«الفصل الثاني والثلاثين»

292 21 12
                                    

..
.
.
.
.
enjoy

✨✨✨✨

نزل ما قاله كل صاعقه على مسامعي..

تيا:

" ابي هل يمكننا التحدث؟ "

السيد كيم:

" حسنا... "

توجهنا انا وابي لمكان خالي حتى لايسمع حديثنا احد

تيا:

" ابي انا ارفض الزواج من فَيل اعلم انه صديق طفولتي لكني لا احبه البتى.. وان اردت الصراحه انا معجبه بشخص اخر"

السيد كيم:

" صغيرتي تعلمين ان السيد لي كل الأخ بلنسبه لي وصداقتنه قويه لم يطلب مني شيئا من قبل انها المره الأولى ولا ارغب بأحراجه اتفهم كونك تحبين شخص اخر لكن هل يمكنك على الاقل التعرف اكثر على فيلكس بدل من الرفض مباشرة"

تيا:

" لكني قلقه ماذا ان فهم الامر بشكل خاطئ وسائت الامور اكثر "

السيد كيم:

" دعي الأمر لي فقط جاريني"

عدنا لنجلس وكان الجميع ينتظر والدي ليتحدث

السيد كيم:

" اولاً لن نتسرع بتخاذ القرارات نحن الان بجيل مختلف عن جيلنا الاطفال هم من سيقررون ان كانا يرغبان بلزواج ام لا وارجوا من جميعنا مساندتهم بقرارهم.. هل الجميع موافق"

السيد لي:

" كلامك صحيح.. لا ارغب بأجبار احدهم على الاخر لندعهم يقررون بنفسهم سنعطيهم فتره للتعرف على بعضهما اولا هل انتما موافقان"

تيا:

" همم لا مانع عندي"

فيلكس:

" وانا كذالك.. "

كانت تصرفات فيلكس مختلفه هل انزعج من تصرفي..

لم تعارض امي كلام ابي وهذا اشعرني بل راحه على الاقل لن اضطر للزواج بل اجبار.. مع انتهاء الامسيه توجه الجميع ليأخذوا قسطا من الراحه..

وانا عدت لغرفتي..
شربت كيس من الدماء اسفل سريري وكان الوحيد المتبقي..
ولا اريد ازعاج جيمين وهو نائم..استلقيت بجانبه.. اتأمل ملامحه البريئه من يصدق انه مصاص دماء بهذه الملامح مسحت على خده وضع يده فوق خاصتي يحركها بتجاه شفتيه.. قبل يدي واخذني بأحضانه.. اغمضت عيني براحه ونمت على الفور..

لعنة الشياطين  Davis  curse حيث تعيش القصص. اكتشف الآن