في الصباح, التقت سوزان بالمحقق في معرض رسم ولم يكن أحد من سلك الشرطة يشك حتى رئيس المركز جيم فقد كان دوما مساعده الذي كان يتعقب السيد مارك يأتي الى مكتبه ويخبره بأن مارك لم يذهب الى أي مكان غير عمله.
كان المحقق مذهولا بخبر موت لوكا خاصة وأن أحدا لم يشك بسوزان فقال لها:
_حقا لقد كان أداءا مثاليا ولكن حقا أتساءل كيف تخلصت من لوكا بهذه السهولة؟
ضحكت سوزان ولكن سرعان ما قالت:
_لم أفعل هذا الأمر لوحدي فقد ساعدتني السيدتين صوفي وجيني فهما اعترضا طريق لوكا عند عودته من العمل وعندما اخبروه بأنهما أضاعا طريق العودة الى المنزل ركبا معه بالسيارة وهناك بدأ يتحرش بهما وطلب منهما الذهاب معه الى الفندق لقضاء الليلة معه وهناك رفضت صوفي لأنه متزوج ولكن أخبرهما لوكا بأن زوجته لن تعرف ذلك لأنها ليست أول مرة يقضي ليلته مع بنت في فندق في الليل وأهم شيء بهذه الخطة هي أن جيني كانت تسجل أقوال لوكا بهاتفها ووبعد دقائق أنزلهما من السيارة لأنهم لم يردن قضاء الليلة معه. المهم أن صوفي نشرت أقواله وبعدها حدث ما حدث ولكن حقا لم أريد موته فقط أردته أن يتألم كما تألمت ريا.
_ حقا انها خطة رائعة, لكن عليك ان تتوخي الحذر أكثر لأنك ستتعاملين مع البقية الذين هم أخطر منهم بكثير.وأخبريني الان بمن تريدين البدء.
_سأختار ألكس
_حسنا,ان ألكس يعيش لوحده بالمنزل لأن عائلته بأوروبا وهو يذهب يوميا الى صالة الرياضة لأنه يعتني بجسمه جدا وأقترح بأنه يمكنك دخول منزله وفعل ماتشائين هناك.
_ حقا انها فكرة رائعة, شكرا لك, سأذهب الان .
_حسنا, توخي الحذر.
وصلت سوزان الى بيتها فأحضرت العشاء ودخلت الى غرفتها و كانت دوما تتفقد ريا لكن لا تدخل الى غرفتها لان ريا لا تريد التكلم معها حتى, وبعدها ظلت سوزان تترقب خروج مارك من المنزل الذي خرج بعد دقائق فاطمآنت سوزان وشرعت تبدأ في خطتها, أولا ذهبت الى بائع الخضار واشترت 3 كغ وكانت حقا فكرتها لا تخطر على بال أي أحد فهي أرادت القيام بسم بحبوب التفاح وهو سم السيانيد وهو سم يقتل الانسان ببطء ويجعله يتألم وهذا ما كانت تريد فعله بألكس فقد أخذت حبوب التفاح وأحضرت السم بمساعدة من الأنترنات ثم اتصلت بالمحقق ليخبرها بأن ألكس خرج مع أصدقائه وهذا ما كانت تريده فقد خرجت من منزلها وذهبت الى منزل ألكس واستدعت الرجل المختص لفتح الأبواب حيث ادعت بأن المنزل منزلها وقالت له :
_ لقد نسيت مفاتيح منلي بالداخل, هل تستطيع فتحه رجاء؟
_ لا تقلقي سيدتي , هذا عملي بالأساس.
وبعد دقائق , فتح الباب فأعطت سوزان السيد ماله فدخلت المنزل وأول شيء فعلته هو أنها عطلت كامل كاميرات المراقبة ثم أخرجت قارورة السم وبدأت تبحث على غرفة ألكس الى أن وجدتها ووضعت السم في كامل قوارير البروتينات التي يستعملها ثم خرجت مسرعة من منزله.
فماذاسيحدث لألكس وهل ستستطيع سوزان الانتقام من البقية؟
أنت تقرأ
إنتقام أم
Actionتعمل الأم سوزان مدرسة رياضيات، ولكن تنهار العائلة تمامًا حينما تتعرض ريا ابنة زوجها للاغتصاب من زملائها، أثناء ذهابها من المنزل لحفلة عيد الحب. تحقق الشرطة في قضية ريا ولكنها لا تجد دليل واحد ضد مرتكبي الجريمة. في عالم فشل فيه القانون في رد شرف العا...