بالطبع ماحدث لم يحدث لأنني أردت ذلك، بل لأنني أريد حمايته.
و لأكن صريحة... كانَ هناك يبب أخر دفعني لإبتعادي عن هان، كان ذلك بسبب أنني بدأت أعجب به... بدأتُ أملك مشاعر تِجاه هان، وهذا ما جعلني أشعر بالخوف.
ففي النهاية هان أيدول مشهور.شعرت بالحزن على هان، لقد غادر وهو غاضب. لكن أعرف أن ما أفعله الأن هو من أجل مستقبله.
عدتُ إلى غرفتي ولم أخرج حتى صباح اليوم التالي.*صباح اليوم الأخير في الجزيرة*
إنه الصباح الأخير على هذه الجزيرة، اليوم هو اليوم الأخير للتصوير و غداً سوف نجمع أغراضنا و نعود إلى المدينة.
الجميع شعر بالحزن، لقد عِشنا معاً لمدة طويلة وهذا ما جعلنا نتعلق ببعضنا البعض.
من خلال هذا البرنامج إستطعت أن أتعرف على الأعضاء بشكل أقرب.
رغم أنني لم أكن قريبة من جميع الأعضاء، إلّا أنني أحببتهم جميعاً.
وبالحديث عن الأعضاء، أريد أن أمدح قائدهم، أعرف أنه حدث سوء تفاهم بيني و بين بانقتشان إلّا أنني لن أنكر مدى حبه و خوفه على الأعضاء.تجهزت الكميرات و بدأ التصوير للحلقة الأخيرة.
لم أكن أنا من كتبَ جدول اليوم بل تم كتابته من قبل طاقم التصوير.
كانت أنشطة اليوم هي الأتي:
سوف يبدأ الأعضاء يومهم ب وجبة الفطور كما يحدث في بداية كُل يوم، ومن ثم سوف يكون هناك بعض الأنشطة الخاصة بهذا اليوم ك التسوق و القفز بالحبل و السباحة.حينَ سمعت أنهم سوف يقفزون بالحبل من مكان مرتفع شعرت بالقلق بسبب أن أحد الأعضاء يعاني من رُهاب المرتفعات، ذلك العضو هو لينو.
قررت أن أتحدث مع طاقم التصوير من أجل لينو ولحسن الحظ تَم إعفاء لينو من هذه المهمة.بدأوا الأعضاء بتناول وجبة الطعام التي تتكون من البيض و الحليب بالإضافة إلى الرامن.
لكن لاحظت أن جميع عُلب الرامن كانت من النوع الحار لكن بانقتشان لا يستطيع تناول الطعام الحار لذلك طلبت من طاقم العمل إضافة علبة من الرامن تكون أقل حرارة.
هذا ما يحدث عندما يتم وضع برنامج من أشخاص ليس لديهم أي خبرة او معلومات أساسية عن الأعضاء. بالطبع لست أتفاخر لأنني أعرف، بل لأنني قضيت ليلة كاملة أبحث عن هذه المعلومات.إنتهى الأعضاء من تناول وجبة الفطور، قرر طاقم العمل إعطائهم بعض الوقت كي يستريحوا ومن ثم سوف يبدأون ب النشاط الأول لهذا اليوم وهو السباحة.
بالطبع لم يكن الأعضاء فقط سوف يسبحون في الماء بل سيكون هناك بعض الألعاب و المسابقات ك كرة الماء الطائرة و العديد من الأشياء الأخرى ك لعبة شد الحبل و بناء قلعة رملية.
قد تبدوا هذه الأشياء مجرد ألعاب للأطفال، لكن إن كنتَ قد رأيت الأعضاء وهم يستمتعون معاً بوقتهم سوف تعرف أن هذه الألعاب ليست فقط للأطفال.
أنت تقرأ
мy ωσrld sταr|| Han Jisung ||SKZ
Romanceهل كان السبب هو صوته أم أنها فقط الألحان! تتكلم الرواية عن فتاة تعمل في الصحافة و الإذاعة تقابل عن طريق الصدفة أحد فرق الكيبوب التي تدعى ستراي كيدز. تحدث الصدفة و تجتمع مرة أخرى مع الأعضاء بسبب تصوير برنامج وثائقي في أحد جزر كورية وعن طريق الصدفة ت...