انا فتاة تعمل كصحفية في أحد أشهر الصحف الكورية. توظفت في هذه الشركة منذ حوالي سنة تقريباً و بسبب أدائي أصبحت ذا مرتبة عالية في الشركة. كانت وظيفتي مختصة بكتابة أشهر الأحداث و المعلومات عن الأيدول و بسبب هذه الوظيفة تمكنت من مقابلة العديد من فرق الكيبوب و إستطعت أن أتواصل مع العديد من الأيدول لكن بالطبع لم أكن أستغل هذه المهنة لأغراض شخصية. كنت أحترم خصوصية الفنان وأتجنب سؤاله أسئلة شخصية و مزعجة.
منذ يومين أرسلت شركتي دعوة لعمل مقابلة مع أحد أشهر الفرق الكورية من الجيل الرابع.
رغم أنه لم يمضي مدة طويلة على ترسيم الفرقة إلا أنها بالفعل حصلت على العديد من الجوائز وقدمت العديد من العروض الموسيقية في مختلف الأماكن و الدول.
هذه الفرقة مكونة من ثماني أعضاء ولكل عضو إسمه و إنجازاته. لكل عضو شيئ يميزه عن العضو الأخر، هناك من يستطيع غناء الراب وهناك من يستطيع الرقص و الأخر لديه صوت عميق جداً و مميز.
ليس هناك العديد من الفرق التي تملك عضو ذات صوت عميق جداً لذلك أعتقد أنه من الواضح الأن أنني أتكلم على فرقة ستراي كيدز.قامت شركتي بإرسال دعوة لعمل مقابلة مع الفرقة و بعد إنتظار وصل القبول.
لم يكن يتبقى الكثير على يوم المقابلة لذلك كان علي أن أحضر الأسئلة و أجهز كل شيئ قبل حلول موعد المقابلة.
بدأت بتحضير الأسئلة وكنت حذرة جداً بكتابتها لأنني لم أكن أريد أن يشعر الأعضاء بلإنزعاج من أسئلتي. حاولت أن أبتعد عن الأسئلة الشخصية التي تنتهك خصوصية الأعضاء. بعد ذلك كان يجب علي أن أعرض الأسئلة على أحد المسؤلين في الشركة وحين رأى أن جميع الأسئلة مجرد أسئلة عادية طلب مني إضافة بعض الأسئلة الخاصة، بالطبع رفضت ذلك وأخبرته بأنني لا أريد أن أنتهك خصوصيتهم ولكنه أصر على إضافة بعض الأسئلة الساخنة ولم أكن أستطيع سوى أن أضيف تلك الأسئلة الغبية.
توجهت إلى مكتبي بغضب وبدأت بإضافة بعض الأسئلة التي لن تكون مزعجة للأعضاء.
كي أوضح الأمر لم أكن أحد معجبين الفرقة ولكن كان هناك قانون وضعته منذ دخولي إلى هذا القسم وهو أنني لن أقوم بطرح اي أسئلة مثيرة للجد تؤدي بشكل سلبي على حياة الأيدول لكن بسبب مديري في الشركة أجبرت على فعل ذلك.تبقى يوم على المقابلة وكان الجميع بحالة فوضى وهلع.. بالطبع كنتُ أيضاً ضمن الأشخاص الذين أصابهم التوتر و القلق بسبب أنني سوف أقابل فرقة ذات شعبية كبيرة. و بسبب أنني لم أكن ضمن قاعدة المعجبين توجب علي الإستماع إلى بعض اغاني الفرقة و التعرف على أسماء الأعضاء و توجب علي قرأت بعض المعلومات عنهم.
أثناء بحثي عن الفرقة و إستماعي لموسيقاهم كانت هناك أغنية مميزة من بين جميع الأغاني التي سمعتها، تلك الأغنية تدعى youtiful. الأغنية صممت بطريقة رائعة. لأكن صريحة هناك العديد من أغاني الكيبوب التي تتحدث عن الدعم النفسي ومن ضمن هذه الأغاني كانت youtiful ولكن لسبب ما شعرت بأن الأغنية ذات لحن وكلمات مميزة. إستمريت أستمع إلى الأغنية عدة مرات متتالية.
أنت تقرأ
мy ωσrld sταr|| Han Jisung ||SKZ
Romanceهل كان السبب هو صوته أم أنها فقط الألحان! تتكلم الرواية عن فتاة تعمل في الصحافة و الإذاعة تقابل عن طريق الصدفة أحد فرق الكيبوب التي تدعى ستراي كيدز. تحدث الصدفة و تجتمع مرة أخرى مع الأعضاء بسبب تصوير برنامج وثائقي في أحد جزر كورية وعن طريق الصدفة ت...