يظهر ليكتر جالس مع مجموعة رجال بجانب النار في منزل معزول كانو يتحدثون عن الوباء المنتشر . كان ويل صامت ولم يتفوه بكلمه واحده ... قال رجل من الجالسين "الآن يارفاق لقد تأخر الوقت الآن يجب ان نذهب إلى مجموعتنا"
قال الرجل الآخر "سيد ليكتر هل تذهب معنا الآن ليل انتظر النهار يأتي واذهب اذا اردت "
اجاب هانيبال "حسنا سوف ارقد معكم الليله وغداً سوف ننطلق " .. ذهبوا سيراً على الأقدام بهدوء تام... كان غراهام ممسك بقوس سهام وليكتر سلاح مع كاتم صوت أما البقيه لديهم أسلحتهم الخاصه سمع غراهام صوت زومبي خلفه ألتفت إلى الوراء ووضع سهم في رأسه حتى وقع ..
بدأ هانيبال بإطلاق النار على الزومبي .. تخبئ ليكتر وغراهام والمجموعه خلف حائط لان الزومبي بدأو في الانتشار في هذا المكان .. ويل كان يتنفس بسرعه هدئه ليكتر ووضع يده على ذقنه ورفعه .. قال هانيبال بهدوء "إهداء ويل لاتقلق" نضر غراهام لعيون ليكتر وحس في الأمان الآن..... بعد مرور مده من الزمن ٠ قال رجل منهم "هيا لنكمل سيرنا لقد ذهبوا " نهض هانيبال و ويل يتفحص المكان .... حتى وصلوا إلى المنزل...
رحبوا بهم المجموعه الأخرى ودخلوا بسلام ... قال ويل بصوت تعب "هانيبال انا متعب " التفت ليكتر إلى ويل وقال "انتظر لحضه سوف اتكلم معهم في شأن هذه"
قال الرجل الذي كان بجانب ليكتر "سيد ليكتر هناك غرفتان فارغه اذا كنت تريد النوم الآن " اجاب ليكتر نعم فا صديقي متعب " اجاب الرجل "لين تعالي إلى هنا... خذيهم إلى غرفهم" أتت لين واخذت ليكتر وغراهام إلى غرفهم
دخل ويل وألقى بنفسه على السرير وغرق في النوم ...
ليكتر ذهب ليستحم وبعدها نام هوا الآخر
.
في الصباح استيقظ ليكتر على صوت طرق باب الغرفة
نهض وفتحه كان الطارق لين قالت بهدوء واحراج "اوه انا أسفه حقا ولاكن السيد دينس قال لي انك تريد الاستيقاظ مبكرا" . اجاب ليكتر "لا لا داعي للتأسف شكراً لكِ ... ذهبت لين واغلق الباب ليكتر ذهب ليغسل وجهه وبعدها غير ثيابه وخرج من الغرفه ذهب إلى غرفة غراهام وطرق الباب
استيقظ ويل وقال بانزعاج "من يطرق الباب في هذا الوقت مبكر جداً " ذهب وفتحه كان ليكتر واقف أمامه وغراهام يحك عينه لم يكن منتبه حتى ....
قال هانيبال " ويل هيا اذهب اغسل وجهك وارتدي ثيابك يجب ان نذهب "
اجاب غراهام "حسناً امهلني ثلاث دقائق "
انتظر ليكتر في الغرفه وأخيراً خرج غراهام
قال ويل "هيا اين حقيبتك ؟؟"
اجاب ليكتر "انها بجانب الدراجه"
ذهب ليكتر إلى الرجل " شكراً لك على استضافتنا في منزلك سيد دينس"
دينس" لاداعي لذالك هذا واجبنا هنا "
قال شارلي "سيد ليكتر سوف نذهب معك انا ولين وسكوت"
اجاب ليكتر "حقاً؟" أجابه دينس "نعم ليكتر انا سوف ارسلهم معك انهم ماهرون في التخلص من السائروت "
اجاب ليكتر "أمر جيد "
ذهب هانيبال وركب دراجته وويل ورائه ويداه تحوط خصر ليكتر
أما عن شارلي ولين وسكوت أخذوا سيارتهم وذهبو وراء ليكتر .
........
في القريه
كان الجميع حزين وقلق على هانيبال وويل .. ريبيكا كانت تهدأهم وكانت الجده تبكي في بعض الأحيان حين تتذكر ليكتر جيسيكا أيضاً حزينه جداً على ويل ولاكن كانت ريبيكا تضطر للكذب عليها حتى لاتحزن اكثر كانت تقول لها انه ذهب ليحضر لها اغراض تحبها والعاب جميله مثلها ..
........
توقف ليكتر وشارلي عن القيادة بجانب محطة بنزين...
نزل ليكتر وغراهام ورائه بدأ بتزويد دراجته بالوقود
كانت لين في السياره تنضر إلى ليكتر بطريقه غريبه جدا
وكأنها معجبه به ... قطع حبل افكارها سكوت وهوا ينادي عليها حتى تفتح الباب له
حين انتهى ليكتر من تزويد دراجته ركب وركب ورائه غراهام وتشبث به مرتاً أخرى
اكملو طريقهم حتى وصلوا أخيرا إلى الحدود ...
كان المكان هادء جدآ وليس كعادته؟؟!!
اتجهو إلى المستشفى الذي تقع بالقرب من الحدود..
دخلو المستشفى بهدوء انغلق الباب ورائهم واضبح المكان مضلم .. اخرج ويل المصباح من حقيبته وانار المكان
...
دخلوا إلى غرفه موجوده في المستشفى ووجدو جندي ميت في المكان واحشائه ضاهره جمجمته وأضحه ..
اخذو منه المفتاح واتجهوا إلى المختبر
حين فتحو الباب وجدو الاضواء شغاله في المكان وتوجد ثلاجات والمكان نضيف يبدو ان شخص يعيش هنا ..
رقدوا في المكان واحضرت لين بعض الطعام والشراب وبدأوا في الأكل انتبه غراهام إلى لين ووجدها تتحدث مع ليكتر وتضحك .. ازعجه هذا الأمر وبدأ يحاول ان يتحدث مع ليكتر حتى يشغله معه وليس معها .. لكنها لم تتوقف فكانت تطلق النكات وتجعل ليكتر يضحك معها
بدأ على وجه غراهام انه غاضب جداً... حين أكملوا الطعام اخذ شارلي بقايا الطعام وألقى بها في سلة المهملات.. ورجع يتحدث معهم ...
قال سكوت" سيد ليكتر الان كيف سنجد العلاج لهذا المرض ؟؟"
اجاب ليكتر "انا سوف اصنعه من خلال التعليمات التي حصلت عليها من المستشفى الخاصه بي قبل ان يحتل المكان الزومبي"
انصدم غراهام وقال "هل.. هل كنت دكتور؟؟"
اجاب هانيبال "نعم دكتور"
اكملوا الحديث وبعد مده ذهب ليكتر إلى المختبر وبدأ في صنع الدواء ... ذهب سكوت وشارلي وويل وبدأو في تنضيف المكان وتفتيشه
ذهب لين إلى المختبر واحضرت بعض المياه لليكتر
قال بتصنع "سيدي خذ بعض المياه سوف يساعدك على التركيز"
تشكرها ليكتر واكمل عمله .. اما لين استمرت في الحديث لوقت طويل لكن لم يهتم هانيبال لها ..
حتى نهض وجلس على الكرسي وبدأ في كتابة الوصفات..
...
حين انتهائه وضع الورقه على الطاوله... وبدأت لين تتحدث عن حياتها...تحدث ليكتر معها أيضاً عن حياته ...
لاكن من دون سابق إنذار بدأت لين تتقرب من ليكتر وحاولت تقبيله لكنه حاول منعها وقبلته بالفعل...
ابتعد ليكتر عنها بعد ان وجد غراهام ينضر إليهم بحقد وغضب ........
اعطوني رأيكم 😃🫶
أنت تقرأ
٭Mind only٭
Mystery / Thrillerينتقل ويل غراهام من مانهاتن إلى نيويورك بعد إنتشار فايروس الزومبي! ...💀 . . . الرواية من خيالي واسفه على الاغلاط 🌟 انشاء الله تعجبكم💖★