تبقى اسبوع على مغادرتنا لتلك الجزيرة. كان حماسي يزداد يوم بعد يوم ولكن لا أَنكر أنني كنتُ خائفة و قلقة في نفس الوقت. هل سوف يسير كل شيئ على مايرام؟ هذا ماكنت أفكر به.
كان هناك العديد من الأشياء التي يتوجب علي تحضيرها قبل أن نذهب للجزيرة ك قائمة الطعام الذي نحتاجه طوال المدة التي سوف نبقى بها في تلك الجزيرة و الحجوزات وكل الأشياء الأخرى.
الجزيرة التي سوف نصور بها هي جزيرة شبه خالية من السكان بعيدة عن ضجيج المدينة و خالية من أي أبراج إتصال، أي يعني أنه مجرد دخولك لتلك الجزيرة سوف تنقطع عن العالم.
في الحقيقة هذه هي فكرت البرنامج، سوف يعيش الأعضاء تجربة جديدة قد تكون ممتعة للبعض و غبية للبعض الأخر ففكرت أنك لن تستطيع استخدام أي من مواقع التواصل الاجتماعي يعتبر أحد التحديات الصعبة و شبه مستحيلة. لا أعرف كيف سوف يتكيف الأعضاء و طاقم العمل على الأمر.*بعد مرور اسبوع*
حان موعد الانطلاق. تجمعنا جميعاً أمام مدخل الشركة ثم توجهنا معاً إلى تلك الجزيرة. كنت برفقة طاقم العمل الخاص ب شركتي وأما أعضاء الفرقة سيتم نقلهم إلى الجزيرة في سياراتهم الخاصة.
بعد بضع ساعات وصلنا إلى وجهتنا. كان الجميع في حالة تعب و إرهاق.
توجه الأعضاء الثمانية إلى الأماكن التي تم حجزها لهم كي ينالوا قسط من الراحة لأننا سوف نبدء بتصوير البرنامج في اليوم التالي أما أنا ف توجهت إلى أحد الغرف التي قامت شركتي بحجزها لي.
لم تكن الغرفة ذات مساحة كبيرة ولكنها كانت تملك إطلالة جميلة، كان يمكنني أن أرى البحر المقابل للجزيرة من خلال نافذة الغرفة.
بدأت بترتيب أغراضي بشكل سريع لأنني لم يكن لدي طاقة كافية تساعدني على ترتيب كل الأغراض. بعد ذلك إستلقيت على سريري و بدأت أفكر بالتصوير وكل تلك الأشياء التي تخص البرنامج وبسبب التعب الذي كنت أشعر به غفوت بشكل سريع.
إستيقظت على صوت طرقات على باب غرفتي، نهضت بكسل و فتحت الباب، لقد كان أحد الستاف كان يطلب مني أن أخرج لأنهم بدأوا بتحضير العشاء و يريدون مساعدتي. طلبت منه أن يغادر و أخبرته أنني سوف أغير ملابسي و ألحقه للخارج.
وهذا ما حدث، بدلت ملابسي و توجهت إلى الخارج.
لقد بدأنا بالتحضير ل حفلة شواء. كان يجب علي أن أحضر السلطات وجميع تلك الأشياء الجانبية.. أعلم أن ذلك لم يكن له علاقة ب عملي في الشركة ولكن حين وجدت أن الجميع يشارك و يعمل على تحضير العشاء حتى بعض من أعضاء الفرقة كانوا يساعدون في الشواء قررت أن أساعد أيضاً بدلاً من أن أقف دون فائدة.
لم يكن هناك مطبخ سوى داخل شقة الأعضاء الثمانية لذلك طلبت الأذن من قائد الفرقة بانقتشان للدخول إلى المطبخ وبالفعل لم يرفض بل وافق دون تردد. لقد تحدثت معه عدت مرات وفي كل مرة كان يجيبني بتواضع و لطافة. قبل ذهابي إلى المطبخ أخبرني أن هناك بعض الأعضاء الذين مازالوا متواجدين في المنزل وأخبرني إن كنت قد إحتجت ل أي مساعدة يمكنني أن أطلب مساعدتهم.
نظرت للأعضاء الذين كانوا بالخارج ووجدت أن هان و هيونجين و فيليكس بلإضافة إلى سونغمين و إيان و بانقتشان كانوا يُحضِرونَ الطعام بالخارج أما لينو و تشانقبين كانوا متواجدين في المنزل.
توجهت إلى الداخل بهدوء لأنني لم أكن أريد أن أزعج الأخرين، دخلت إلى المطبخ و بدأت أُقطع الخضار و أُحضر الصحون و الأشياء التي نحتاجها على طاولة الطعام.
أثناء ماكنت أقطع الخضاء دخل شخص ما إلى المطبخ ولكن لأنني كنت شاردة الذهن لم أنتبه لوجوده. بعد لحظات بدأت أسمع صوت خطوات خلفي لذلك إستدرت للخلف لأرى مصدر الصوت و بحركة غير متوقعة قمت بجرح إصبع يدي لكني لم أُلاحظ ذلك في البداية. تَبينَ لي أن مصدر الصوت كانَ لينو، شعرت بلإحراج و بدأت أعتذر منه على دخولي للمنزل و أخبرته أن بانقتشان سمح لي بالدخول للمطبخ.
إبتسم لينو ثم قال:" لستِ بحاجة للاعتذار، لقد أرسلَ بانقتشان رسالة على المجموعة يخبرنا بأن هناك شخص ما في المطبخ لذلك لا داعي للتوتر يمكنك إكمال ما تفعلينه".
أنت تقرأ
мy ωσrld sταr|| Han Jisung ||SKZ
Romanceهل كان السبب هو صوته أم أنها فقط الألحان! تتكلم الرواية عن فتاة تعمل في الصحافة و الإذاعة تقابل عن طريق الصدفة أحد فرق الكيبوب التي تدعى ستراي كيدز. تحدث الصدفة و تجتمع مرة أخرى مع الأعضاء بسبب تصوير برنامج وثائقي في أحد جزر كورية وعن طريق الصدفة ت...