قُبلة ♥️🌊

684 9 0
                                    

Hello

بارت جديد

Vote and comment

قراءه ممتعه

------------------------------*---------------------------------------*---------

دخلا معاً أحد محلات الملابس الضخمة والتى
تحتوى على كل أنواع الملابس للرجال والنساء والأطفال ، تركها كيان تنظر إلى الملابس بعيون لطيفة متوسعة وانبهار شديد ليبتسم على لطافتها ثم وجه عيونه للعامله والتى تنظر له بإعجاب و خبث ليتجاهلها و يتحدث بينما بين كل حين وآخر ينظر للصغيرة خوفاً عليها : Παρακαλώ Θέλω μερικά ρούχα που να ταιριάζουνΘέλω φορέματα ،Φούτερ ، και άλλα .

( من فضلك أريد بعض الملابس التى تناسبها ، أريد فساتين وبلوزات وبناطيل ) .

توقف قليلا يشعر باحراج كبير هو يحاول أن يردف باقى متطلباته فهو لأول مرة يشترى شيئاً كهذا حتى لحياة فهو مع أنه كان يشترى لها جميع ملابسها إلا أنه كان يتركها هى تشترى هذه المتطلبات النسائية ، إلا أنه أردف أخيراً باحراج وبوجه أحمر قليلا : Και εσώρουχα .
( وملابس داخلية ) ..

نظرت له العاملة بهيام لوسامته الشديدة وأردفت بنبرة غزلية لم تخفى عليه : Εντάξει κύριε , Βάζω στοίχημα ότι αυτό το κορίτσι είναι τυχερό που έχει ένα αγόρι σαν εσένα .

( أوه ، حسناً سيدى ، لكنى أراهن أن هذه الفتاة محظوظة لامتلاكها حبيب وسيم ومراعى مثلك . )
نظر لها كيان ببرود ليردف : Κράτα τη γνώμη σου για τον εαυτό σου

( احتفظى برأيك لنفسك ) .

نظرت الفتاة له باحراج كبير فهى ظنت أنها تستطيع لفت نظره بجمالها الملحوظ لتذهب سريعاً وتحضر له ما طلبه بوجها المحمر احراجاً .

شعر كيان بيد صغيرة تمسك يده و تشد عليها ليرى الصغيرة الفاتنة تشده ليرى الملابس التى اختارتها هيا بنفسها والتى طوال وقوف كيان مع الفتاة كان تنظر هى للفستان بتأمل ورغبة شديدة ، أشارت لكيان على الفستان القصير للغاية ذو اللون الأحمر البراق واللامع ولهذا السبب تحديدا هو جذبها بسبب لمعانه الشديد فهى لطالما أحبت الاشياء البراقة جداً وحرصت على جمعها ، رفع كيان أحد حاجبيه وهو ينظر للفستان القصير والذي يشبه ملابس النوم .

نبس بغضب وهو ينظر لها : ايه القرف ده هو ده فستان اصلا ، اللبس الواسع الساتر يستر صاحبه مش يخلى عيون الخلق تنهش فيه ، مستحيل تلبسى البتاع ده اختارى حاجه تانيه .

لم تفهم كلامه إلا أنها فهمت أنه رفض من صوته الغاضب وملامحه المنعقدة ، وحاجبيه الذي يكادان يلتصقا معاً ، أخذت تنفى برأسها وهى تشير للفستان وتحتضنه بقوة رافضة تركه إلا أن كيان وبالذات النظرة الغاضبة على ملامحه الوسيمة نفى لها وهو يتجه ليريها أحد الفساتين الساترة والطويلة ذات الألوان الناعمة ، إلا أنه تفاجئ عندما رآها تبكى وهى تجلس أرضا وتضم قدميها لصدرها بينما تحشر رأسها بينهما وصوت شهقاتها الناعمة يملأ المكان ، وقف كيان محتاراً ومتألماً لبكائها ، حسناً هو سيبتاعه لها وعندما تنساه هو سيليقه بالبحر ، جثا كيان أرضا بجانبها وهو يمسح على خصلاتها الناعمة بينما أنامله ترفع ذقنها برقة ليرى وجهها الجميل بينما الدموع قد لوثت وجنتيها الحمراء الناعمة وأنفها أيضا وحاجباها قد احمرت لبكائها ، فبدت بغاية اللطافة والجمال أمام عينيه التى تنظر بإعجاب لما يراه من بهاء وجمال أمامه ، شعر بغضبه يتبخر بينما ينظر لها فأخذ يمسح دموعها و هو يردف بلين ورقة لمراضاتها : خلاص من غير عياط شوفتى وشك احمر ازاى ، أنا موافق تاخديه بس بشرط متلبسوش قدام حد خالص تمام ؟..

حورية بحرٍ 🌊♥️Where stories live. Discover now