3.

65 3 0
                                    

لم تاتي ريا إلى المنزل عندما حل منتصف الليل وكانت سوزان قلقة للغاية خاصة بعد ان إتصلت بها وبأصدقائها لكن دون جدوى، وبقيت سوزان تنتظر وتنتظر ،تارة تنظر إلى الوقت وتارة تتصل بريا التي لم تأتي، فقلقت سوزان اكثر وإتصلت بخادمتها لتامرها بالإعتناء بأريا لانها ستذهب إلى الحفلة لتجلب ريا إلى المنزل وهي لم تكن تعرف ان ريا ليست بالحفلة بعد ان تعرضت إلى حادثة شنيعة من قبل مجرمين.
وصلت سوزان إلى الحفلة، وبعد ان بقت تنظر إلى اجواء الحفلة ندمت حقا لانها تركت ريا تذهب، كانت سوزان تبحث عن ريا في كل مكان وتقول: ريا،ريا اين انت يا ريا .
ولحسن الحظ، وجدت جوناس ،فقالت له :
- اوه،جوناس حمدا لله اين ريا.
- مرحبا سيدتي، إنها مع صوفي .
فذهبت تبحث على صوفي إلى ان وجدتها ولكن ريا لم تكن موجودة، فقالت:
- صوفي اين ريا؟؟
- لقد عادت إلى المنزل
فاتصلت سوزان بخادمتها  التي اخبرتها بان ريا ليست موجودة .
خافت سوزان كثيرا ولم تجد حلا غير الذهاب إلى الشرطة لان عقلها كان مشوشا كثيرا وخافت حقا وكانت تقول: ماذا حصل؟ هل ريا بخير ياترى؟
وقبل ان تصل سوزان للشرطة، ٱتصلت بمارك وأخبرته بما حدث  فقال لها:
- كيف ذلك؟
- لاأعرف،ذ هبت إلى الحفلة ولم اجدها هناك ،أيضا، لم تعد إلى المنزل.
- ساعود فورا ، لكن على الاقل بعد 3 ايام.
دخلت سوزان المركز  وجلست امام الشرطي الذي قال:
- مرحبا ،هل تريدين تقديم شكوى ام اي شيء.
- إني ابحث عن إبنتي
- كيف اختفت
- لا اعرف ،ذهبت إلى الحفلة ولكن عندما ذهبت إلى ذلك المكان ،لم اجدها.
- هل اختفت الآن
- نعم
ضحك الشرطي وقال:
- يا سيدة ،نحن لانستطيع الموافقة على هذا البلاغ إلا بعد مرور 24 ساعة على إختفاء إبنتك
- ماذا تقول ياسيد، اقول انها طفلة ذهبت ٱلى حفلة وهي الآن مختفية وانت تقول لي الآن انك لاتستطيع البحث عليها.
- يا سيدة ،هذا ما يحصل مع شباب اليوم ،يكذبون على عائلتهم ويذهبون مع حليلهم فتضطر العائلة المسكينة البحث عليها.
- إن إبنتي ليست هكذا.
وبعد دقائق من النقاش، اتى رئيس المركز ويبدو إنه قد سمع كل شيء، فقال:
- حسنا يا سيدتي ،اتركي لنا رقم هاتفك وصورة لابنتك واعدك لاننا سنخبرك بكل شيء.
- حقا؟؟
- نعم
- شكرا لك
وبعدما فعلت سوزان ما طلبه منها الرئيس غادرت المركز ولكن فجأة إعترض طريقها رجل غريب الشكل وقال:
- مرحبا يا سيدة ، انا المحقق السري كارلوس .
تجاهلت سوزان كلامه وتابعت المشي ولكن بذا المحقق يتبعها وقال :
- تاكدي ان الشرطة لن تستطيع فعل اي شيء ، ولكن انا بإمكاني مساعدتك وإيجاد إبنتك في دقائق
- لا شكرا لك
وركبت سوزان السيارة ، فاعطاها كارلوس بطاقته وقال:
- هذ رقم هاتفي ، إن احتجت إلى شيء
لكن سوزان تجاهلته وذهبت إلى بيتها ،تنتظر من الشرطة اي خبر عن ريا.
وبعد يوم من اختفائها، بدات الشرطة تبحث عن ريا في كل مكان ولكن دون جدوى فهم لم يجدوا اي شيء وفي كل مرة تتصل سوزان بهم ،كان يقول الشرطي: لم نستطع إيجادها ،ولكن سنتابع البحث.
وفي الصباح، عندما كان رجل يمر بجانب الطريق وجد ريا فاتصل فورا بالشرطة التي نقلتها إلى المستشفى لان حالتها حرجة حقا.وعندما علمت سوزان ،ذهبت مسرعة إلى ريا التي كانت تخوض عملية خطيرة.
فماذا سيحدث يا ترى؟؟

 إنتقام أمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن