• قُـبلات

1K 61 26
                                    

- ايساغي يويتشي.
- باتشيرا ميغورو.
-كونيغامي رينسوكي.
- تشيغيري هيوما.
- نيكو ايكي.
- ناغي سيشيرو.
- ميكاغي ريو.
- ايتوشي رين.
- كورونا رانزي.
- هيوري يو.

──────⊹⊱✫⊰⊹──────

ايساغي يويتشي




- لقد كان محمرًا للغاية في المرة الأولى التي قبلتم  بعضكما فيها، قضى اليوم كله في التفكير في تلك القبلة اللطيفة التي شاركتموها؛ حتى في أثناء تدريب كرة القدم!







- عندما عاد إلى المنزل، اعتقد والديه أنه أصيب بالحمى وبدأا في القلق على ابنهما.






- قبلات صغيرة لطيفة على الخدين والجبهة، هنا وهناك!






- يحب أن يغمره الحب والاهتمام منكِ، وبالطبع يفعل نفس الشيء معكِ {يُغمركِ بالحب والاهتمام أيضًا ♡}. ومع ذلك فهو سيحاول عدم إظهار الكثير من التصرفات العاطفية  في الأماكن العامة.






- يحب أن يعتبر قبلاتكِ بمثابة تميمة حظ له قبل أن يتوجه إلى الملعب الأخضر، وهو أكثر تصميماً من أي وقت مضى على الفوز بالمباراة.






- يحب أصدقاؤه وزملاؤه مضايقته عندما يمسكون بيويتشي وهو يزرع قبلة سريعة ولكن عاطفية عليكِ قبل أن يركض نحوهم.






- "من الأفضل لكم يا رفاق ألا تقوموا بالملاطفة والمداعبة في غرفة تبديل الملابس بعد هذا-"






- "إخرس!"






- حتى صديقاتكِ سوف يضايقونكِ بسبب ذلك أيضًا.






- سيعجب بملامحكِ الناعسة في الصباح قبل أن يضع قبلات الفراشة الناعمة حول وجهكِ، وهي طريقته في إيقاظ حبه.

{قبلات الفراشة: حيث تلامس رموش الشخص الأول بشرة الشخص الاخر}







- إنه يحب الإمساك بأصابعكِ المتشابكة معًا وتقبيل يديكِ بلطف بينما تذهبان في نزهة معًا، ويطلق الزوجان المسنان في الخلف 'آوو' على المنظر اللطيف.






- فتى حلو ولطيف جدا.

{حبيبي 🩷🫂}






- "قبلاتكِ مثل تميمة الحظ السعيد، من المستحيل أن أخسر!"






ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ ꜱᴄᴇɴᴀʀɪᴏꜱحيث تعيش القصص. اكتشف الآن