الأنستا:
bashamle_L
شكراً♡
See you soon.!
أنت تقرأ
𝐂𝐋𝐀𝐒𝐒𝐈𝐂:𝐓𝐇𝐄 𝐑𝐄𝐃 𝐇𝐀𝐈𝐑
Romanceلـم تكـن هـي إلا فتـاة بسيطـة صعـدت الهـرم بمجهـودهـا الخـاص وشخصيتهـا الفـريـدة وذكـائهـا الحـاد.. ولـم يكـن هـو إلا رجـل بـأخـلاق غيـر سـويـة، وعمـل غيـر شـريـف جـاء القـدر ليضعـه أمـامهـا.. هـي مـن حـاولـت أصـلاحه ولكـن المحصلـة كـانت صفـر... ب...