شعرت أن شخص ما قام بمعانقتي وبدأ يُربت على ظهري.
لم أفكر كثيراً وقمت بمعانقة ذلك الشخص دون تفكير.
بعض دقائق بدأ خوفي يقل وبدأت نوبة الهلع تختفي. كنت مازلت متمسكة بذلك الشخص لأنني بعد مدة طويلة شعرت بالأمان. كان ذلك الشخص مازال يُربت على ظهري.
بدأت أشعر بلإحراج لذلك إبتعدت عنه بهدوء ونظرت إلى وجهه ليتضح لي أن ذلك الشخص لم يكن شخصً غريب، بل كان شخص أعرفه.كان أول ما قاله ذلك الشخص لي هو:" لا تقلقي أنا هنا بجانبك، ستكونين بخير".
تبادلنا النظرات للحظات ولكن سرعان ما تداركت نفسي وتشتت نظراتي بعيداً عنه.
ذلك الشخص كان هان... هان جيسونغ.بدأ هان يسأل عن ما حدثَ لي ولماذا لم أعد إلى المنزل في الأمس.
أخبرته بكل شيئ حدث و أخبرته أن بسبب إصابت قدمي لم أكن أتمكن من السير.
سألني لماذا لم أطلب المساعدة واخبرته أنني حاولت لكن بسبب أن المكان لا يوجد به أبراج تغطية لم أتمكن من الإتصال بهم.بعد أن بدأت أشعر بتحسن قرر هان أن نعود إلى المنزل ولكن صادفتنا مشكلة جديدة وهي أن هان لم يجلب معه سيارة بل أتى سيراً على الأقدام وكان من المستحيل أن أقف على قدمي بعد ما حدث.
بعد تفكير وبسبب أننا لن نتمكن من الإتصال لطلب المساعدة قرر هان أن يقوم بحملي على كتفه.
شعرت بالحرج ورفضت الفكرة ولكن أصر هان على ذلك لأنه لم يكن هناك أي خيار أخر أمامنا وبعد محاولات من هان وافقت على فكرته.
لكن فجأة تذكرت هاتفي الذي كان مُلقي على الرمال. طلبت هان أن يساعدني بالحصول على الهاتف وصادف أن أغنيته مازالت تتكرر على الهاتف.
إبتسم و أعطاني الهاتف، أما أنا فشعرت بالحرج.قامَ هان بحملي على كتفه ومن ثمَّ توجهنا نحو المكان الذي كنا نُقيم به.
أخبرني أن الجميع كانوا يشعرون بالقلق وأنهم جميعاً قرروا أن يبدأونَ بالبحث عني.
إعتذرت له لأنني سببت لهم بالقلق وشكرته لأنه تمكن في النهاية من العثور عليَّ ومساعدتي.
أخبرني أنه لا داعي لأن أعتذر عن شيء وأن ماحدث لم يكن خطأي.
سألني هان عن سبب صراخي حينما عثر علي، أخبرته أنني أعاني من فوبيا العناكب وصدفَ أنني رأيت عنكبوت بجانب الشاطئ لذلك شعرت بالخوف و أُصبت بنوبة هلع مما أدى إلى أنني بدأت أصرخ.
قام هان بسؤالي إن كنت أصبحت أفضل و أخبرته بأنني أصبحتُ أفضل بفضله.
إبتسم هان وقال:" هناك شيء أريد أن أسألك عنه ولكن إن كنتِ لا تريدي أن تُجيبي على سؤالي فلا مشكلة في ذلك."
أكمل هان كلامه قائلاً:" حين طلبتِ أن أجلِبَ لكي الهاتف كان هناك صوت موسيقى يخرج من الهاتف وعندما حاولت أن أعرف ماهي الأغنية التي كنتي تستمعين إليها وجدت أنها أُغنيتي، هل صادف أنك أحد المعجبين؟."
أجبته قائِلا:" لا أُريد أن أكذب لذلك سوف أتحدث بصراحة، في الحقيقة أنا لست من معجبين الفرقة ولم أكن أعرف الكثير عنكم ولكن كان يجب علي أن أقوم ب مقابلة معكم اتذكر؟ في ذلك الوقت بدأت أبحث عنكم و بدأت أستمع لموسيقاكم من أجل أن أتحضر للمقابلة وصادف أنني قمت بتحميل بعض من موسيقاكم على هاتفي ونسيت أن أحذفها وفي الأمس أثناء ماكنت أُقَلب بين الموسيقى على هاتفي وجدت أغنيتك التي تدعى(volcano) لقد إشتغلت الأغنية بالصدفة وبعد أن إستمعت إليها بدأت أشعر أن خوفي بدء يقل وبدأت اشعر أنني أصبحتُ أفضل. كان صوتك هادئ و مريح لي ولذلك وضعت اغنيتك على التكرار التلقائي وبدأت أسمعها عدت مرات."
بعد أن أنهيت كلامي، تحدث هان قائلاً:" لأكن صريح لقد شعرت بالفرح عندما سمعت شخص يمدح أُغنيتي بهذه الطريقة، شكراً لكِ."
أنت تقرأ
мy ωσrld sταr|| Han Jisung ||SKZ
Romanceهل كان السبب هو صوته أم أنها فقط الألحان! تتكلم الرواية عن فتاة تعمل في الصحافة و الإذاعة تقابل عن طريق الصدفة أحد فرق الكيبوب التي تدعى ستراي كيدز. تحدث الصدفة و تجتمع مرة أخرى مع الأعضاء بسبب تصوير برنامج وثائقي في أحد جزر كورية وعن طريق الصدفة ت...