﴿طريق إلى نيويورك ﴾

806 26 16
                                    

في عالم مشؤم و مدمر حيث بعض المنازل والعمارات مهدومة ومغطى بالاحشاء البشريه والفطريات الغريبه.'
حيث يضهر رجل في الثلاثينات من عمره يتجول في مكان خالي من البشر ويمشي وحده في شارع المدينة... هذا الرجل يدعى. ويل غراهام.' اكمل سيره ودخل لمنزل صغير جدآ يختبئ فيه عندما يشعر في الخطر بقربه!! وضع ضهره على الجدار وجلس وهوا يتذكر ماذا حصل له قبل سنه.!؟؟
(.....................{flash back }................)
في يوم من الايام..كان ويل يعمل في شركة صغيرة.. سمع صوت انذار بإخلاء الشركه . حاول فهم ما الذي حصل لكن أتى صديقه في العمل وقال "غراهام اخرج بسرعه من هذا المكان " قال بنبرة خوف! .. حاول ويل فهم الأمر لكن سحبه صديقه وركض نحو باب الخروج ...عندما خرجوا رأى ويل منظر مخيف حقآ!! لقد رأى بشر تأكل بشر ...
"ماهذا بحق الجحيم؟؟" قال ويل وهوا ينضر إلى العالم '
ضل واقف مصدوم لكن بعد قليل صديقه قال له ماذا تنتضر هيا لنذهب!!! اخذ سيارته وذهب مسرع الى منزله ليطمئن على عائلته ركن السياره بسرعه ودخل الى المنزل بهدوء رأى والدته واقفه في المطبخ وهي تبكي .. ركض اليها لكن تراجع حين رأئها تتحرك بشكل غريب وكأنها تتحول خرج وذهب وهو مفزوع نضر من خلال النافذه ووجد ابوه يأكل اخيه الاصغر بشراسه!!!.. وقف مصدوم!!!
ذهب حيث ركن سيارته وذهب الى المدينه الأخرى وهو يبكي فتح هاتفه ليرأى؟ما الذي يحصل.؟ وجد في الاخبار ان يوجد فايروس احتل العالم واعراضه! تحول العين الى اللون الاحمر ويتصرف الشخص المصاب بغرابه ! ضرب ويل هاتفه نضر الى الشارع ووجد البشر متحولين حرك سيارته وانطلق الى نيويورك ـ..
بعد ساعات قليله بدء الليل يحتل المكان وصل ويل الى محطة وقود ونزل ليضع البنزين في سيارته.... لم يكن احد بجانبه او قريب عليه فقط هدوء تام وصوت الهواء في أذنيه.....
دخل الى السوبر ماركت ليأخذ بعض الطعام وجد طعام معلب اخذ منه ومياه اخذ كل شيء يستفيد منه رجع الى السياره واكمل طريقه'''.... بدء يتذكر عائلته كل ثانيه ويتذكر كيف والده اكل اخيه الصغير...
وصل اخيراً وجد ناس مثله ليسو زومبي!! نزل وهوا يشير لهم لقد رأئه شخص منهم تحركو نحوه تحدث معم لكنهم ابتعدو عنه وقال شخص منهم ! "هل انت مصاب؟؟"
نضر ويل لهم وقال "لا لست مصاب واذا لم تتأكدو انضروا هل يوجد شيء في جسمي ؟؟".. تأكدو بالفعل وانضم اليهم لقد سارو الى المبنى الذي يعيشون فيه اخذوه الى رئيسهم... "من هذا؟؟" قال القائد ديفيد وهوا ينضر الى ويل والى اتباعه!
قال شخص من اتباعه "لقد وجدناه في طريقنا وهوا ليس مصاب لقد أجرينا فحص عليه" ...
."من اين انت؟؟" قال ديفيد .. اجابه ويل"من.. من مانهاتن
.. بعد مرور ايام مع تعايش ويل معهم لكن في يوم امر القائد في قتل ويل لسبب غير معروف!!! سمع ويل الخبر من شخص قريب عليه اخذ أغراضه وذهب لكن حاصروا اتباع ديفيد وضرب احد الأشخاص رأس ويل ووقع على الارض بعد مدة استيقظ ويل ووجد نفسه في سجن نهض وبدء يضرب الحديد ويصرخ بأعلى صوته على ديفيد... أتى ديفيد ونظر له بسخريه وقال "لنرى من سيخرجك من هنا او؟؟؟ غداً سوف تموت!" وضحك ضحكه شريره.. رد عليه ويل "حسنآ لنرى!!!" وذهب جلس في الليل تأكد توم من المكان وتصرف بشكل عادي امام الحراس وذهب لزنزانة ويل
دخل بهدوء الى المكان وقال "هي! ويل انهض!!"
نهض ويل وقال "ماذا؟؟ بصوت خافت"
رد توم "سوف أخرجك من المكان هذا و اريدك ان تركض بكل سرعتك حسناً".. رد ويل "لكن لحضه كيف؟؟"
رد توم "لا عليك! انت فقط اخرج من هنا هيا"
خرج ويل واتجه مع توم الى الحمام ومن هناك خرج ويل من النافذه "هيا اركض ولا تنظر للخلف أبداً "قال توم لويل من خلال النافذه'... شكره ويل وذهب يركض و يركض الى ان تعثر في صخرة امامه!! ساقه بدأت تؤلمه لكن نهض بعد ان رأى زومبي يسير في اتجاهه.....الى ان وصل الي المكان الذي استقر فيه ..
.........................{Buck}.........................
يستيقظ ويل في الوقت الحالي وهوا يتضور جوعاً يخرج من كيس يحتفظ فيه واخرج بعض الطعام وبدء يأكل لاحظ ان الطعام بدء ينفذ منه ....بعد قليل نهض من مكانه وخرج بحذر ليبحث في المدينه ... دخل لعماره كبيره جداً وسمع صوت زومبي خلفه بسرعه وضع السكين في رأسه وقضى عليه اخرجها مره اخرى واكمل سيره ..باحثاً عن شيء يستفيد منه في عيشته وحيد والجميع متحولين ....
بعد ايام قليله على هذا الروتين قرر ويل ان يتحرك من مكانه لينتقل لمكان أخر! جهز نفسه ومعداته وخرج واجه زومبي كثيراً لكن قتلهم لانه تعايش مع الامر .... لقد بدأت الشمس بالغروب! جلس ويل بالقرب من نهر وبدء بشرب الماء منه .. اتى شخص من ورائه وربت على كتفه لقد اخاف ويل . نضر ويل إلى الوراء ورأى رجل طويل القامه في الاربعينيات من عمره .... ابتعد ويل عنه لانه كان يعتقد ان الرجل مصاب فقال الرجل "مرحبا انا لست مصاب ان كنت خائف مني" .... ارتاح ويل قليلاً لكنه اراد ان يتأكد لقد فتش الرجل وتأكد انه سليم... قال الرجل "إذن سيد؟؟"
رد ويل "غراهام ....ويل غراها" ... اجابه الرجل "انا اسمي هانيبال لكتير تشرفت بلقائك" رد ويل "وانا أيضاً سيد لكتير" .... جلس الاثنان يتحدثان سأل ويل "من اين انت؟؟" اجاب لكتير "من مانهاتن"... رد ويل بمفاجأة "وانا ايضاً من مانهاتن! " قال لكتير"حقاً امر جميل اذن اين تعيش الان" رد ويل "كنت اعيش في منزل صغير منذ اشهر لكن اليوم قررت انتقل لان الزومبي بدأوا بالانتشار وانت؟"
انا اعيش في قريه قريبه من هنا هل تذهب معي؟" بقي ويل يفكر ان كان الامر أمن لكن بعد قليل وافق لان أخيراً وجد ناس عاديين.... تبع هانيبال وبدء في قتل الزومبي الذي يقترب منهم ......وصلوا الاثنان الى القريه الصغيره
اتت امرأة عجوز و عانقت لكتير ..قالت الأمرأة "اهلا عزيزي لكتير وهي تبتسم " رد هانيبال "اهلآ عزيزتي اشتقت لك كثيراً " بقي ويل واقف ينضر الى المشهد ويريد ان يفهم اتجه اليه هانيبال وقال للجدة "هذا صديقي الجديد ويل غراهام"
.
.
.
اعطوني رأيكم؟⁦^⁠_⁠^⁩
💌💕

٭Mind only٭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن