Six.

166 18 15
                                    

خرج الطبيب من غرفة العمليات و هو يخلع قفازاته.

وقفت انا و ز ين و بدأ زين الكلام قائلا "كيف حاله يا دكتور؟"

قلبى يخفق بشدة و الافكار تدور برأسى....نظرات الطبيب لا توحى بالخير او بالشر ...ماذا لو مات؟

"الحقيقة لا اعرف كيف اقولها"قال الطبيب و هو ينظر فى الارض.

تبا...الحقيقة؟هذا لا يبشر بالخير!

"ارجوك تكلم"انهمرت دموعى..هل حقا تركنى؟

"لقد حاولنا جاهدين....لكن مع الاسف الجرح عميق فى ظهره و لا نعرف ان كان سيعيش طويلا"

اى طبيب هذا؟لا يعرف؟

"اريد رؤيته"قلت و زين ضمنى....دفست وجهى فى صدره و بكيت بحرقة.

"لا يمكن...انه نائم الان و تم نقله للعناية المركزة....لقد فقد الكثير من الدم و هذا خطر بحد ذاته"قال الطبيب.

"حسنا اشكرك"قال زين و تنهداتى لا تتوقف.

"سيكون بخير اعدك"ربت زين على ظهرى و اومأت فى صدره لكن بكائى لا يهدأ.

-----------------------------------------------

مضى نصف ساعة و انتظارنا لأى اخبار عن هارى لا يتوقف فغفوت لنصف ساعة ثم استيقظت....

"مساء النوم"قال زين و ابتسمت.

"سيد زين"قال الطبيب فى نبرة سيئة.

"اجل؟"اجابه زين و وقفنا و امسكت يد زين اليسرى بيداى الاثنين و ادخلت اصابعى بين اصابعه.

اشعره يريد الابتسام لفعلى ذلك.

"يوجد اخبار سيئة"اومأ الطبيب.

"هل هو بخير؟"سألت و عادت الدموع فى النزول.

"اخشى انه عكس ذلك....فقد دخل فى غيبوبة"

"ماذا؟ما مدتها"سأل زين و هو يتمالك اعصابه.

"لا نعرف،حياته بين يدى الاله....احيانا تبقى يومين او اسبوعين و احيانا تبقى اكثر....او لا تنتهى الا بوفاة المريض"

"لا يا زين لا....سيتركنى"دفست وجهى فى ذراع زين.

"لا يا رونى تحلى بالايمان....هارى قوى و سينجو"اخذ يربت على كتفى ليطمئنى.

"انا اكره نفسى و اكره حياتى....لماذا انا يا زين؟لماذا حياتى كريهة؟كل العيوب فى حياتى يا زين!!هذا ليس عدلا ابدا...اريد الموت يا زين اريد الموت من كل قلبى"قلت وسط تنهداتى.

رحل الطبيب منذ بدأت كلامى.

"لا تقولى هذا يا رونى....صدقينى هناك اشياء اصعب بكثير لكنك لم تمرى بأى منهم"قال زين و عندما نظرت له رأيت دموعه تنزل اسفل وجنتيه...

تركت يده و التفت لينظر.

وضع يديه الاثنين على وجنتاى و بقينا هكذا لثوانى معدودة....انظر لعينه البنية اللامعه بسبب الدموع.

7 Days of Fightingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن