02

40 1 0
                                    


اضغطي على نجمة ⭐واجعيلها تلمع.
ضعي لمساتكي العطرة بين الفقرات ❣️

♣♣♣

لا لا ارجوك ابتعد عني ارجووك"

استيقظت سومين وهي تلهث لقد راءت كابوسا مزعجا.
🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹

اتجهت سومين الى غرفة والدتها دخلت بهدوء واحتضنتها من الخلف، شعرت والدتها بها فهي لم تكن نائمة احتضنتها وبدأت تلعب بشعرها .

"اخبريني ماذا رأيتي" سألت الام ابنتها.

"لقد قرأت قبل نوم الكتاب الذي احضرته شيايونغ كان يحكي عن مصاصي دماء ولهذا رايتهم في احلامي" حكت سومين لامها ماذا حدث.

ربتت على كتفها وقالت لها لابأس في نوم بجانبها.  

في صباح استيقظت سومين من نومها وذهبت للحمام لكي تستحم لكنها استغربت فعروقها بدت لها وكانها ظاهرة بشدة لم تهتم كثيرا بعد انتهاءها ارتدت ملابسها ونزلت للاسفل تناولت افطارها وتوجهت للمدرسة.

"صباح الخير سومين كيف حالك، هل قرأتي الكتاب" تحدثت شيايونغ مع صديقتها كالعادة.

"كتابك ها بسببه رأيت حلما مزعجا، لم استطع النوم ابدا" اجابت سومين بغضب.

ضحكت شيايونغ على غضب صديقتها اللطيف وضمتها الى صدرها واعتذرت لها.

بعد انتهاء الحصص ذهبت سومين الى نادي وبدأت في تدريبها كالعادة، كانت تشعر ان هناك احد يراقبها ولكنها ظنت انه تخيل فقط.

بعد انتهاء من تدريباتها غادرت متجهة الى المنزل فتحت الباب بخفة ودخلت لكنها انصدمت من المنظر الذي وجدته امامه كانت باحة المنزل مليئة بالدماء ووالدتها وخالتها جثثهم ملقاة على الارض، كانت امها تلفض انفاسها الاخيرة.

"سومين ابنتي..  اليوم يجب عليك ان.. تعرفي الحقيقة.. انا وخالتكي زوجات لوالدك.... والدك حي انتي لديك اربعة اخوة يونغي ابن خالتكي... ونامجون وتاي وجين ابنائي انا.... انتي مصاصة دماء ونحن كلنا مصاصي دماء.... يجب ان تعودي الى المملكة.... ذلك الكتاب الذي اعطته اياكي صديقتك.... يصف لكي كل شيئ عنا استعيني بشيايونغ هي...ايضا مصاصة دماء.."

كانت سومين تسمع كل حرف تقوله امها وهي منصدمة ولاتستطيع ان تعبر عن صدمتها.

"صغيرتي هذا العقد لكي يمكنكي... الذهاب.. الى المملكة والعيش مع عائلتكي وهم سيخبرونكي بالباقي" انهت والدة سومين كلامها.

"اميرتي يونغي اخوكي اعتني به فهو ابني الوحيد واخيرا عرفتي انني والدتكي ايضا" اكملت ايريال كلامها.

فقدت كل من والدتها وخالتها حياتهما وهي لاتعرف من قتلهما وبيدها تلك القلادة والخريطة، اختفت جثة والدتها وجثة خالتها هي لم تصدق وبدأت تصرخ حتى نامت.

معجزة مصاصي دماء Vampire miracle حيث تعيش القصص. اكتشف الآن