﴿احبك ليكتر﴾

271 20 3
                                    

يترك هانيبال لين ذهب باتجاه الباب الذي دخل منه ويل ..
بدء بالصراخ على ويل " غراهام امهلني لحضه ويل يجب ان تفهم ويل!!"
لم يعطي ويل هانيبال إهتمام ولا حتى ثانيه واحد اغلق ويل باب من ابواب المستشفى ورائه وقفله..
بدأ سكوت وشارلي بسؤال هانيبال "مالذي حدث ليكتر؟"
اجاب ليكتر " ليس من شأنكم"
أتت لين ونظرت إلى هانيبال وبدأت ملامح ليكتر تتغير إلى الغضب لان هي من تعدت حدودها وجعلت ويل يعتقد أنه قبلها بالفعل .. بدأ هانيبال بطرق الباب بقوه " ويل افتح الباب افتحه وإلا سوف اكسره" قال هانيبال بنبرة حادة
اجابه ويل وهو يصرخ "أذهب من هنا ليكتر لااريد رؤيتك هنا هيا اذهب إلى الجحيم مع تلك "
قال سكوت "لحضه هانيبال من هي؟؟ "
اجاب هانيبال "تعرف نفسها " ونضر الى لين
أدارت لين وجهها عن ليكتر وذهبت ..
حاول هانيبال كسر الباب لاكنه لم ينجح في ذالك لأن الباب من حديد قوي جداً .. يأس ليكتر وذهب جلس في مكان بعيد عن الغرفه اللتي يوجد فيها غراهام ...
مر وقتاً طويلاً وويل لم يفتح الباب جلس شارلي وشكوت يحدثان ليكتر الذي كان حزين جدا .. "ليكتر أخبرنا ماذا حصل .. سنساعدك في اقناع ويل في الخروج "
اجاب هانيبال "اذهبوا لها هي من تعرف ماذا فعلت وكل هذا بسببها "
قال شارلي "من هي ؟؟". .. اجاب ليكتر "لين ..."
قال سكوت "ل .. لين؟؟ ماذا فعلت ؟؟"
ذهب شارلي إلى لين وجدها جالسه تشرب قهوه بهدوء وكأن لم يحصل شيء .. قال شارلي !! "لينن!!؟؟ اخبريني ماذا فعلتي؟؟؟ "
اجابت لين "لم افعل شيء لكن ذالك الرجل غيور جدآ.."
قال شارلي "هل هوا ويل؟ ماذا فعلتي اخبريني هيا !!"
قالت بثقه "لقد قبلت ليكتر ولقد رأئ ذالك غراهام "
اجاب شارلي "لكن ؟لماذا غضب هكذا "
رد سكوت "ياغبي أنه يحبه "
نهض شارلي وذهب إلى هانيبال ..
لكنه لم يجده ..
.
مر وقت طويل ولم يرجع هانيبال

,
طرق شارلي وسكوت الباب على غراهام "غراهام هل يمكنك فتح الباب نريد ان نتحدث"
قال غراهام "لا أريد رؤيت احد "
قال سكوت "صديقي أرجوك ليكتر ذهب منذ ساعات ولم يأتي لقد تأخر الوقت نريد مساعدتك "
اجاب غراهام "لااهتم! ،"
تغيرت ملامح غراهام إلى الخوف ،، .
قال شارلي "هل اكلوه الزومبي؟؟؟"
اجاب سكوت "المكان خطر هنا انت تعرف وهو حتى لم ياخذ أسلحة معه وكل شيء يخصه هنا "
.
بدأ ويل خائف حقاً على هانيبال حتى نهض ووضع يده على مقبض الباب لكنه متردد في ذالك بعد مرور مده قصيره فتح الباب اخيراً ،،
قال سكوت "أخيراً هيا لنذهب نبحث عن ليكتر"
ذهب ويل واحضر اسلحته وتجنب النضر إلى تلك الحقيره ..
خرج ويل أولهم.. بحثا يميناً يساراً لم يجدوه بحث غراهام في كل المستشفى ولم يجدوه .. حتى صرخ سكوت "يارفاق !!" ذهبا الإثنان إلى مكان سكوت ووجدو ليكتر على الارض والدم يسيل منه .. .. ركض غراهام إلى ليكتر وحاول اخراج جسده من تلك الحديده اللتي في داخله.
ساعده سكوت وشارلي في ذالك
اخرج شارلي قطعه من الملابس ولفها حول خصر ليكتر
قال شارلي " كيف دخلت إلى جسده"
اجاب ويل "هل سقط "
رد شارلي "نعم يبدوا كذالك اعتقد انه اغمى عليه"
قال سكوت "لقدد فقد دم كثيراً "
نهض غراهام وحمل ليكتر بين يديه اتجهوا إلى المستشفى ووضعوه في غرفه للعمليات
دخلت لين مصدومه"ماذا ماذا حصل له اخبروني"
اجابها غراهام "انضر انضر من يتحدث اغلقي فمكي ولا تمثلي انكِ خائفه عليه اذهبي هيا لااريد رؤيتك هنا يا حقيره "
قال سكوت "الان ماذا نفعل؟؟ "
اجاب غراهام "دعوني انا أفعالها "
اجاب سكوت "كيف ؟"
رد غراهام "لقد علمني .... ليكتر كيف اتعامل مع هذا الوضع"
.,
بدأ غراهام بشق قميص ليكتر.. .. حقنه في إبرة مخدر حتى لا يتألم ..بدأ في خياطة الجرح.. ،،
كان شارلي وسكوت يحضران كل شيء يحتاجه ويل للعمليه "
اما تلك كانت فقط متقززه من المنضر ،،
بعد ساعتين انتهى ويل أخيراً ونضف ليكتر من كل الدم الذي كان يغطيه وضل جالس بجانبه وهو ممسك في يد هانيبال ،
خرج سكوت وشارلي ليتركوه وحده مع ليكتر ،

بدأ ويل بالحديث مع الشخص النائم بجانبه "انا آسف حقا لكنك مذنب أيضاً لقد خنتني في دم بارد ولم تهتم لامري اتعلم؟ انا كنت اشتعل غيره عندما اراك تضحك مع تلك العاهرة.، ولقد تجاهلتني في تلك المره اتتذكر عندما كنا جالسين وانا أردت الحديث معك لكنك لم تهتم لي وبدأت تتحدث مع تلك؟! انا غاضب منك حسنا "
انهمرت دموع غراهام عند الحديث وبدأ في مسحها
.
في الصباح الباكر استيقظ ليكتر وحاول النهوض لكنه لم ينجح نضر حوله وجد غراهام نائم وممسك في يده
بدأ ويل في فتح عيونه وحين رأى ليكتر يحرك يديه نهض بسرعه "ليكتر هيا استيقض من فضلك "
قال هانيبال بتعب "ويل متى خرجت؟؟"
اجاب ويل "غير مهم الآن هل تشعر في تحسن؟؟ "
اجاب ليكتر "تحسنت عندما رأيتك بجانبي "
اتو الجميع "ليكتر لقد استيقظ!!"
قال شارلي "ليكتر لماذا تفعل في نفسك هكذا؟؟"
اجاب ليكتر "لم افعل شيء لقد خرجت ولقد كنت غاضب ولاادري ماذا حصل بعدها "
قال سكوت" اوه .. الم تتذكر ماذا اصابك؟؟ "
اجاب هانيبال "لا فقط اغمى علي .."
دخلت لين "هل استيقظ "
"ادار ليكتر رأسه ولم يعطي لها آيت اهتمام "
نهض سكوت شارلي واخذو معهم لين
.
قال شارلي "لين لا تدخلي في شؤون غيرك حسنا ولا تتقربي من هانبيال مرتاً أخرى"
قال سكوت "سوف اذهب واحض الطعام لهانيبال وويل "
اجاب شارلي "هيا اذهب وانتي تعالي معي "
.
كان ويل ممسك في يد هانيبال ولم يتركها
قال ليكتر "هل انت غاضب مني ؟"
اجاب غراهام "نعم غاضب !،"
قال هانيبال "لماذا هل عن تلك ؟؟ انا سوف اخبرك ماذا حصل لاكن لاتقاطعني حسناً "
بدأ ليكتر بشرح ماذا حصل عندما رأهم في تلك الوضعية ،
قال ويل "انا اسف لاكن كيف على فعل ذالك معك انت لماذا سمحت لها ؟؟!"
اجاب ليكتر "انا لم اسمح لها لاكنها هيه من تقربت مني وقبلتي "
قال ويل "لاتلفض تلك الكلمه ارجوك "
قال هانيبال "يا غيور "
اجاب ويل "انا لست غيور "
قال ليكتر "كيف؟؟ ومن ذهب واغلق على نفسه الباب ؟؟"
ضرب ويل كتف ليكتر بلطف وقال "هانيبال .... انت تحبني أجبني بصراحه؟"
اجاب هانيبال "انت تعرف اني احبك ، نعم احبك ويل "
تقرب ويل من هانيبال حتى وصل إلى شفتيه قبله قبله لطيفه وابتعد عنه.. ابتسم ليكتر له وكأن روحه رجعت إلى جسده بعد وقتاً طويلا.، قال ليكتر "وأنت ؟؟ هل تحبني ؟"
اجاب غراهام وهوا واضع رأسه على صدر ليكتر "نعم احبك هانيبال "
..
.
.

كيف البارت؟؟؟😀💗

كيف البارت؟؟؟😀💗

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


٭Mind only٭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن