- باتشيرا ميغورو
- ميكاغي ريو
- مايكل كايزر
- اليكسيس نيس
لقد كان يومًا فظيعًا بالنسبة لكما.
لقد القيتما على بعضكما العديد من الإهانات والصراخ، ولا يبدو أنكم ستنتهون في أي لحظة الآن.
حتى تنطقين بكلمتين سيئتين.
"أنا أكرهك!"
تحذير!
الشخصيات هنا هي يانديري، لذا ستكون هناك سلوكات غير سارة، مثل العنف او الجنون، وتصرفاتهم لن تكون مثل التصرفات التي يقوم بها الاحباب الطبيعيون.──────⊹⊱✫⊰⊹──────
باتشيرا ميغورو
شعرتِ أن الوقت قد تجمد.
الصوت الوحيد الذي يسمع هو دقات قلبكِ السريعة بسبب الخوف.
كان صوتها مرتفعًا جدًا لدرجة أن ميغورو قد يسمعه أيضًا.اوه لا.
كانت عيناكِ الـ(لون العين) متسعتان وحركتِ يديكِ لتغطية فمكِ ولكن بعد فوات الأوان، تمنيتِ أن تتمكنِ من اعادة هذه الكلمات إلى فمكِ على الفور.
رنَّت كلماتكِ في أذني ميغورو، الذي بدا هادئًا بشكل مدهش لسبب ما.
ابتسم بدلا من القيام بأي شيء.
لقد اقترب منكِ خطوة واحدة وأمسك بيديكِ معًا بإحكام وقوة مما جعلكِ تشعرين بألم طفيف، وقد القيتِ بنظركِ إلى الاسفل، كنتِ خائفة من النظر إلى العينين الذهبية لميغورو، التي لو نظرتِ له ستشعرين كما لو كنتِ تنظرين الى عيون ميدوسا* التي يمكنها أن تحولكِ إلى حجر على الفور.
{*ميدوسا: هي إحدى الغورغونات الثلاث، اللواتي يُحوِّلنَ كلَّ مَن يقع نظرهن على عينيهن إلى حجر}
"انظري إليّ، عزيزتي".
كان صوته مبتهجًا ولكنه قاسي في نفس الوقت.أنت تتوقفين عن وضع عينيكِ على الأرض وتجبرين نفسكِ على النظر إلى وجه ميغورو ببطئ ؛ كان يبتسم.
هذا التعبير وحده جعل قلبكِ ينبض أسرع من ذي قبل بكثير."يا لكِ من سخيفة (y/n)! أنتِ لا تكرهينني حقًا، أليس كذلك؟!" أصبحت قبضته أكثر إحكامًا من ذي قبل ونمت الابتسامة التي تلتصق على شفتيه أكثر من ذي قبل. "صحيح؟"
إجابة بسيطه بـ نعم كانت من الممكن أن تكون أكثر من كافية لكي يشعر الرجل ذو الشعر البني بالرضا، لكن الكلمات كانت عالقة في حلقكِ، لماذا كان من الصعب جدًا نطق 'نعم'!
أنت تقرأ
ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ ꜱᴄᴇɴᴀʀɪᴏꜱ
Diversosسـينـاريوهـات وتـخيـلات مـع اولاد بـلو لـوك + مـاذا سـيفـعلـون عـند فـعلـكِ شـيء مـعيـن. - رِوَايَـة مُـتَرجـمَة - بدأت : 2023/6/11 أنتهت : 2024/9/10