الفصل 12

26 4 1
                                    

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم في الفصل 12 من رواية #انتقام_من_جحيم
ل

ا تنسو الدعاء في يوم عرفة و تقبل الله منا و منكم الصيام و صالح الأعمال  و عيد مبارك لكن جميعا احبائي
#love_you_all

اتمنى لكم قراءة ممتعة جميعا و لا تنسو التفاعل 💜 و شكرا على متابعة روايتي
#kim_youra

" يوم مضى بل ايام هي في الحقيقة سنوات من العمر الضائع عمر ضاع في حب مزيف دمرني و دفعني للجنون في الأخير ، لم اعد ذلك الرجل الطاغي الذي يهابه الجميع ، بل مجرد مجنون يجوب شوارع مدينة لا يعرف اهلها ولا سكانها ، مجنون ضائع ، اضاع طريق العودة و عمره يركض خلف المستحيل ، مجنون بثياب مشردين ، ما عاد يدرك الصواب من الخطأ ، الجيد من السيء ، لم يعد لي هيبة او جبروت ، اللعنة على قلب أحب فانتهى به دون جبروت او قوة دمره الحب و خلع عنه كل شيء ماله ، بيته ، كرامته ، كله ضاع هباء الريح ، اه ايها المسكين انت الآن جالس دون ملجئء او مال او حتى طعام ، اه ايها المسكين انت تبكي الآن لأنك في أسفل السافلين انت في الحضيض الآن ايها الشيطان لا يمكنك النهوض ولا التقدم او حتى العودة للخلف ، اه أيها المسكين لقد ندمت حقا كنا قالت تلك القاصرة منذ سنوات "

لندن 07:20

يستيقظ الوسيم روتشيلد بسعادة و رغبة في رؤية الأميرة النائمة قربه ، يفتح عينيه ليجد جانبها من السرير فارغا" اين هي " سؤال خطر في ذهنه فورا ليستقيم و يتجه نحو الحمام " كرستالتي هل انتي هنا " سأل بينما يفتح الباب" ربما في الأسفل تحضر الطعام " رد على نفسه حين لم يجدها يستحم و يفكر في ما حدث بينهما الليلة الماضية ، كل ما دار بينهما من احداث يسعده و يرفع نشوته لأقصى حدودها ، بتذكر كم كانت صغيرته مثيرة ، جميلة ، فاتنة و ساخنة لحد الجحيم و اه كم عشق كل لحظة قضاها معها حد النخاع مسكين روتشيلد واقع في الحب من رأسه الى اخمص قدميه .
ينهي حمامه و يرتدي بذلته الكلاسيكة التي من مجموعته طبعا

ينهي حمامه و يرتدي بذلته الكلاسيكة التي من مجموعته طبعا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
انتقام من جحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن