Story -2-

69 20 19
                                    


لو ....

ᤑ ᤑ ᤑ ᤑ ᤑ ᤑ ᤑ ᤑ

كنتُ اعيش حياة هادئة بين الجامعة والعمل اقضي اوقاتي هنا وهناك .. وفي ذات يوم التقيت بشخص في مكان عملي ، أخذ ذلك الشخص يتردد كثيراً إلى ذات المكان يطلب قهوته كالمعتاد ويطل بنظراته نحوي ...

وفي احد الايام أعترف ذلك الشخص بمشاعره أتجاهي ، ويالَـسعادتي بكلماته التي اغرقتني حباً وعيناه التي تعكس صدق مشاعره ، أحببته حقاً
وشعرت بشيء ما يجذبني نحوه ، كنت اتشوق لكل مرة اراه فيها كأنها الاولى فحسب ، ذلك الشعور الذي يجذبك باغرب الطرق أستحاله..

ذات مرة وافقت على خروجي بموعد معه وكان يتحدث عن تفاصيل حياته وكيف يقضي أيامه وكنتُ استمع لحديثه بأنتباه شديد ، وهو يتحدث بطريقة جميلة مع أبتسامته المرسومة على وجهه بكل سعادة ودفء ..

وبالصدفة حطت أنظاري على خلفية هاتفه كانت صورة له مع شخص ما اعرفه وزاد ذلك توتري لاسأله أهو صديق ؟ يؤمى نافياً توقعاتي مجيباً بانه روحي واخي ومصدر سعادتي ، شعرت بغصه كبيرة لاعتذر منه واغادر وجهتي .. متسألة لما عليهما أن يكونا كذلك ؟؟

كان اخاه هو زميلي في الجامعة الذي يكنُ الحب لي ويبرم عدة محاولات لنيل قبولي.. رغم رفضي له

وصلتُ لمنزلي ودخلت غرفتي توسدت فراشي اطلق العنان لدموعي التي أنجرفت بغزارة واكتم شهقاتي التي نالت دواخلي ..

وفي اليوم التالي عند ذهابي للجامعة تجنبت كثيراً رؤيه اخاه الاصغر الذي يرتاد نفس الجامعة معي ولسوء حظي نحن في نفس القاعة الدراسية ايضاً كانت مشاعري اخوية نحوه بخلاف مشاعره ..

وعندما ذهبت لعملي عند الظهيرة بعد انتهاء يومي في الجامعة رأيت الاخر ، ذلك جعل قلبي يتمزق
لا استطيع البوح بذلك ، كيف يمكنني أخباره بأن اخاه الذي يحبه كثيراً يكن مشاعر الحب لي !!
اعلم ان ذلك ليس ذنبي لكن الامر مؤلم ..

لم أستطع ان اجد خياراً كل الطرق صعبه للغاية ،
بات الحزن يأكلني شيئاً فشيئاً ، اذا اخبرته واختار اخاه سيكسر ذلك قلبي ... واذا اختارني سُيكسر قلب اخاه.. جميع الاحتمالات مؤلمة

لستُ انانية لابني سعادتي على تعاسة شخص اخر ..

عندها قررت الهروب ، كان ذلك الخيار الأسهل، تركت جامعتي ومكان عملي وانتقلت لمكان آخر للعيش ، كان ذلك هروباً من واقعي الأسي

وبعد مرور ثمان سنوات بعد ما انتشلت دواخلي وترمم جرحي واكملت مسيرتي واستعدتُ تدريجياً ذاتي ، عدتُ إلى دياري ، اتجول في المكان الذي تركته ومرت عليه سنوات عديدة وذلك المقهى الذي جمعنه به لم يعد كما كان ، كل الاشياء مختلفة تماماً . .

وفي ذات يوم عند أحد المحلات التجارية التي كنت عندها ، رأيتهم صدفة ذلك المشهد خطف قلبي وأبرمت دموعي أن تهطل كامطار الصيف المفاجئة ، كان الاول يداعب طفل الاخر بمحبة ، سعادتهما اجمل مارأيت .. والتي لم تكن لتحدث بِـبقائي..

حينها ادركت رغم صعوبة قراري كان صائباً في النهاية من اجل الجميع ..


End ᤑ

.

فضلاً اترك رأيك & ووجهة نظرك

.

" غالباً ما يجبر المرء على قراراً صعب للغاية
لكنه دوماً ما يكون القرار الصائب.. "


.

هذه القصة سبق ونشرتها على منصتي واعدت نشرها هنا مع بعض التعديلات وذلك ليطلع عليها أكبر عدد ممكن من القراء..

لو كنت في موقف مماثل أو طلب أحداً رأيك في قصة مثل هذه ماذا سيكون جوابك؟

وهل كان قرارها صائباً بنظرك ام كان بإمكانها فعل شيء مغاير ؟؟

.

♡♡




𝐀𝐧𝐨𝐭𝐡𝐞𝐫 𝐝𝐞𝐬𝐭𝐢𝐧𝐚𝐭𝐢𝐨𝐧 ❥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن