«الفصل الخامس والعشرين»

271 26 13
                                    

.....
.
.
.
.
enjoy

✨✨✨✨✨

صدر صوت ضحك من خلفي لم اجرؤ على الاستداره لا يعقل انه هو..

تيا:

"جيمين اخبرني اني مخطئه ارجوك.."

جيمين:

" اتمنى ذالك لكنه سوكجين ولا احد غيره.. "

جين:

" تهاني لك جيمين لقد كشفتني.. رغم تأخرك قليلا.. الان اخبرني كيف تمكنت من معرفتي لدي فضول لذالك.. ليس لديك وقت طويل ان عادت تيا لمهاجمتك ستكون في ورطه.. "

استدرت حتى اصبح امام ناظري.. انه جين فعلا

جيمين:

" اخبرني تاي عندما تجسس على منظمتك انه سمع كاتاكي يحدث احدهم على الهاتف ويتلقى منه الأوامر... وكان شيطانا..كان الوحيد المستحيل ان يشك به احد هو انت نظرا لكونك تعلم كل شيء عن تيا..وكنت محتجزا "

سوكجين:

" كاتاكي الاحمق.. كنت اعلم انه ليس اهلاً لتحمل المسؤليه.. "

سمعت صفيرا بأذناي يقودني للجنون..

امسكت قميصه احاول التوازن

تيا:

" لما فعلت هذا بي.. لقد كنت صديقي "

سوكجين:

" صديقك؟ لقد تخليتي عني من اجله..كنت احبك وماذا فعلتي انتي حتى في ذالك الوقت كنت مترددا لتنفيذ الفكره لكن بعد مافعلتي وعيشك برفقته بسعاده..

لن اسمح بذالك.. فعلت كل تلك الامور بلبدايه حتى ابعد الشك عني ونجحت بذالك والان سأرى بعيني كيف ستقتلينه بينما هو لايمكنه ان يفعل شيء لعدم قدرته على ايذائك.. "

شعرت بلغضب يجتاحني انا الان بلا حيله لمحت عيني جيمين تلمع اعرف تلك النظره

تيا:

" جيمين.. لاتفعل.. "

جيمين:

" سأرسله للجحيم بسرعه لا تقلقي.. "

اصبح جيمين سريع جدا مؤخرا وجين لا يعلم بذالك ان هاجمه الان واستهدف منطقه حيويه بجسده سيقتله..

سدد جين لكمه لجيمين ليرتد للخلف بمسافه بعيده.. برزت مخالب جيمين.. كان خياري الوحيد لأيقافه بهذه اللحضه هو الوقوف بوجهه..

لعنة الشياطين  Davis  curse حيث تعيش القصص. اكتشف الآن