19

6.3K 358 47
                                    

-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

"كانغ سينغتشول.. لَديكَ زيارة!"

الضابِط قالَ لِلسَجين.. الذي وَقفَ مَع إبتسامة ساخِرة وَ حَقيرة تَعتَلي شَفتيه..!

وَصلَ إلى الغُرفة المَنشودة حَيثُ سَيلتقي بِالشَخص الذي يَعلمُ إنَهُ سَيزورُه..

كانَت الغُرفة مُظلِمة سِوى مِن ضَوء يَتوسط السَقف جاعِلًا المَكان المُضاء الوَحيد هوَ المِنضدة المَعدنية وَ كُرسيان... أحدُهُم لَه وَ الآخر لِلزائِرة؟..

جَلسَ على الكُرسي المَعدني الذي أصدَرَ صَريرًا خَفيفًا، وَ المرأة التي أمامَهُ نَظرت لَهُ بِجمود..!

"كُنتُ أعلَمُ إنَكِ سَتأتين!"

نَبس بِنبرة سَعيدة وَ هامِسة، فيما هي قالَت بِجمود

"على رِسلك، لَم آتي سِوى إنَني أردتُ رَدَ الجَميل الذي قُمتَ بِه مَع إبني دان.."

تَنهد، المرأة التي أمامَهُ هي زَوجتهُ السابِقة وَ هي كانَت مُطَلقه قَبلَ أن يَتزوجها..كانَ مَعها مُنذُ بَعضِ الوَقت، وَ جَعلها تَلتقي بِأبنها الذي دَخلَ الإصلاحية..

بِسَبب جَريمة قامَ بِها، حَسنًا هي أيضًا لَم تَكُن ذات سِجل نَظيف!!، قَد إمتَلكت سِجلًا إجراميًا هي الأخرى!

"سَترُدين الجَميل بِشَيء واحِد..هيزل.."

"ماهو؟"

سألَت تَترقبُ جَوابَهُ..

"كيم تَيهيونغ، أُريدهُ مَيتًا..!"

نَبسَ بِنبرة تَخلو مِن الحَياة..، هي أومَئت فَقط، لا تَهتمُ ما السَبب، إنها تُريدُ رَدَ الجَميل فَقط..!!

______

"سَيد كيم!، مُبارَك زَوجُكَ حامِل!"

قالَت الطَبيبه بِنبرة مُتَحمِسة، جونغ كوك إحتَضنَ تَيهيونغ الذي شَعرَ بِكمٍا مِن السَعادة يُخالِجُ فؤادَهُ!!

تَركتهُم الطَبيبه لِيتشاركا اللحظات السَعيدة الخاصة بِهما، وَ حَسنًا هذا كانَ لُطفًا مِنها..!

أحاطَ الأكبر وَجنَتي مَحبوبِه الرَقيق،"أخيرًا جونغ كوكي! سَنَملِكُ طِفلنا، قِطعةٌ مِنك وَ مِني حُبي!"

هَمسَ وَ عَيناهُ تُقابِل خاصة الأصغر التي كانَت تَلمعُ بِدموعِها الصافية، كانَ فَقط أثيريًا حَتى هَكذا..!

إحتَضنهُ إلى صَدرِه بِحُب، هو لا يُريد تَركَ هَذِه اللحظات الصَغيرة وَ الثَمينة بِلا بَصمات..!

"سَنعود إلى المَنزِل الان وَ نَحتَفِل!"

"تَيهيونغي..أنا سَعيد!"

هَمس الأصغر وَ بَكى فَوق صَدرِ زَوجِه الذي بِدفئ وَ رِقة أحاطَهُ كَما يَجِب..!

عادَ الاثنان إلى البَيت لِأجل الارتياح، كانَ جونغ كوك في غايةِ السَعادة وَ يَلمِسُ بَطنهُ التي لَم تَبرُز بَعد كُلَ لَحظة..! كانَ فَقط يَشعرُ بِالكَثير..!

قِطعة مِنه وَ مِن حَبيبه داخِلَه، هَذِه القِطعة الثَمينة يَجِيبُ أن يُغَذيها وَ يَهتمَ بِها..!، إنها جُزءٌ مِنه! جُزء لا يَتجزَأ!

"حَبيبي إجلَس وَ إرتَح!!، لا تَقُم بأي شَيء حَسنًا؟"

تَيهيونغ أجلَسَ زَوجهُ الصَغير وَ وَضعَ خَلفهُ وِسادَتين، جونغ كوك بَدأ التَدلُل على زَوجِه وَ بَدأ بِطلبات كَثيرة

وَ تَيهيونغ حَقًا سَعيد بِجَلبِ كُلِ ما يُريدهُ زَوجهُ الثَمين!

هو حتى لا يَجعلهُ يَمشي على الرُغمِ مِن كَونِه في أشهُرِهِ الاولى وَ أخذَ إجازةً لَه أيضًا..!

بَل حَتى إنَهُ فَكرَ بِجلب خادِمة حَيث عِندما يَكونُ خارِجَ البَيت هي تَهتمُ بِزوجِه الثَمين..

كانَت الايامُ تَمضي وَ تَيهيونغ شَديدُ الحِرص على زَوجِه، مَضت الايام إلى أن أصبَحت شَهرين..

جونغ كوك في شَهرِه الثاني الان وَ هو خِلال يَوم واحِد سَيدخلُ الشَهرَ الثالثِ، كانَ يَتعبُ كَثيرًا..

ما جَعل الأكبر يُسرِعُ في جَلبِ خادِمة مؤقتًا لِفتاه..

-

احم كانغ رجع؟😶‍🌫️! ++ من هذا البارت بيتاخر التنزيل للاسف..سو؟ شوي تأخير بحدود يوم او نص يوم يعني ما راح يتجاوزة و اذا حصل اتسكي!

رايكم ؟

كونوا بخير سويتيز 💙

أساتِذةُ اللُغة ∆ TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن