قبلنى مجدداً ♥️🌊

649 16 10
                                    


Hello 👋🏻

بارت جديد

أسفة جدا على التأخير بس والدتى مريضة ياريت كلكم تدعولها.
نزلت البارت وكتبته على الرغم من سوء نفسيتى علشان متزعلوش ♥️

قراءة ممتعة

-------------------------------*----------------------------------------------------*---------------------

ما عدتُ أدري أينَ تَهدأُ رِحلتِي وبأيّ أرضٍ تَستريحُ رُكابِي؟

اقترب كيان منها بهدوء وبقلبٍ خافق بينما ضرب بكل أفكار العقل بعرض الحائط بتفكير مشوش وعقل تائه كل ما يراه الآن هو شفتيها الكرزية ذات اللون الأحمر والتى يرغب كيان بتعنيفها بشدة .

لم تكن مارسيلين بحال أفضل فقلبها أيضاً كان يخفق بشدة وكأنه بمارثون وكلما اقترب كيان منها أكثر كلما تبعثرت وزاد اضطرابها لتغلق عينيها بخضوع عندما أصبحت شفتيه الآن أمام شفتيها لا يفصل بينهما سوى بعض السنتيمترات ، وأنفاسه الحارة تقبل أنفاسها المرتجفة .

لم يكن هناك مجال للتراجع بالنسبة لكيان فجمالها الأخاذ وفتنتها أغواته ، شفتيها المحمرة كثمرة فراولة طازجة وأنفاسها المرتجفة التى تضرب وجهه برقة أضعفته
خضوعها أمامه واستسلامها ، عينيها المغلقة جعلته ينسى ما حوله من مكان وزمان أنسته البشر وهو الكاره لهذه الحركات الغربية والتى يراها فاجرة  .

إلا أن كل هذا تبخر الآن ، ليقترب منها ماحياً المسافة بين شفتيهما ، متناولاً شفتيها المرتجفة بين شفتيه النهمة بقسوة وكأنه يعاقبها على ضعفه أمامها وفقدانه سيطرته على نفسه بحضورها .

قربها من أكثر ليستطيع تقبيلها كما ترغب نفسه بينما يرفعها من خصرها إلى أن أصبحت قدميها لا تصلان للأرض بينما قسوته بإلتهام شفتيها ازدادت ، لتحط يديها على كتفيه العريضين تتشبث بقميصه .

مرت فترة وهو يقبلها بقوة غير راغب بالابتعاد ، فكلما أراد كيان الابتعاد عن القبلة يجد نفسه غير قادر على مفارقة شفتيها ذات الطعم اللذيذ وكلما ابتعد عن شفتيها يجد نفسه اقترب منها مرة أخرى بعنف .

أصوات تصفيق عالى وتشجيع هو ما جعله يفصل القبلة وينزلها أرضاً على الفور بينما ضيقاً استحل صدره فمنذ متى وهو بهذا الإهمال والانفلات ، منذ متى والحركات الفاجرة هذه تستهويه نظر لمن حوله ببرود ليسحب المتصنمة ذات الأنفاس المتبعثرة خلفه ، بينما ضميره يزأر بداخله يتهمه باستغلال فتاة صغيرة وطفولية ، متى أصبح شهوانى بهذا الشكل .

دخلا الجناح ليغلق كيان الباب بقوة جعل من بجانبه تنتفض شاهقة بخوف وهى لا تدرى سبب حزنه وغضبه هى لم تفعل شئ خاطئ أليس كذلك.....

حورية بحرٍ 🌊♥️Where stories live. Discover now