رقصة ♥️🌊

534 13 9
                                    


هاى 🤍🦋

بارت جديد ♥️

Vote+ comment

قراءه ممتعه

------------------------------*---------------------------------------*---------

يتمشيان سويا بهدوء بجانبهما الشاطئ من جهة اليمين وعلى يسارهما مبانى الفنادق البيضاء والمطاعم المزخرفة بينما المزروعات الخضراء موجودة على جانبى الطريق والورود الملونة تحيط جوانب الطريق ،

منظر ساحر سلب عيون الجميع معجبين بمنظر الطبيعية الرائع بهذه الجزيرة الساحرة ، كما سلب عيون الصغيرة التى تتأمل الجزيرة بيننا تنظر لها هذه المرة من منظور مختلف خارج المياه ، هى لطالما أعجبت باليابسة وحسدت البشر لامتلاكهم عالم بهذا الجمال يتمتعون فيه بلا رقيب مستمتعين بمنظره الأكثر من رائع .

عيونه تركت الجزيرة لتتأمل ما هو أجمل منها يراقب عيونها اللامعة التى تنظر لكل شئ بانبهار ولهفة ، ملامحها تتحمس كلما رأت شئ ملون كالورود والأشجار بينما كل حين واخر تقطم من المثلجات اللذيذة بين يديها تأكل منها كل حين وآخر .

طفولية ملامحها جمالها المنفرد الوحشى الذى لم يحصل عليه سواها جعله عيونه تشرد بملامحها وتتأملها دون إدراك بِدأً من حاجبيها الرفيعين والذي يبدوان ناعمان كذلك ، عينيها والف اه على عينيها هو ينسى ما يود قوله عند النظر لهم عينان ذو لون غريب ليست زرقاء وليست خضراء إنما مزيج من الاثنين فى لون ساحر لم يجد له مثيل من قبل ،
خديها الحمروان اللطيفان التى دائماً ما يتشبعن بالأحمر الغامق عند خجلها ، شفتيهما مكتنزة مغرية محمرة للغاية ، شعرها أيضاً برتقالى ناعم حريرى طويل للغاية متعدياً حدود ظهرها ناعم أملس كحرير مفرود .

كيان يعلم - يعلم أنه يغرق ببطء وقد لا ينجو ابدا من غرفه هذا ، أبعد عينيه عنها بصعوبة ليناظر الطريق أمامه وهو يؤنب نفسه الآثمة التى تكسر قواعده ببطء قاعدة تلو الأخرى وهذا ما لا يرغب به كيان .

صرخة متحمسة صدرت من جانبه مصحوبة بإلقاء المثلجات أرضاً لينظر لها كيان بغرابة من أفعالها المتقلبة ، ليرى عيونها الزمردية اللامعة تنظر بحماس نحو حفلة مقيمة على الشاطئ بعيدة نوعاً ما عنهم ، حسناً لما كل هذا الحماس ليس وكأنهم سيحضروها.....

"مارسيلين ف....."

لم يستطيع كيان اكمال جملته لأنه شعر بذاته تحلق بسرعة بينما يدها تمسك برسغة بقوة تجرى ساحبة إياه نحو الحفلة البسيطة والتى معظم حاضريها أجانب .

شد كيان يده منها بقوة لتتراجع هى للخلف بقوة معاكسة ألقتها أرضاً لتقع على مؤخرتها .
ذهب كيان نحوها سريعاً واضعاً يده حول خصرها الصغير ليقيمها من الأرض ناظراً نحو قدميها وذراعيها بخوف واهتمام يبحث عن أى إصابات أو كدمات شعر ببعض الارتياح عندما وجد قدميها البيضاء صافية من أى جروح أو شئ .

حورية بحرٍ 🌊♥️Where stories live. Discover now