• مـزحة الأنـفصـال

3.8K 191 385
                                    

- ايتوشي ساي
- ايتوشي رين
- تشيغيري هيوما
- ايكو أوليفر

{ميول يانديري صغير جدًا في جزء ساي}

──────⊹⊱✫⊰⊹──────

ايتوشي ساي

"هاه؟"



هل كانت أذناه تخدعاه؟



انتِ؟



تنفصلين عنه؟



نشأ إعصار من الافكار داخل ساي لدرجة أنه لم يستطع حتى فهم ما شعر به في تلك اللحظة بالذات، فقد كان امر عاطفي جدًا بالنسبة له.
يتألم قلبه من فكرة ترككِ له.



في النهاية استعاد ساي صوته قبل أن ينطق بكلمة واحدة.
"...لماذا؟"
هل كنتِ حقا جادة؟



"إنه فقط لأننا كلانا مشغولين جدًا هذه الأيام، أنت تعلم؟ أنت مع كرة القدم وأنا مشغولة جدًا بـ (مهنتكِ). لذا-"



"هذا تافه جدًا"



أصبح كل شيء ضبابيًا لجزء من الثانية حتى تدركين الوضع الحالي الذي كنتِ فيه الآن ؛ ثبَّتكِ ساي بالحائط مع تثبيت معصميكِ بالقرب من جانبي رأسكِ، ووجهه على بعد بوصات تقريبًا من وجهكِ.
لولا الجو الجاد لكان وجهكِ قد احمر خجلاً.



"أنتِ لن تتركينني (y/n)، لا تجرؤي حتى على التفكير في الأمر. انظري إلي." رفع ساي ذقنكِ لأعلى وجعلكِ تحدقين في ألوان عينيه الجذابة.
"من يهتم إذا كنا مشغولين؟ أنتِ ملكي (y/n)."



كنتِ عاجزة تمامًا عن الكلام في تلك اللحظة قبل أن تمتد الابتسامة على وجهكِ عندما بدأت في إطلاق القليل من الضحكات، لم يرفع ساي سوى حاجبه من سلوككِ حتى تحدثتِ.
"ساي كانت مزحة! لن أحلم أبدًا بالانفصال عنك!"



لقد كان هذا صحيحا.
كنتِ مهووسة بمؤخرته حتى للانفصال عنه.

{مهووسة بمؤخرته تعبير ساخر للهوس بشخص ما، لا تأخذون كلامها بجديه (༎ຶ ͜ʖ ༎ຶ )}



"آووو، لم أكن أعلم أبدًا أنك تهتم بي كثيرًا؟ يمكنك حقًا أن تكون لطيفًا جدًا في بعض الأحيان." قلتِ وبدأتِ في مد كل من خديه، وهو قام فقط بضرب يديكِ بعيدًا والاستهزاء.



"لا أعرف ما الذي تتحدثين عنه، سأرحل."



لقد نظرتِ له بدرامية شديدة قبل المشي سريعًا لمواكبة اللاعب.
"أنا آسفة عزيزي! ما زلنا سنذهب في ذلك الموعد، صحيح!؟" ومع ذلك، يبدو أن كلامكِ لم يصل الى أذني ساي، الذي كان لا يزال يفكر في تلك الكلمات الثلاث التي قلتيها له منذ وقت ليس ببعيد.

ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ ꜱᴄᴇɴᴀʀɪᴏꜱحيث تعيش القصص. اكتشف الآن