النَدم لَن يُغَيّر مَا حَدَث

538 28 15
                                    

تحدثَ ذلك الشخص قائلاً:" هل لديكي وقت؟ أريد أن أتحدث معك عن شيئ ما".
أخبرته أنني كنت في طريق عودتي إلى غرفتي ولكن يمكنني أن أنتظر لوقت أطول في الخارج.
إبتسم ذلك الشخص و قامَ ذلك الشخص ومن ثم شكرني. توجهنا معاً و جلسنا على أحد المقاعد الخشبية بجانب الشاطئ.
كانَ لدي شعور أنه يريد التحدث معي حول شيئ ما.
جلسنا صامتين لِبضع من الثواني، ومن ثم كسرَ بانقتشان ذلك الصمت قائلاً:" ما الذي تفعليه في هذا الوقت المتأخر في الخارج؟ ألا تخافين من الكائنات المفترسة في هذا المكان؟".
إبتسم وقلت:" إنني أخاف من البشر أكثر من خوفي من الحيوانات."
ضحكَ بانقتشان  على جوابي الذي لم يكن يتوقع أن يسمعه.
عمَّ الصمت بيننا من جديد. كنت أستطيع أن أسمع صوت الأمواج الهادئة و صوت الموسيقى.
تحدثَ بانقتشان من جديد وقال:" أعتقد أنك تستمعين إلى الموسيقى في معظم وقت فراغك، هل تخميني صحيح؟".
أجبته قائلا:" هذا صحيح، الموسيقى هي كل شيئ بالنسبة لي."
قامَ بانقتشان بسؤالي عن نوع الموسيقى التي أحبها، أخبرته أنني في معظم الوقت أستمع إلى الموسيقى الكورية وفي بعض الأوقات أستمع إلى بعض الموسيقى الأجنبية.
بعدَ ذلك سألني إن كنت أستمع إلى أغاني فرقته (ستراي كيدز) وكان جوابي هو الأتي:" في البداية لم أكن من معجبين الفرقة ولكن حين بدأت أبحث عن معلومات تخص الفرقة من أجل المقابلة القديمة بدأت أعرف المزيد من المعلومات عن الفرقة ومنذ قدومي للجزيرة بدأت أهتم أكثر بأغاني الفرقة."

سألني بانقتشان سؤالاً قد يبدوا للبعض مجرد سؤال طبيعي ولكن لسبب ما شعرتُ بالتلبك حين سمعت سؤاله. سألني ما هي أُغنيتي المفضلة. حينَ سمعت سؤاله فقدت جميع كلماتي ولم أكن أعرف كيف أُجيب على سؤاله.
كنتُ قلقة إن كانَ بانقتشان مازال يتذكر كلام هان من قبل عندما قامَ بغناء أُغنيته (volcano) لذلك كنت قلقة من أن يحدث سوء فهم.
فكرت أن أكذب و أخبره أنني أحب أُغنيتَهم الجديدة ولكن قبل أن أنطق بأي كلمة إنتهت الأغنية التي كنت أستمع لها و بدأت أغنية هان. شعرت بالتوتر و أخفضت صوت الموسيقى. لاحظَ بانقتشان ذلك وكل ما فعله هو أنه نظرَ إلى هاتفي و إبتسم.
بعد لحظات تحدث بانقتشان قائلاً:" لا أريد أن أكون وقح ولكن أريد أن أسألك عن شيئ قد يكون خاص بعض الشيئ.
أخبرته أنه يمكنه أن يسأل وسوف أُجيب بصراحة على سؤاله إن كان باستطاعتي الإجابة. بالطبع كنتُ أشعر أنَ قلبي سوفَ يتوقف من الخوف ولكن كنت أحاول أن أتصرف بشكل طبيعي.

تحدث بانقتشان قائلاً:" هل أنتي ذلك الشخص الذي قصده هان؟"
بالطبع قد فَهمت ما يقصده ولكن لأنني لم أملك أي جواب تصرفت وكأنني لم أفهم ما يقصده وقلت:" لم أفهم ما تقصده، عن أي شخص تتكلم."
إبتسم بانقتشان بسخرية وكأنه عَرف أنني أحاول أن أبدوا كالغبية ثم قال:" أقصد أنَكِ الشخص الذي قصده عندما غنى أغنيته (volcano) في ذلك اليوم".
وكان جوابي هو أنني لا أعرف من كانَ يقصد واخبرته أن هناك العديد من الأشخاص الذين يحبون أغنية هان لذلك قد يكون ذلك الشخص أحد المعجبين.
عمَّ الصمت بيننا من جديد وبعد لحظات كسرَ بانقتشان ذلك الصمت من جديد حينَ قال:" أعتذر إن كانَ سؤالي وقح ولكن يجب أن أسألك من أجل مصلحة هان.
صمتَ لبضع ثواني و أكمل جملته قائلاً:" ما الذي يحدث بينكِ و بينَ هان؟"
رُغمَ أنني توقعت أن يسأل عن ذلك ولكن لسبب ما حينَ سمعت سؤاله كادَ قلبي أن يتوقف.
تداركت الوضع بسرعة و قلت:" ماذا تقصد؟ بالطبع ليس هناك أي شيئ يحدُث بيننا."
بعدَ أن أنهيت جملتي تحدثَ بانقتشان قائلاً:" سوف أثق بكِ. أعتذر إن كنتُ وَقح ولكن أقسم أنني لم أقصد أن أؤذي مشاعرك، كل مافي الأمر هو أنني خائف على هان. أنتي تعرفين جيداً ماذا يعني أن تنتشر شائعة مواعدة عن ايدول.

мy ωσrld sταr|| Han Jisung ||SKZحيث تعيش القصص. اكتشف الآن