05

46 4 6
                                    

اضغطي على نجمة ⭐واجعليها تلمع.
ضعي لمساتك العطرة بين الفقرات❣️.

Jungkook 🖤:

لا اعلم ماذا حدث عندما رايتها شعرت وكأن الزمن توقف، بقيت انظر الى ملامح وجهها لقد كانت لطيفة للغاية اظنها استغربت من تصرفاتي الباردة، كم هي جميلة, توقف جيون جونغكوك مالذي تهذي به ، لقد بدأت اشعر بالقليل من قوتها اتمنى الا تتعرض للاذى فما يجعلها منقذة عالم مصاصي الدماء خطيرا جدا بالنسبة لها كفتاة.

اتجهت الى الاسفل حتى اتحدث مع فريقي عن موضوع مهم جلست على الاريكة حيث كان تؤام يلعبون العاب الفيديو اما عن جيهوب و جيمين كانا يتشاجران كالعادة.

احمم استمعوا لي الان يجب علينا ان نضم سومين في فريقنا.

"ماذااااااا، اجننت انها الاميرة كيف تنظم الى فريقنا" صرخ جيمين بصوت عالي على جونغكوك.

"جيمين هي ليست الاميرة انها مجرد كاذبة انا اعرف سومين هي ليست هذه" جونغكوك نفذ صبره وصرخ على جيمين كالثور الهائج.

"جونغكوك هل جننت انها سومين نحن كنا نعرفها عندما كانت طفلة صغيرة ولان قد تغيرت واصبحت كبيرة" كان جيهوب يفسر لجونغكوك .

كان كل ماأسمعه هو صوت جيمين وجيهوب وهما يصرخان في وجهي كل ما اشعر به ان هذه الفتاة ليست سومين ولكن لماذا بقيت انظر لها حينها لماذا ظننت انها هي، اااه راسي سينفجر حتما.

"فسر لي كيف اردتها ان تنظم لنا اذا لم تكن واثق بانها سومين الاميرة"
تحدث تشان بهدوء تام وكان محق في حديثه اذا لم تكن الاميرة لماذا اردت ان تنظم الى فريقي.

تجاهلت كل كلامهم معي وغادرت القصر بدأت اتجول في الغابة حتى رأيت سومين كانت تتدرب على رماية وهي سعيدة بدأت اقترب اليها شيئا فشيئا حتى وقفت بجانبها هي فزعت عندما رأتني نظرت اليها بهدوء.

"مرحبا سيد جونغكوك، كيف حالك؟؟"

ابتسامتها ساحرة للغاية لا استطيع تخطيها.

"امم بخير وانتي"
اجبت ببرود تام ولكنها لن تهتم وابتسمت لي مرة اخرى وامرتني بالجلوس بجانبها.

جلست وانا كل تفكيري اذا كانت هي سومين الحقيقية ام لا.

"اانتي سومين الحقيقية، اانتي الاميرة حقا ام تكذبين"
انا حقا اريد جواب مقنع اريد ان اعرف اذا كانت هي ام لا انا لا اشعر بشيئ تجاهه.

لمحتها تنظر لي بعدم الفهم.

"ماذا تقصد جونغكوك شي انا سومين ولا اكذب"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 13, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

معجزة مصاصي دماء Vampire miracle حيث تعيش القصص. اكتشف الآن