- ايتوشي ساي
- ايتوشي رين
- ناغي سيشيرو──────⊹⊱✫⊰⊹──────
ايتوشي ساي
"أخرج من هنا ساي! لا أريد رؤيتك الآن!"
كانت هذه الكلمات الأخيرة التي سمعها ساي قبل أن يغادر على مضض*.
{*على مضض: كرها، رغمًا عنه، بعدم رغبته}
كم مضى منذ ذلك الشجار؟
ربما بضعة أيام، ما يقرب من أسبوع؟
عَرف المعجزة اليابانية {ساي} أن كلاكما تحتاجان بعض الوقت حتى تهدئان، لكنه لم يستطع التخلص من هذا الشعور الغريب جدًا بالنسبة له، فقد كان دائمًا معتادًا على وجودكِ في الجوار ووجودكِ بين ذراعيه ؛ يشعر بكِ تضعين قبلات ناعمة على وجهه.
لم يكن يريد الاعتراف بذلك لكنه افتقد هذا الشعور.
حتى مدير أعماله كان يعلم أن ساي لم يكن على طبيعته المعتادة لكنه قرر عدم السؤال عن الأمر بالنظر إلى أن اللاعب بدا منعزلاً أكثر من أي وقت مضى ويرد بعنف مع أي شخص يتحدث معه، بما في ذلك مديره ايضًا.
من ناحية أخرى، كنتِ لا تزال غاضبة منذ وقت الشجار ولكن لا يسعكِ إلا أن تشتاقِ لحبيبكِ...
الحب حقا يؤلم احيانا.
'ا(Y/n)'
'افتحي الباب'
تنظرين إلى شاشة هاتفكِ بنظرة منزعجة قليلاً، وتلاحظين النقاط الثلاث في الأسفل مما يشير إلى أن ساي كان لا يزال يكتب شيئًا ما.
'أرجوكِ'
كان من السخريه العثور على ايتوشي ساي بنفسه، المعجزة، يتكلم ويتصرف بمثل هذه الأخلاق التي لا يجرؤ حقًا على استخدامها ابدًا.
على الرغم من أنكِ كنتِ استثناء.
في النهاية، وجدتِ نفسكِ تمسكين بالمقبض الفضي وتفتحين الباب ببطء، تُستقبلين بمنظر حبيبكِ وهو ينظر إلى الأسفل عند قدميه مُحرجًا بعض الشيء.
أنت تقرأ
ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ ꜱᴄᴇɴᴀʀɪᴏꜱ
De Todoسـينـاريوهـات وتـخيـلات مـع اولاد بـلو لـوك + مـاذا سـيفـعلـون عـند فـعلـكِ شـيء مـعيـن. - رِوَايَـة مُـتَرجـمَة - بدأت : 2023/6/11 أنتهت : 2024/9/10