• عـندمـا لا تـرديـن عـليـهم بـ'أنـا أُحـبك أيـضًا'

3.5K 157 59
                                    

- نيكو إيكي
- ناغي سيشيرو
- ايتوشي رين
- كورونا رانزي
- الكسيس نيس

──────⊹⊱✫⊰⊹──────

نيكو ايكي

- الغيوم البيضاء الضبابية تحوم في السماء الزرقاء الصافية مع طيور صغيرة تحلق بالقرب من الغيوم، كانت درجة الحرارة مناسبة ؛ ليست باردةً جدًا ولا حارةً جدًا، مما يجعل هذا يومًا مثاليًا بالنسبة لـ ايكي ليأخذكِ في نزهة لقضاء يوم إجازته، ولكنه أحضر مظلة في حالة وجود فرصة لهطول الأمطار.



- مشيتِ أنتِ وإيكي بجوار حديقة مليئة بالضحك المُبهج من الأطفال الصغار والمراهقين، ثم قررتما الاستراحة على مقعد قريب، معكما مثلجات أيضًا! لقد حصلتِ على نكهة (نكهتكِ المفضلة) وحصل إيكي على نكهة جوز الهند.



- لحظات مثل هذه يستمتع بها إيكي أكثر عندما يكون معكِ ويتساءل كيف تمكن من أن يكون مع شخص رائع مثلكِ.



- ويسمح لنفسه بأن يكون ضعيفًا عندما يكون معكِ.



- لم تكن هناك حاجة للكلام، فقط الصمت السالم المتبقي بينكما كان أكثر من كافٍ.



- يحب إيكي إمساك يديكِ أثناء الاستمتاع بهذا الصمت، على الرغم من إنكما إجريتما بعض المحادثات ولكن لم يكن هناك شيء عميق جدًا.
كانت مثل كيف كان تدريب ايكي أو إذا حدث أي شيء معك، تقريبًا تتكلمان عن أي شيء في النهاية.



- لم يكن من النوع الذي يعبر عن حبه بالكلام ولكن بدلاً من ذلك يظهره من خلال الأفعال.



- رغم أن هناك أوقات يقول فيها 'أنا أحبكِ' لكِ.



- هذا لا يفشل أبدا في جعله مرتبكا.



كنتِ تكتبين شيئًا ما على هاتفكِ بيدكِ اليمنى لأن يدكِ اليسرى مشغولة وهي تمسكِ بيد إيكي، ولم تلاحظي أن حبيبكِ كان يحدق بكِ لفترة من الوقت.



نَعِمَت نظرة إيكي ويمكن أن يشعر تقريبًا بقلبه ينبض بسرعة على أذنيه، احمر خجلاً الصبي ذو الشعر المُنتفش قبل أن ينطق بهذه الكلمات البسيطة.



"أنا... أنا احبكِ (y/n)"



ومع ذلك عينيكِ ملتصقة على شاشة هاتفكِ، وما زلتِ تكتبين.



كان بإمكان إيكي أن يُقسم أنه سمع قلبه ينكسر عندما لم يسمع ردكِ، ربما لم تسمعيه؟
نعم، ربما هذا كل شيء!



ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ ꜱᴄᴇɴᴀʀɪᴏꜱحيث تعيش القصص. اكتشف الآن