اضغطي على نجمة ⭐واجعيلها تلمع.
ضعي لمساتكي العطرة بين الفقرات❣️♠♠♠
يقال ان مصاصي دماء ولدوا لحكم هذا العالم
لا يعلم اي احدا من اين آتوا والبعض يقول انهم مجرد شخصيات خياليةو لكن حسب مايقول كتاب المخلوقات الغير بشرية ان مصاصي دماء حقيقين وهم يعيشون معنا دون ان نشعر بهم، يتجولون في اماكننا ويعيشون كالناس العاديين حياتهم عادية حتى انك لاتصدق انهم مصاصو دماء لكن عندما تغلبهم غرائزهم لا نستطيع الحكم عليهم فهم يصبحون كالوحوش تظهر انيابهم الحادة واظافرهم الطويلة وينقضون على اي شخص دون المبالاة به مهمتهم الوحيدة اسكات عطشهم.••••بداية مصاصي الدماء ••••
يقال ان هناك عالم مجنون هدفه هو اثبات صحة تجاربه كان جميع الناس يسخرون من تجاربه وهوسه بمصاصي دماء والوحوش الغريبة، في احد الليالي كان ذلك العالم يقوم بتجربة اخر تجربة له وهو يتوعد لاهل قريته بأن يثبت لهم وجود مصاصي دماء غرز تلك الابرة في جسم احد القرويين الذي اختطفه ليختبر عليه تجربته السخيفة وفي ثواني معدودة بدأ هذا القروي بتحول شيئ فشيئ حتى ظهرت انيابه واظافره الحادة.
ولكن كما يقولون وينقلب السحر على الساحر، هجم الوحش على العالم وقام بامتصاص دمه كله حتى سقط منه جثة هامدة، تلك الدماء قد جعلت من قوته تطور وتزداد قوى ليست لها وجود ابدا، اصبح يمكنه تحويل اي شخص الى مصاص دماء وهذا ماحدث قد حول جميع اهل القرية الى مصاصي دماء.
ينقسم مصاصي الدماء الى 3مجموعات وهي:
مصاصو الدماء النقيين وهم الذين يشربون دماء البشر، لاينامون كالبشر ويمكنهم شعور بالخطر.
- لوغان مصاصو دماء يتغذون على دماء الحيوانات يمكنهم النوم عكس الانقياء ويشعرون بالخطر ايضا.
-ايندوا وهم مصاصين الذين يتناولون طعام مثل البشر واذا قاموا بشرب دماء فمنهم من يتحول الى لوغان او نقي ومنهم من لايحتمل ويموت، مثلهم مثل البشر.سيطر مصاصي دماء على اراضي عديدة واصبحت ملكهم وخاصة العائلة الملكية وهي عائلة لويس التي تحكم مملكة مصاصي الدماء وعائلةكلاي وهي اكبر العائلات الغنية في مملكة مصاصي دماء.
وهاتين العائلتين يتميزان بعداوتهم وكرههم لبعضهم البعض اذا حدث خطأ ستحل عليهم الحرب.وضعت عائلة لويس العديد من القوانين اهمها
على جميع مصاصي دماء ان يكونوا متحدين في وقت الشدة مهما كانت العداوة بينهم.
الاستماع وتطبيق اوامر العائلة الملكية ومن لايفعل هذا يلقى اشد العقاب.
عدم التزواج بين البشر او المخلوقات الاخرى الا اذا تم تحويلهم الى مصاصي دماء.
سرية مصاصي دماء يجب ان تبقى محفوظة وان لايكشف البشر سر وجودهم والذي يفعل هذا يتلقى اشد العقاب مهما كان.
هذه بداية مصاصي دماء حيث ظهر اول مصاص دماء وتطور عالمهم واصبحوا يحكمون عالمهم بعيدين عن البشر، يخرجون للاصطياد البشر او الحيوانات والعودة الى عالمهم.
•••••••••••••••••••••••••••
كل ماكتبته هو من وحي خيالي اي لايوجد اثر لمصاصي دماء حقا، احببت فكرة كتابة رواية خيالية لا تمس للواقع بالصلة.
سأحاول مابوسعي في كتابة افضل رواية خيالية تكون محط انظار القراء وتعجبهم.
رواية معجزة مصاصي دماء Vampire miracle
التصنيف: مصاصي دماء، خيال، رومانسي، سحر، تشويق.
♡اتمنى ان تعجبكم ♡
أنت تقرأ
معجزة مصاصي دماء Vampire miracle
Adventureكيم سومين فتاة تبلغ من العمر17سنة تعيش في مدينة مع والدتها وخالتها، تحب القراءة وممارسة رياضة فتاة هادئة تتميز ذكائها وشجاعتها، لنتعرف على حياتها وماينتظرها في المستقبل.