{القبله... الاولى}

320 13 14
                                    

عم الصمت في الغرفة مرتاً أخرى .. ادرك هانيبال ماذا قال لويل الآن'. انتقل ويل إلى الجهة الأخرى واصبح ضهره امام هانيبال ... قال ليكتر في نفسه "لماذا قلت ذالك ؟؟ لحظه واحده! انا اعترفت له!! هل هوا منزعج مني؟"..
نام الاثنان....


استيقظ هانيبال في 7:20 صباحاً حاول فتح عينيه لكن ضوء الشمس كان قوي جداً نضر إلى ويل وجده نائم بطريقه لطيفه وشعره مبعثر كشعر القطط قال هانيبال في نفسه وهوا ينضر إلى الملاك النائم "هذه اللوحة الفنية التي تغرق في جمالها حين تنظر لها " .. وضع ليكتر قبله صغيره على يده ووضعها على خد ويل ...'.   بعد مرور دقائق فتح غراهام عينيه ووجد هانيبال أمامه ينضر له بطريقة غريبه ولطيفة.....
قال ويل وهوا يغطي عينه من ضوء الشمس "ها.. هانيبال ما بك؟...' " ابعد ليكتر عينيه عن غراهام وقال وهوا محرج "اا.. كنت فقط ... ايقاضك ...... انا ذاهب حسناً "
رد ويل "حسناً سوف آتي ورائك.." نهض هانيبال من مكانه وذهب إلى الطابق السفلي .'

احضر الإفطار مع ريبيكا في المطبخ ...
كان يطبخ الطعام و ريبيكا قالت وهي تنظر إلى هانيبال بنظرات الشكوك "هانيبال... ها.؟؟؟؟ اعترف هيا.. ما بك"
نضر إليها هانيبال بأستغراب وقال "انتي ما بك؟ ماذا حصل؟" أجابته ريبيكا "ليكتر لا داعي للخجل هيا اعترف هل انت معجب به؟؟ "
رد هانيبال "ريبيكا ماذا اصابك؟؟ من هوا؟"
قالت "من هوا؟؟ ويل من غيره؟"
اجاب هانيبال بتفاجئ "ويل؟؟."
قالت ريبيكا "نعم ويل هل انت معجب به "
صمت هانيبال وهوا محرج لقد انكشف
قالت ريبيكا "هانيبال واضح كل شيء اهتمامك به ! طريقة كلامك معه كل شيء "
لم يهتم واخذ الطعام وذهب ليضعها على الطاولة'
ضحكت ريبيكا وساعدته هوا أيضاً '
نزل ويل أخيراً وقال بابتسامة "صباح الخير للجميع "
.
رد الجميع "صباح الخير ويل "
.
غمزت ريبيكا لهانيبال وضربته في كتفه الأيسر وقالت "انظر ها هوا "
ذهب ويل وجلس على الكرسي وقام بمنادى جيسيكا  ...
اتت راكضه "ها انا هنا ! " وضع ويل كرسي صغير صنعه لجيسيكا فرحت كثيراً بذالك جلست عليه وهيا مبتسمه وبدء الجميع يأكل  '
قالت الجده" اليوم سنقيم حفله صغيره "
.
قال هانيبال "ما المناسبة؟"'
أجابت الجده "لقد اكملنا سنتين في هذا المكان "
اجاب الجميع "لقد مر الوقت بسرعه"
قالت ريبيكا " انا و فريدي سنقوم بعمل الزينة وهانيبال وويل سيحضرون المشروبات من القبو "
غمزت ريبيكا لهانيبال
اتفق الجميع على ذالك وبدء كل واحد منهم يعمل على شيء نزل ويل وهانيبال إلى القبو شغل هانيبال مصباح يدوي وبدء بالبحص عن مشروبات محفوضه ...ويل كان واقف وراء هانيبال يحمل بعض الأغراض التي يحتاجها....
.
خرجت ريبيكا تحضر الزينه مع فريدي .'
وجدو محل صغير يوجد فيه اغراض قد تفيدهم ..
في طريقهم للخروج حاصرهم زومبي ضربته ريبيكا في الساطور على رأسه وقسمته في النص..'
استمروا في المشي حتى وصلوا إلى القرية
..
توم جيد في صنع الكيك والحلويات فصنع كعكه الشوكولاته والموز وكعكه أخرى..
الجده غيرت ملابس جيسيكا ورتبت شعرها ..'
ذهب هانيبال للاستحمام وكان ويل ينتضر دوره حتى يدخل يستحم هوا أيضاً.. بعد مدة خرج ليكتر وكان يغطي اعضائه بمنشفة تحوط خصره أما الجزء العلوي من جسده كان ضاهر والماء يقطر من شعره ضل ويل واقف ينضر إليه بذهول عضلات البطن رائعه بنية جسده جميله جدا ..
كان هانيبال ينشف شعره بمنشفه أخرى ونضر إلى ويل وقال "هيا حان دورك اذهب " تمتم ويل وابعد نضره بأحراج وذهب ليستحم
....

حل الليل بسرعه البرق.. ' كان كل شيء منضم وجميل ألوان الأضواء المختلفة الصور المعلقه كل شيء
جهز هانيبال نفسه وخرج ليذهب إلى الطابق السفلي.... يسير هانيبال وهوا يرتب بدلته .....ارتطم بويل اثناء  الخروج  .' قال هانيبال "اوه .. انا اسف ويل لم اكن انصر لطريقي " اجابه غراهام "لاعليك لم يحدث شيء" ابتسم له
نضر هانيبال إلى ويل وكيف ضهر شكله في الملابس الرسمية كان جميل جدا قال هانيبال وهوا ينضر الى ويل ولم يبعد عينيه عنه " تبدو .. جميل في هذه الملابس."
ابتسم ويل وقال " انت أيضاً.."
نزل الإثنان وريبيكا كانت تراقبهم
اتت جيسيكا تركض وعانقت غراهام بعدها عانقت ليكتر 
امسكت بيد ويل وقالت هيا نحن ننتظركم .'
ذهبوا وجلس كل واحد على مقعده قالت الجده ليمسك الجميع بأيدي الأشخاص الذين بجانبهم لتصبح حلقة وصل بيننا.'امسكت جيسيكا بيد ويل من اليمين وامسك هانيبال يد ويل من اليسار وروبرت على يمين هانيبال وتوم على يمين الجده وإلى آخره '
اغمض الجميع عيونهم .  كان هانيبال كل تفكيره بويل وكيف يمسك يده الآن يده ناعمة جدا '

بعد مدة ' أفتح الجميع عيونهم وبدؤوا بتناول الطعام وقام ويل مع جيسيكا يقدمون عرض رقص صغير امام الجميع

بعد ساعات من الرقص والاحتفال معاً

أتى توم وقال "هيا لنفعل تحديات هيا تجمعوا وقال من ينتهي من شرب خمسة كؤوس الخمر هوا الفائز من يشارك"

نهض ويل من مكانه وقال "انا انا سأشارك "
اجاب توم "إذن من المتسابق الثاني؟"
قال هانيبال من بينهم "انا سأشارك "
قال توم "ممتاز الان ريبيكا احصري المشروبات الكحولية روبرت احضر الطاوله الصغيره "

بدء التحدي وجلس ويل امام هانيبال ووضعوا الكؤوس
ووضع توم العد التنازلي..' 123 هيا'

شرب ويل كأسين بسرعه كبيره جدآ
. اكمل هانيبال الكأس الثاني
ويل يسبقه وصل الى الرابع وهانيبال الثالث  بدء الوقت ينفذ..... أبتسم ويل بشر واكمل كل الكؤوس
صفق الجميع وصفق هانيبال أيضاً ...
ثمل الإثنان حرفياً وكانوا يضحكون بشكل هستيري

ويلقون النكات

بعد مدة من الوقت ذهب الجميع لينام لقد انتهى الاحتفال ساعد هانيبال ويل بصعود السلم كان يتحرك يمين ويسار لم يكن ثابت ويضحك أيضاً.'
وصلوا إلى الغرفه والقى ويل بنفسه على السرير
ذهب هانيبال أيضاً ورمى نفسه على السرير وضحك مع ويل ...
بعد دقائق سرح هانيبال بجمال ضحكات ويل حتى اقترب
بشكل سريع ووضع على شفتيه قبله صغيره وابتعد ...
نضر ويل له بتفاجئ وكبر بؤبؤ عينيه.... حتى سحب وجه هانيبال وقام بتقبيله بعمق.'!!
بعد      .                                              مده ابتعد الاثنان حتى يأخذ كل واحد نفسه ...

                                              مده ابتعد الاثنان حتى يأخذ كل واحد نفسه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


وهذا البارت الجديد عجبتكم؟🫀
احب اخذ رأيكم🩷..
احبكم باي﴾ ⁦(⁠◍⁠•⁠ᴗ⁠•⁠◍⁠)⁠❤⁩

٭Mind only٭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن