اضغطي على نجمة ⭐واجعيلها تلمع.
ضعي لمساتكي العطرة بين الفقرات ❣️
♠♠♠♠
Soomin 🖤:
لم اكن اتوقع ان اخوتي بهذه الوسامة اجل اجل هذا بديهي لان والدتي مثل الاميرات سأشتاق لها كثيرا لا اعلم ماذا سأفعل من دونها من سيصرخ في صباح لكي يوقظني ومن سيربت على شعري سأشتاق لطبخها الشهي، اما عن خالتي لم اكن اعرف انها امي ايضا اعتبرتها كأخت كانت دائما تضع لي المكياج وتوبخني لان صوتي ليس رقيق كاباقي الفتيات سأشتاق لهما حقا.
رفعت رأسي للسماء وكل مارأيته غيوم ملبدة.
اتجهت مع اخوتي وشيايونغ الى داخل القصر لقد كانت باحته جميلة للغاية.
ماهذا اشعر بطاقة كبيرة هنا، هذه اول مرة اشعر بهذا شعور هل هي خاصة بمصاصي دماء
هل يعقل هذا، شيايونغ كانت دائما بجانبي ولم اشعر بمثل هذه طاقة بها."شيايونغ الا تشعرين بشيئ او بطاقة كبيرة"
همست في اذن شيايونغ اسألها اذا شعرت بنفس شعوري."هذه طاقة مصاص دماء يبدو انه والدكي"
اجابتني شيايونغ بخفة.ادرت رأسي الى اخي تاي الذي وجدته يبتسم
ابتسامته رباعية ولطيفة
انا ايضا بادلته بإبتسامة لطيفة.وصلنا الى غرفة كان بابها كبيرا جدا دخلنا اليها وهناك كان يتوسط تلك الغرفة شاب وسيم ومجرد ان ضحك ظهرت غمازته الجميلة عرفت انه اخي الاكبر نامجون لويس.
امرنا بالجلوس معه حتى يخبرني بما جرى لي في الماضي .
"سومين استمعي لكل حرف اقوله ولاتقاطيعيني فهمتي" قال نامجون وانا اومئت له بنعم.
لا اعلم هل سأصدم من ماسيقوله اخي ام ماذا.
"سومين عندما كانت امي حامل بكي كانت تتعرض للكثير من دوران والغثيان كان جميع الاطباء يقولون ان هذه مجرد اعراض حمل، ذات يوم كانت امي تتجول في الحديقة مع خالتي فجأة ظهرت لهم امراة عجوز وقالت لامي ان صغير الذي في بطنك هو منقذ هذه المملكة من الوحش الذي سيظهر قريبا صغيركي لديه قوة عظيمة وهذه القوة لاتوجد عند اي شخص حتى انا وابي لاتوجد عندنا،بعد ولادتكي اصبح العديد من الاشرار يحمون حولكي وكل نوايهم خطيرة يريدون سلب قوتكي منكي لهذا قررت امي ان تأخذكي الى مكان بعيدحتى لايصيبكي مكروه وخالتي لم توافق ان تترك امي لوحدها ومن ثم اخذوكي واعتنوا بك حتى لوقتنا هذا ، في ليلة عيد ميلادك الثامن عشر وعند بزوغ القمر ستظهر قوتكي ولهذا يجب ان تتدربي على اتقان القوة واخراجها من اعماقك، تلك القلادة التي اعطتكي اياها امي لكي تجمعي قوتكي كلها هناك، افهمتي ام لا" انتهى نامجون من حديثه ولكن انا كالعادة مصدومة من ماقاله نامجون لتو هل جن جنونه انا سأهزم الوحش الذي سيظهر انا لم اذي نملة في حياتي كلها.
أنت تقرأ
معجزة مصاصي دماء Vampire miracle
Adventureكيم سومين فتاة تبلغ من العمر17سنة تعيش في مدينة مع والدتها وخالتها، تحب القراءة وممارسة رياضة فتاة هادئة تتميز ذكائها وشجاعتها، لنتعرف على حياتها وماينتظرها في المستقبل.