دائماً ما تحدث أشياء في حياتنا تسبب لنا صدمة و حزن يُصعب السيطرة عليه.
هناك بعض الأشياء التي نستمتع بها في البداية ولكن تكون سبب إنكسارنا في النهاية.
المشاعر من أكثر الأشياء تعقيداً في حياتنا اليومية، لأنها تسيطر بشكل كبير على مسار يومنا.
قد تستيقظ في الصباح وأنت بكامل نشاطك ولكن إن حدث شيئ سيئ لك حتى وإن كان شيئ بسيط سوف تلاحظ أن جميع نشاطك سوف يختفي وسوف ينقلب إلى طاقة سلبية تسيطر عليك.
هناك العديد من المشاعر التي نشعر بها ك بشر، كالغضب و الحزن و الفرح و السعادة و العديد من المشاعر الأخرى، لكن رغم تواجد كل هذه المشاعر إلّا أننا نبحث دائماً عن نوع واحد من المشاعر بالإضافة إلى السعادة وهو الحب.
بالطبع ينقسم هذا الشعور إلى عدة أنواع ك الحب المزيف و حب الطفولة وحب المراهقة التي يعد أحد أخطر أنواع الحب لأنه يصعب نسيانه و حب الأسرة و حب الأصدقاء، ويأتي في النهاية الحب الحقيقي والذي يعد اصبح شيئ نادر.
قد تتسأل عن سبب هذه المقدمة الطويلة التي ليس لها أي صلة بالرواية، لكن إن كنت حقاً قد فكرت بهذه الطريقة فسوف أطلب منك أن تعيد قرأت الرواية من جديد.
برأيك ما نوع العلاقة التي تجمع بين هان و البطلة التي لم يُذكر إسمها حتى الأن؟ ( هل لاحظتَ ذلك؟)
و إن كنت قد أخترت أن تلك المشاعر هي مشاعر حب، إذن سوف يكون سؤالي التالي ما نوع مشاعر الحب هذه؟ تحتَ أي قسم تندرج؟
إن كنت قد اخترتَ حب المراهقة، أريد أن أعرف السبب فأنا لم اذكر أي معلومة عن عمر البطلة فلماذا قد قررت أن يكون تحت اسم حب المراهقة؟
بالإضافة إن كنتً لاحظت من الممكن أن يكون هان لديه أيضاً بعض المشاعر تجاه البطلة! و هان شخصية مشهورة يمكنك أن تبحث ببساطة عن عمره وسوف تعرف أنه ليس في عمر المراهقة.إن إستطعت أن تجيب على تلك الأسئلة فأستطيع أن أتأكد أنك تفهم مشاعر الأبطال جيداً.
☆والأن لنعود إلى حيثُ توقفنا في البارت الماضي.☆
بعدَ أن غادرَ هان، ركبتُ السيارة و غادرت الجزيرة، لقد فكرت عدت مرات أن أعود و أبقى برفقتهم ولكني تراجعت و أكملت طريقي إلى المدينة.
في تلك الأثناء كانَ هناك سؤال يراودني وهو هل هذه هي النهاية؟بسبب أن المطر كان يهطُل بغزارة كنتُ على وشك الوقوع في حادث سير عدت مرات, لكن لحسن الحظ وصلت إلى المدينة بسلام.
بسبب عملي تمكنت من شراء منزل في سيول، لم يكن منزل فاخر ولكني كنتُ أحبه و أجده المكان الدافئ لي.
عندما وصولي كانت الساعة قد تجاوزت الثانية عشر بعد منتصف الليل. كانَ هنا بعض الأوراق التي يجب علي تسليمها لكن بسبب أن الوقت متأخر قررت أن أتوجه إلى منزلي وأن أذهب في الغد إلى الشركة. بجانب تلك الأوراق كان علي تسليم السيارة التي أقودها للشركة و أستعيد سيارتي من المرآب.أثناء ماكنت في طريق عودتي إلى المنزل كان المطر قد أصبح أكثر غزارة من قبل وكانت الرؤية تصبح شبه مستحيلة بالإضافة إلى أنني كنت متعبة بسبب القيادة لمسافة طويلة. و بسبب الإرهاق و الطقس السيئ, أصبت بحادث سير.
لحسن الحظ لم يكن هناك أي أضرا, يدي هي الشيئ الوحيد الذي كان يؤلمني. تجاهلت ذلك الألم ظناً أنه سوف يختفي في اليوم التالي, و قررت أن أعود إلى المنزل بدلاً من الذهاب إلى المشفى.
أنت تقرأ
мy ωσrld sταr|| Han Jisung ||SKZ
Romanceهل كان السبب هو صوته أم أنها فقط الألحان! تتكلم الرواية عن فتاة تعمل في الصحافة و الإذاعة تقابل عن طريق الصدفة أحد فرق الكيبوب التي تدعى ستراي كيدز. تحدث الصدفة و تجتمع مرة أخرى مع الأعضاء بسبب تصوير برنامج وثائقي في أحد جزر كورية وعن طريق الصدفة ت...