«الفصل السادس والعشرون»

300 24 17
                                    

......
.
.
.
.
enjoy

✨✨✨✨✨

ابعدت يد يونغي عني واتجهت بسرعه نحو الغابه كانت سرعتي كبيره لذا لم يستطع يونغي اللحاق بي انا بحاجه لبعض الوقت وحدي..

........


جيمين:

" اين تيا؟ "

يونغي:

" لا اعلم.. كانت على وشك مهاجمه تايون وعندما اوقفتها ركضت بسرعه بتجاه الغابه"

جيمين:

" هل تمزح معي لما لم توقفها"

يونغي:

" ياه لاتلقي بلوم علي انت لم ترى سرعتها.. كيف لي امساكها ثم انه خطأك انت ايها الوغد ماذنبي انا"

جيمين:

" سأذهب لأيجادها.. "

جونغوك:

" لا انصحك بذالك هي بحاجه لبعض الوقت مع نفسها لا اللومها انها تجد نفسها فجأه متعطشه للدماء.. وكانت تكاد تهاجم صديقتها"

يونغي:

" على ذكر الامر اخبرني هل تمكنتم من التخلص من كاتاكي؟ "

جيمين:

" اجل لقد انتهى امره هو كان العقل المدبر لكل شيء. اخبر نامجون ان مهمتنا انتهت..ساذهب الان للبحث عنها لا يمكنني تركها بمفردها قد تهاجم احدهم "

جونغوك:

" اخبرها اننا اضطررنا لأحضارها لهنا ولا تقلق اخبرت تاي انها ذهبت بعطله "

جيمين:

" حسنا. "

.......

لم يكن الامر صعب على جيمين تتبع رائحتها حتى وصل لكهف مظلم.. كانت متكوره على نفسها وتبكي..

جيمين:

" تيا..اعلم ان الامر صعب لكن حاولي التحمل سنقوم بتدريبك حتى تعتادي الامر لاتنسي ان العجوز ساعدني لحل مشكلتي وسيقوم بمساعدتك ايضا "

تيا:

" كنت على وشك مهاجمه صديقتي.. هل هذا ماكنت تشعر به عند الاقتراب مني.. كيف استطعت تحمل عدم شرب دمي.. ان الامر يجعلك تفقد صوابك.. "

لعنة الشياطين  Davis  curse حيث تعيش القصص. اكتشف الآن