{ الحدود }

240 17 14
                                    

استيقظ هانيبال على ضوء الشمس الساطع ... ووجد ويل يحتضنه ورأسه على صدر ليكتر .. رفع هانيبال يده ووضعها على شعر غراهام وبدء في اغراق يديه في ذالك الشعر الجميل والناعم .... قبله قبله صغيره على خديه المحمره.'٭

اخرج يده من تحت رأس ويل وبعدها نهض من المكان بهدوء وذهب إلى الأسفل

استيقظ ويل وكان رأسه يؤلمه ..
قال بتمتمه "ماذا حصل ؟" لقد حاول ان يتذكر ماذا حصل في الأمس لكن لم يتذكر سواء انه كان في الحفله وثمل في ذالك الوقت ... حاول النهوض نضر يميناً و يساراً لم يجد هانيبال ... لقد اعتاد على هذا ذهب لغسل وجهه ويركز ...

كان الجميع جالسين على الطاوله و هانيبال من ضمنهم ..'
بعد دقائق قليلة نزل ويل .... قال بسرور "صباح الخير للجميع "....
أجابه الجميع "صباح الخير ويل" . ابتسم هانيبال وهوا ينضر إلى ويل لم يرتب شعره كان لطيف هكذا '
ذهب وجلس على كرسيه ..... بدء الجميع بالأكل '''
تناقش الجميع حول هذا المرض وكم سيستمر ؟؟. قال هانيبال وهوا ينضر إلى الاكل "سأذهب انا و غراهام في رحله للبحث عن علاج لهذا الوباء سمعت من خلال عصابة النسور من قبل .. ان يوجد مستشفى قريب من حدود المدينة.." نضر الجميع له وغراهام أيضاً وكأنهم يقولون "بماذا يهذي هذا ؟؟ " ... نضر لهم ليكتر وقال "مابكم؟ .. ويل هل تريد الذهاب ؟ "
صمت ويل واخذ يفكر في الموضوع. ..
قالت الجده "لكن ليكتر ابني الوضع خطر في ذالك المكان انت تعرف لقد أزداد عدد هؤلاء الوحوش "
قالت ريبيكا أيضاً "نعم انا اوافقها الرأي هانيبال احذف هذه الفكره من دماغك "
اجاب ويل بهدوء "حسناً ليكتر ! سأذهب معك "
...قال توم بصدمه "غراهام انه مكان خطر جداً ماذا بكم؟"
اجابه ويل "إذن إلى متى سنبقى على هذا الحال؟؟ لما لا نذهب ونجد علاج .. انا لدي أمل كبير جداً " ...
صمت الجميع ..... وبدأوا في إكمال فطورهم بهدوء '"
..

كان كل زاحد منهم ينجز عمل أمر به... كان هانيبال يجمع اسلحه سوف يحتاجها لانه سوف يذهب في رحله ...
ويل كان يبني منزل صغير من خشب لكلب وجده بجانب سور القريه .....:' ريبيكا تهتم بجيسيكا .. '
.
قال هانيبال بصوت عالٍ "غراهام تعال إلى هنا '" نهض ويل من مكانه وذهب ليرى ماذا يريد هانيبال منه .
قال بهدوء " نعم ليكتر ؟" .... اجابه هانيبال "اجلس هنا أريد التحدث معك عن الرحلة ".

جلس غراهام بجانبه .. نضر اليه هانيبال ووجد ان ويل حزين قال بهدوء "ويل هل تريد الذهاب ام البقاء هنا؟ انا لااجبرك على الذهاب إذا اردت البقاء أبقى "
نضر ويل له بنظرات الجرو الصغير وقال " انا لا يمكنني الذهاب وترك جيسيكا وأيضاً....."
رد ليكتر "وأيضاً ؟؟"
صمت غراهام لديقيقه... وقال بهدوء "ولا يمكنني تركك تذهب وحدك "
استمر هانيبال في النضر إلى ويل '
اجاب هانيبال "انا اسف ويل لكن يجب علي الذهاب انها فرصة كبيرة "
.
ذهب ويل إلى جيسيكا وبدء في اللعب معها لانه سوف يفتقدها حقاً .....

٭Mind only٭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن