«الفصل الرابع والعشرون»

278 22 23
                                    

.....
.
.
.
.
enjoy

✨✨✨✨

دخلت للمطبخ بانزعاج مستعده للصراخ بوجهه

لكنه قبل ان اتحدث عانقني بقوه..

جيمين:

" لما تصرخين.. حمدا للرب انك بخير لقد خفت كثيراً هل تشعرين بتحسن الان"

فعلته جعلتني انسى سبب قدومي.. وعندما عدت لوعيي تملصت من عناقه..

تيا:

" انسى امر مرضي اخبرني هل انت من خلع عني ملابسي.. ووضعتني بلماء البارد.. ليس هذا ففط بل كنت نائما معي عاريا.. حتى بعد ان منعتك.. لا تزال تستغل المواقف"

يبدو ان كلامي استفزه ليمسك معصمي. بقوه لقد كان يعانقني منذ لحضه

جيمين:

" اياكي والتشكيك بي مرة اخرى لست وغدا لأقوم باستغلال فتاة مريضه. فعلت ذالك لخفض حرارتك ولم يكن هناك حل اخر لي بعد رؤيتك ترتجفين بتلك الطريقه... "

تيا:

" الم تكن.. هناك طريقه اخرى لفعلها"

تجاهل كلامي وخرج من الغرفه مابه هل هو غاضب مني؟ حسنا بدأت اشعر بلسوء..لابد انه فعل ذالك لمساعدتي..

اردت اللحاق به لكني قررت تغير ملابسي اولا

تيا:

" هل انت غاضب لم اعتقد انك.. "

جيمين:

" لم تكوني تعتقديني ماذا.. هل انا شيطان تقوده الشهوات بنظرك؟. هل نسيتي اني احبك.. ام لم تعودي تكني لي المشاعر"

تيا:

" لن اجيبك.. انا استحق توضيحا.. لا تنسى انك لم توضح لي شيئا.. في ذالك اليوم رأيتك انت ويونغي.. "

جيمين:

" انا من طلبت منه ذالك حتى تنفصلي عني.. لم نفعل ذالك فعليا بل من زاويتك بدى الأمر وكأننا نفعل"

تيا:

" اذا لقد خدعتني.. تظاهرت بذالك.. كان يونغي يعلم ماذا عن تاي وجون.. "

جيمين:

" ليس لهم ذنب في هذا تيا.. انا من طلبت عدم اخبارك"

تيا:

" انت.. من فعل كل شيء.. ابعدتني ولحقت بي لهنا تراقبني.. تلك العيون الحمراء ذالك اليوم اراد تاي قول شيء وانت منعته.. لقد حاولت ايذاء اخي لانه اراد اخباري... الآن فهمت كل شيء.. اذا لماذا لحقت بي الم تخبرني بل ابتعاد لما عدت"

لعنة الشياطين  Davis  curse حيث تعيش القصص. اكتشف الآن