- باتشيرا ميغورو
- نيكو ايكي
- ايساغي يويتشي
- كورونا رانزي──────⊹⊱✫⊰⊹──────
باتشيرا ميغورو
- فتى محب للعناق جدًا.
- سوف يتذمر حرفيًا ويعبس بلطف كلما حاولتِ الخروج من قبضته المميته للذهاب إلى أي مكان، مثل الذهاب الحمام أو تريدين الحصول على شيء ما.
- "إلى أين أنتِ ذاهب عزيزتي؟ ابقي هنا معي!"
- إنه بالتأكيد لا يهتم بـ 'لا' كإجابة له، لذا من الضروري أن تكونِ بين ذراعيه في جميع الأوقات! سواء كنتم في مكان خاص أو عام.
- في هذه الحاله لن يشعر أصدقاؤه أنه امر غريب إذا كنتما ملتصقين ببعضكما البعض إلى الأبد.
- يحب أن يكون مَن يُحتضن! سوف يريح ميغورو ذراعيه على خصركِ بينما يتم لف ذراعيكِ حول رأسه، مما يجعله أقرب إلى صدركِ.
ابتسامة باهتة تظهر سرا على شفتيه.- لكنه أيضًا لا يمانع في أن يكون مَن يُعانقكِ أيضًا!
وجودك ِمعه أكثر من كافٍ لجعل هذه اللطيف سعيد.
على وجه الدقة، فإن إعطائه أي نوع من الاهتمام أو القبلات يجعل ميغورو سعيد في كلتا الحالتين.- يحب وضع قبلات صغيرة وناعمة على رأسكِ أو جبهتكِ أو رقبتكِ.
لم يستطع مقاومة نفسه!
أنتِ لطيفة للغاية!- يحب العناق خاصه بعد (التدريب / المباريات)!
هذا هو الأفضل!- "اوه ميغورو بقدر ما أحبك، لكنك متعرق بالكامل".
قلتِ مع نظرة اشمئزاز بعض الشيء، تحدقين لأعلى ولأسفل إلى حبيبكِ.- "لا يمكنني إنكار ذلك ولكن مَن سيمنعني مِن الحصول على أفضل عناق!" عبس ميغورو وعانقكِ بقوه اكبر.
- "ميغورو لا-".
- إنه لا يهتم إذا كان متسخًا أم لا، سوف يعانقكِ ولا شيء يمكن أن يمنعه.
- لن تنسي الوقت الذي كنتِ تهتمين فيه بأعمالكِ الخاصة حتى عانقكِ ميغورو من الخلف، عاريًا تمامًا أيضًا-
- بشكل عام، إنه فتى لطيف للغاية يحتاج إلى الكثير من العناق والاهتمام!
"حسنًا ميغورو، احتاج الى-"
"لا!"
عبس ميغورو وهز رأسه بسرعه، وكانت ذراعيه ملفوفة بإحكام حول خصركِ دون أي نية للسماح لكِ بالرحيل في أي دقيقة الآن ووضع ذقنه على كتفكِ الأيسر.
حتى لو كان دوركِ للعب البولينج، فلن يسمح لكِ ميغورو بالرحيل.
أنت تقرأ
ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ ꜱᴄᴇɴᴀʀɪᴏꜱ
De Todoسـينـاريوهـات وتـخيـلات مـع اولاد بـلو لـوك + مـاذا سـيفـعلـون عـند فـعلـكِ شـيء مـعيـن. - رِوَايَـة مُـتَرجـمَة - بدأت : 2023/6/11 أنتهت : 2024/9/10