اضغطي على نجمة ⭐واجعيلها تلمع.
ضعي لمساتكي العطرة بين الفقرات ❣️.♣♣♣
"هيا لنذهب كي تدربي" ناد يونغي سومين لتذهب معه للتدريبات.
"انتظر سأذهب لرؤية شيايونغ واغير ثيابي واعود" تكلمت سومين مع يونغي همهم لها بالموافقة وصعدت الى غرفتها غيرت ثيابها
ثم اتجهت الى غرفة شيايونغ طرقت الباب حتى سمعت صوتها يأمرها بالدخول.
دخلت سومين الى غرفة شيايونغ كانت مستلقية على سريرها تراقب السقف بشرود.
"بماذا تفكرين؟؟" سألت سومين صديقتها التي كانت تفكر بشرود.
"سومين الاتشعرين بالعطش شديد تجاه الدم" نهضت شيايونغ من سريرها واتجهت الى نافذة غرفتها.
"شيايونغ هل جننتي اتريدين شرب الدماء" كانت سومين مندهشة جدا من ماقالته شيايونغ.
"لاتنسي نحن مصاصي دماء وانا منذ ان اتيت الى هنا وانا اشعر بالعطش شديد، مارايكي ان نذهب لنصطاد وايضا تجربين انتي طعم دماء وتزداد قوتك" اكملت شيايونغ حديثها وهي تنظر لسومين المندهشة.
"حسنا ليس لدي خيار آخر لنذهب ولكن لنعود بسرعة لدي تدريب" تذمرت سومين كثيرا واتجهت مع صديقتها.
🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹
"ماذا سنفعل امتأكد انه يجب علينا مداهمة قصر كلاي سيسبب هذا عدواة اكبر مع العائلة الملكية وعائلة كلاي" تكلم جيهوب يوجه نظره لجونغكوك الذي لم يبالي بأي كلمة قالها الان.
"جونغكوك، جيهوب معه حق واصلا انا لم انهي تدريباتي كيف سنهاجمهم افهم ارجوك" كان جيمين يحاول اقناع جونغكوك بخطورة الامر الذي يدور في رأسه.
"لن اتوقف حتى ااخذ انتقامي افهموا هذا" وقف جونغكوك يضع يديه في جيوب سرواله وهو ينوي المغادرة.
أنت تقرأ
معجزة مصاصي دماء Vampire miracle
Adventureكيم سومين فتاة تبلغ من العمر17سنة تعيش في مدينة مع والدتها وخالتها، تحب القراءة وممارسة رياضة فتاة هادئة تتميز ذكائها وشجاعتها، لنتعرف على حياتها وماينتظرها في المستقبل.