لم يتبقى سوى بِضع دقائق على بدء التصوير. أخذ الجميع موقعه الخاص، تجمع الأعضاء الثمانية على مائدة الطعام وبعد لحظات أعلنَ المُخرج عن بدءْ التصوير.
في الساعة الأولى من التصوير كانَ الأعضاء يتناولون طعام الفطور وبعدَ ذلك قرروا أن يلعبونَ لعبة. في البداية كان الهدف من اللعبة هو تقسيم الأعضاء إلى مجموعات ومن ثم سوفَ يتم منح كُل فَريق مهمة.
التَرتيب كانَ كلأتي
☆الفريق الأول: بانقتشان، سونقمين تشانقبين☆
* مهمة الفريق الأول هي التسوق*☆الفريق الثاني: يتضمن لينو، هيونجين و أيان☆
*مهمة الفريق الثاني هي الشواء*☆الفريق الثالث: فيليكس و هان☆
*مهمة الفريق الثالث هي التنظيف وغسيل الأطباق*إنتهى الجزء الأول من التصوير وبدء الجزء الثاني.
بدءَ كل فريق بِتَنفيذ المهمة التي مُنِحة له.تَوجَّهَ الفريق الأول بِرفقة البعض من الستاف إلى أحد مراكز التسوق الموجودة على الجزيرة.
ذهب جميع أعضاء الفريق الثاني للعب في الخارج لأن وظيفتهم هي الشواء وكان عليهم انتظار عودة الفريق الأول من مركز التسوق لأن بعض عناصر الشواء لم تكن موجودة في المنزل.
بدأ الفريق الثالث بتنفيذ مهمته والتي كانت التنظيف و غسيل الأطباق.
هناك بَعض المصورين الذينَ رافقوا الفريق الأول إلى مركز التسوق كي يتم توثيق كُل شيئ بالكاميرات.لم يكن لدي الكثير من الأشياء التي يجب عَلي فِعلها، كنت أتجول فقط وأرى إن كانَ كل شيئ يَسير بشكل جيد.
شعرتُ بلأسف على فيليكس و هان، كان هناك العديد من الأشياء التي يجب ترتيبها بلإضافة إلى وجود عدد كبير من الأطباق التي يجب أن يتم غسلها.
كان فيليكس المسؤل عن الترتيب، حاولت أن أُساعده في ترتيب بعض الأشياء دونَ أن أظهر ب الكميرات.
أما هان فكانَ هو المسؤل عن غسل الأطباق. توجهت إلى المطبخ لأرى إن كانَ بحاجة إلى أي مساعدة. كانَ يجد صعوبة في غسيل الأطباق التي كانت تحتوي على الدهون.
توجهت نحوه وقلت: "هل يمكنني أن أُساعدك؟."
إبتسم هان وقال:" في الحقيقة هناك فقط شيئ واحد لم أستطيع تنظيفه، وهي هذه الأطباق بسبب أنه قد تشكل عليها طبقة من الدهون".
طلبت منه أن يبتعد و بدأت أُنظف الأطباق.
في البداية رفضَ هان أن أُساعده لكني أجبرته على أن يقبل. أعرف أن هذا لم يكن ضِمنَ عَملي ولكن أؤمن أن الايدول بشر أيضاً وبحاجة للراحة و المساعدة لذلك عندما رأيت أن فيليكس يعمل وحده وكان هناك العديد من الأشياء التي يجب عليه ترتيبها قررت أن أُساعده، وبعدها هان الذي كانَ يعاني في غسيل الأطباق.
أنت تقرأ
мy ωσrld sταr|| Han Jisung ||SKZ
Romanceهل كان السبب هو صوته أم أنها فقط الألحان! تتكلم الرواية عن فتاة تعمل في الصحافة و الإذاعة تقابل عن طريق الصدفة أحد فرق الكيبوب التي تدعى ستراي كيدز. تحدث الصدفة و تجتمع مرة أخرى مع الأعضاء بسبب تصوير برنامج وثائقي في أحد جزر كورية وعن طريق الصدفة ت...