- إيساغي يويتشي
- باتشيرا ميغورو
- تشيغيري هيوما
- شيدو ريوسي
- مايكل كايزر
- الكسيس نيسجميع الشخصيات فوق سن الـ18.
وسيتم التأكد من حذف اي شيء مُخل بالآداب كثيرا.
──────⊹⊱✫⊰⊹──────
ايساغي يويتشي
- كانت كرة القدم هي الشيء الوحيد الذي جعله مستمتعًا وهو ملتزم جدًا بأن يصبح أفضل مهاجم في العالم، لم يكن لديه وقت للعلاقات على الإطلاق.
لكن كل ذلك تغير عندما دخلتِ حياته.- يانديري يويتشي كان مفتونًا جدًا بالفتاة ذات الشعر الـ[لون الشعر]، أوه، كم يتمنى لو كان بإمكانه تمرير يده في شعركِ [الطويل/القصير/المتوسط].
يتساءل ما هو نوع الشامبو الذي استخدمتهِ؟{شامبو باجي يجعل شعرك زبادي✨}
- لقد قام بتتبع الجامعة التي كنتِ تدرسين فيها حاليًا ومكان عملكِ وحتى منزلكِ!
حتى أنه اكتشف جدول مواعيدكِ واعمالكِ أيضًا!- يانديري يويتشي الذي سوف يحدق بحدة في أي شخص يجرؤ على التحدث إلى حبيبته، بغض النظر عن جنسهم.
- يانديري يويتشي الذي يصبح محمرًا بفوضوية كلما اقتربتِ منه، كيف لكِ أن تكونِ لطيفة إلى هذا الحد!؟
- هو مَن يأخذكِ في مواعيد مِن خلال لعب كرة القدم، سيسمح لكِ بتسجيل الأهداف ويشعر بقلبه ينفجر في كل مرة تهتفين فيها بفرح.
حلوته الصغيرة (y/n) لطيفة جدًا!- يانديري يويتشي من سيصبح متشككًا جدًا في أصدقائكِ وزملائكِ الذكور، لا تظنِ أنه لا يلاحظ الطريقة التي يحمرون بها خجلًا عندما تكونين في الجوار والطريقة التي تلامس بها أيديهم يدكِ قليلاً.
يبدو أن شخصًا ما سيفقد خنصره.- يانديري يويتشي من سيكون أكثر من سعيد بتواجده بجانبكِ، يريد أن يرضيكِ، يريدكِ أن تحبيه كما يحبكِ.
يرجى ملاحظته أو انه سوف يصاب بالجنون!- يانديري يويتشي مجنون جدًا... مجنون لكِ!
"ا(y/n)! هل رأيتي ذلك!؟" يحرك يويتشي رأسه فورًا نحو اتجاهكِ، حيث انتِ جلستِ وسترته ملفوفة على كتفكِ لحمايتكِ من برد الخريف.
أومأتِ بحماس وابتسمتِ على نطاق واسع."لقد كان ذلك رائعًا يويتشي! أنت قوي جدًا!"
يريد المزيد، أكثر بكثير! ثنائكِ عليه ومدحكِ له!
أنت تقرأ
ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ ꜱᴄᴇɴᴀʀɪᴏꜱ
Ngẫu nhiênسـينـاريوهـات وتـخيـلات مـع اولاد بـلو لـوك + مـاذا سـيفـعلـون عـند فـعلـكِ شـيء مـعيـن. - رِوَايَـة مُـتَرجـمَة - بدأت : 2023/6/11 أنتهت : 2024/9/10