[انهم هم ]

267 14 10
                                    

بعد مرور أيام و اسابيع  تكيف ويل مع المكان أكثر واكثر . .. .. استيقظ ويل و هانيبال على صوت ضجيج في الأسفل نزل الاثنان بهدوء! تقد ليكتر امام ويل وجعل ويل ورائه وبدء بالنظر من خلال نصف الجدار وجد عصابة نعم لقد عرفهم بالفعل لقد اتو دفع ويل الى الخلف حتى لا يرونه قال هانيبال بهدوء "اذهب وصفر امام الغرف هيا" نفذ ذالك ويل وذهب يصفر استيقظ الجميع وخرج سأل احدهم "ماذا يحدث؟ لما ايقضتنا في هذا الوقت؟؟" أجابه ويل "لنساعد هانيبال يوجد اشخاص غريبين في الأسفل " نزل الجميع بهدوء و اسلحتهم معهم ورأوا هانيبال واقف منتظرهم ويراقب الوضع!  اخرج هانيبال السلاح وبدء بإطلاق النار عليهم اشتبك فريق هلمر  وفريق العصابه ....
اصيب هانيبال في رصاصة في كتفه واصيب البعض منهم ... انتصر عليهم فريق هلمر (فريق هانيبال) ... الجثث في كل مكان اخرجهم ويل ورماهم لسائرون! ..رجع واحضر صندوق الاسعافات وبدء بمعالجت عائلته  وساعدته ريبيكا والجده بدء توم بأخراج الرصاصه من كتف هانيبال وكان هانيبال يتألم بشده ويل واقف ينضر لكن لم يتحمل الموقف وذهب   ......... بعد ان انتهى الجميع من ذالك ذهب كل واحد منهم الى غرفته ....ذهب ويل ليطمئن على هانيبال وجده متسطح على السرير ويفكر ويقول "ياألهي كيف عرفو المكان؟" قال ويل "من هم؟ هل تعرفهم؟" نضر هانيبال ووجده واقف امامه اجابه "نعم اعرفهم اخطر عصابه انهم مجانين حقاً قصه طويله سوف انام " لم يقدر ان يدير نفسه للجة الاخرى ... لكنه نام .... خلع ويل سترته وذهب لينام لكن توقف للحضه كان هانيبال عاري لم يكن يرتدي تيشيرت فقط سرواله. بقي ويل واقف كيف سينام بجانبه هذا كل مايفكر به...... بعد قليل نعس حقاً وذهب للنوم! وابتعد عن هانيبال جداً لدرجه كاد ان يقع من السرير .........

.


استيقض هانيبال في الليل وكان الم كتفه يؤلمه جداً لم يصدر صوت ابداً حتى لايجعل ويل يستيقظ ذهب ليضع مخدر على كتفه لكنه لم يجده يأس من ذالك وذهب جلس على الأريكة وبدء ينضر إلى ويل بهدوء وكأنه يزيل الألم منه ماذا لكن كيف ؟ لماذا يفكر هكذا ؟ هل هوا ؟؟؟ معجب بويل؟ ......... بعد مدة استيقظ ويل فجئه ووجد هانيبال جالس على الأريكة سأل ويل بهدوء ونعاس "لماذا انت مستيقظ في هذا الوقت؟ هل تفكر في الذي حدث قبل مدة؟" نضر إليه ليكتر واستمر في ذالك حتى اجابه "كتفي يؤلمني ولا استطيع النوم ..... نهض ويل بسرعه واراد فتح الباب . لكن قال هانيبال "إلى اين أنت ذاهب؟" أجابه ويل"لاحضر لك المخدر! سوف يستمر الألم اذا لم تضعه "
ابتسم هانيبال وقال "شكراً لك على اهتمامك " اجابه ويل "من فضلك لاتشكرني هذا عملي!" وذهب انتضر هانيبال بعد مرور دقائق رجع ويل لهانيبال مد يده ليأخذ المخدر من ويل لكنه رفض قال ويل "دعني أضعه انا " اجابه هانيبال هز هانيبال رأسه بمعنى حسناً...مسح ويل المخدر على كتف هانيبال ليخف الألم نضر ويل وهوا يضع المخدر على كتف .هانيبال وجد انه كان ينضر له وهوا مبتسم ببرود اصبح بينهم تواصل بصري وجوههم قريبه جداً ارتبك ويل .... وقال "لقد انتهيت الان بأمكانك النوم براحه"وذهب بسرعه ...........





في الصباح استيقض مبكراً ليقوم ببعض الاعمال عن هانيبال لانه مصاب ...... نزل هانيبال ووجد ويل يحضر الطعام مع الجده هوما ذهب وجلس على كرسيه لقد اجتمع الجميع "ولكن ناقص شخص غراهام اين هوا " سأل هانيبال
اتى ويل وهو حامل جيسيكا في احضانه وذهب ليجلس على مقعده "اهلاً ليكتر كيف حالك الان؟" سأل ويل
...
اجابه هانيبال "بخير افضل من الأمس "
قالت الجده "اتمنى لك الشفاء عزيزي ليكتر"
...








.
بعد عدة ايام كان ويل جالس بجانب النهر وينضر الى السماء .... لكن في لحضه اتى رجلين وضع الاول غطاء على رأس ويل وخدره والاخر ساعده في حمله الى السياره .. اخذوه لمكان غريب وبعيد عن القريه جداً ..... رموه في غرفه مضلمه وعازله للصوت ويل كان نائم على الارض مغمى عليه ......

في القريه لاحض ليكتر اختفاء ويل عن المكان ذهب وسأل عنه لكن الجميع قالو له انهم لم يرونه .. قلق اكثر فذهب يبحث عنه في كل مكان وبعد مرور مدة لم يجده ذهب الى الجده ليخبرها قالت "اخر مره رأيته فيها كان جالس بجانب النهر" ذهب هانيبال ليتفقد المكان لكن لم يجده الجميع انتابهم الخوف اتت جيسيكا تصرخ وتقول لقد اخذوه اخذو والدي غراهام ذهب هانيبال لها مسرع وقال "من واين" اجابته وهي تبكي لقد رأيتهم رجلين يرتدون ملابس غريبه وطلاء اسود على وجوههم وضعو عليه غطاء واخذوه في سياره صغيرة الحجم وحاولت اللحاق بهم لكني فشلت
قال ليكتر بغضب "اذن لم تتركونا ايها الحمقا "
علمت الجده هوما انهم هم عصابة النسور!
.

اسفه تأخرت بس صار عندي ضرف💕🥹

اسفه تأخرت بس صار عندي ضرف💕🥹

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
٭Mind only٭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن