{بناء snowman}

304 15 7
                                    

في الصباح'. اشرقت الشمس حين سطع الضوء على وجه هانيبال..  استيقظ هانيبال من نومهِ.... تفاجئ بويل وهوا نائم على صدره ..
استغرب الموقف لكنه لم يهتم.
.
"ويل .. هيا استيقظ ويل.." قال هانيبال بهدوء حتى لا يحدث ضجه ويجذب الزومبي ...
استيقظ ويل ووضع يديه على وجهه لان ضوء الشمس يزعج عيناه.. وبعد قليل نهض عن صدر هانيبال وبدء بالتأسف عن الموقف الذي حصل بينهم.
"اا انا... انا اسف جداً ا .. لم اكن في وعيي اسف" قال ويل وهوا متجنب التواصل البصري بين هانيبال .
"لا عليك الان هيا انهض" قال هانيبال وهوا يستنشق الهواء
ذهب ويل يغسل وجهه لكن لم يجد مياه خرج وقال "لا يوجد شيء هيا لنذهب" خرج الاثنان من العمارة بدأوا في السير الى طريق الرجوع .. ويل كان لديه سهام اخرجها وبدء بحماية نفسه اما هانيبال لديه اسلحه ناريه و كاتم صوت...وجدو قطيع من الزومبي في طريقهم بدء ويل برمي السهام بدقه لانه بارع في ذالك هانيبال أمامه يقتلهم .. الدم في كل مكان حرفياً.. قال هانيبال "لدي خطه نأخذ احشاء الموتى ونضعها على ملابسنا لتبدو رائحة أجسادنا مثلهم احضر هانيبال جثه من الجثث وبدء بتمزيق جسده .. ويل ينضر ... قال هانيبال "إلى ماذا تنظر هيا تعال خذ بعض من أحشائه وضعها على جسدك و ملابسك هيا....
تقدم ويل بهدوء وبدء بتلطيخ نفسه في دمهم واحشائهم
..نهض ليكتر وانتظر ويل ينتهي قام بمساعدته وبعد مرور دقائق نهض أخيراً .. سار الاثنان إلى الطريق الأمامي يوجد الكثير والكثير من الزومبي بدء الإثنان بالسير إلى الأمام وسط الزومبي لم يصدر أي واحد منهم صوت همس هانيبال "غراهام .. لا تنظر  إلى يمينك او يسارك " نضر ويل له وهز رأسه بمعنى حسناً ... بعد مرور ساعه من السير حتى وصلوا إلى سور القريه صفر هانيبال وويل استغرب "ماذا لماذا تصفر؟" قال ويل وهوا رافع حاجبه .. قال هانيبال "تعلم ذالك انها إشارة اتفقنا عليها في القريه" ..
اتت الجده مع جيف فتحوا الأبواب وذهبت وهي تبكي و عانقت ليكتر "عزيزي كنت خائفه عليك حقاً أسفه لاني جعلتك تذهب إلى ذالك الجانب اللعين" قالت الجده ودموعها تنهمر!  ... قال هانيبال "لا لاتقلقي لم يحدث لنا شيء كنا في أمان " .. قالت الجده "غراهام تعال الى هنا " وعانقته هوا ايضاً تبادل الحضن معها وحس بشعور غريب وكأنه يحضن امه .! بعد مده بدء الجميع يعمل هانيبال جلس يعيد اصلاح دراجته النارية ..
ويل .. نضر حوله وهو يبحث عن الطفلة! وجدها جالسه في مكان تلعب مع قطه صغيره .. ابتسم وذهب لها جلس على ركبتيه وقال أحضرت لكي شيء ويديه خلف ظهره...
قالت الفتات "ماهوا؟ " وهي متحمسه!
قال ويل "بشرط! انك تقبليني على خدي"
نظرت الفتات اليه قليلاً وقبلته على خديه هانيبال يراقب بصمت وابتسم من بعد هذا الموقف أظهر غراهام يديه وظهرت دوميه على شكل كلب فرحت الفتات في ذالك عانقت ويل بقوه شديده وهيه تقول "شكراً لك حقاً كان لدي كلب لكنه توفي " حزن ويل عليها وحملها ورماها في السماء ورجع امسك بها وهي تضحك  ... هانيبال استمر في النضر إليهم .. قال ويل "ما هوا أسمك يا جميلة؟" قالت الفتاة "جيسيكا"  قال ويل "اسم جميل ياجيسيكا" ..
نادت الجده عليهم ليأتو إلى طاولة الطعام...
اتو الجميع وجلس كل واحد منهم على كرسيه..'
ويل وضع جيسيكا على حضنه وبدء بإطعام الفتاة
قالت ريبيكا ."يبدو انك تعلقت بها" .. انتبه ويل لها ورد "اا نعم انها طفله صغيره بلا اب ولا ام ؟! انا بمثابة والدها "
قال ليكتر"نعم لقد تعلق بها لقد رأيته يلعب معها في الحديقه قبل قليل  وهي ايضاً ارتاحت و حست بالأمان بجانبه " ابتسم ويل ... أكملوا اكلهم واخذ كل واحد منهم صحن أكله ووضعه في المطبخ ... ذهب ويل قبل هانيبال ليغسل الأطباق لان هانيبال اليوم عمل كثيراً اما هوا جلس فقط اتى هانيبال "ماذا تفعل؟؟" ضحك ويل وقال "اليوم قررت اني انا من اغسل الاطباق! " رد ليكتر "هذا عملي !"
قال ويل "لكن من الآن فصاعدا انا من اغسلهم " 
"دعني اساعدك!" قال هانيبال بهدوء  لكن ويل رفض "اذهب وارتاح حسناً "قال ويل وهوا يغسل الاطباق
ذهب ليكتر للاستحمام.....
.















مر النهار بسرعه كبيره! حقاً جلس ويل على النهر كالعاده ينضر إلى القمر ونظر إلى السماء وقال "يبدو انها ستمطر بعد قليل؟!" تمدد على الارض وفرش ذراعيه على الارض وبدء ينضر الى السماء '''
.
بالفعل بدأت السماء تمطر بغزاره نهض ويل وذهب لداخل!
تبللت  ثياب ويل ودخل بسرعه وجد هانيبال جالس يقرأ كتاب قال هانيبال "ماذا حدث " رد ويل "انت لا ترى ؟ لقد كنت في الخارج وبدأت السماء تمطر وتبللت ثيابي " قال هانيبال "اذهب وغيرهم قبل ان تصيب بحمى "
ذهب ويل واخرج من حقيبته ثياب ودخل الى الحمام ليغير بعد مده خرج  وذهب جلس بجانب هانيبال وقال "ماذا تقرأ ؟ " رد هانيبال "كتاب عن كيفية العيش " رد ويل "لم اسمع بأسم هذا الكتاب ابداً " قال هانيبال نعم انه نادراً يتواجد في المكاتب!" ... "انا ذاهب للنوم تصبح على خير " قال ويل وبدء يتثاءب وضع يده على فمه وتسطح على السرير  بعد مده غرق ويل في النوم نهض هانيبال وذهب هوا الاخر لينام.  .



استيقظ ويل في الصباح ولم يجد هانيبال ذهب إلى الخارج ووجد الثلج في كل مكان مغطي كل شيء نزل وجد العائلة تأكل قالت الجده "أخيراً اتى غراهام جيسيكا لم تأكل تريدك انت من تطعمها" ضحك ويل وذهب مسرعاً وبدء بإطعام نفسه واطعام جيسيكا ..
هانيبال كان جالس بجانبهم يرب قهوته.
انتهى الجميع ونهض ويل ليقوم بعمله غسل الاطباق لكن.... هانيبال ذهب وساعده .... عند انتهائهم ذهب ويل وبدء الجميع يلعب بالثلج ويرمي على الاخر كرات من الثلج جيسيكا رمت كرة كبيره من الثلج على ويل وجلس يضحك ورد هوا الاخر رمية الثلج عليها هانيبال كان الوحيد واقف لم يشارك لكن بعد قليل رمى ويل عليه كرة ثلج وضربت في كتفه ضحك وشارك هوا ايضاً ... لقد كان اجمل يوم مر على الإطلاق بنو مجسم snowman اخرجت جيسيكا جزره ووضعتها واضبح لديه انف اصطف هانيبال وويل وجيسيكا بجانب رجل الثلج وصورتهم الجده  ..
......
.

.
وهذا البارت الثالث🌟
الرابع بكرا ينزل احبكم باي💌😊

٭Mind only٭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن