قاطع تفكيري صوت رنين هاتفي. أجبت على المكالمة دون أن أعير أي إهتمام إلى إسم المتصل. لأتفاجئ بصوت أغنية... لا ليس صوت أغنية بل كان هناك شخص ما يقوم بالغناء. كلمات تلك الأغنية مازالت محفورة في ذاكرتي حتى هذه اللحظة. تلك الأغنية التي كانت سبب بداية كل شيئ. تلك الأغنية التي كنت و مازلت أسمعها كل يوم.
تلك الأغنية كانت Volcano.
نظرت إلى شاشة الهاتف لاتفقد إسم المتصل والذي كان "أيدولي المفضل هان جيسونغ".
وضعت الهاتف على مكبر الصوت وبدأت أسمع صوت ذلك الشخص وهو يغني تلك الأغنية. إنتظرته حتى إنتهى وقلت:" لقد مضى مدة طويلة... صديقي."
صوت ضحكته لم تتغير، مازلت أستطيع تمييزها.
تحدث هان قائلا:" لقد مضى وقت طويل صديقتي..."أكمل هان كلامه قائلاً: "أعتذر إن كنت قد تسببت لك أي إزعاج, أنا فقط...."
توقف هان عن الكلام, كان كما لو أنه تردد حول ما كان يريد قوله. لحظات من الصمت...لم أكن أعرف ما الذي علي قوله.
أكمل هان قائلاً: "إذن, كيف حالك؟ هل إفتقدتيني؟ فأنا فعلت."
كانت تلك الكلمات كافية لجعلي أفقد السيطرة على دقات قلبي. كانت كافية لجعلي عاجزة عن الكلام. وكيف لي أن أخبره أنه كان دائماً ضمن أفكاري, كيف أخبره أنني...انني لم أكن قد نسيته ولو للحظة. تلك المشاعر التي كنت أحاول أن أخبئها طوال السنوات الماضية, عادت لي بقوة. جميع تلك الذكريات, بدأت تنعرض أمامي ك شريط فلم.
بعد لحظات من الصمت, إستجمعت شتات نفسي و تحدثت قائلا: "أوه, أجل بالطبع.. لقد أفتقدتك.. كما أفتقدت الأعضاء الأخرين أيضاً. ولكن أخبرني..."
قاطع هان كلامي قائلاً: "أريد أن نلتقي, أرغب برؤيتك. أرجوكي لا ترفضي ذلك. لقد... لقد تجاهلتيني لسنوات, لم أعترض على ذلك. حتى بعد أن غادرتي في ذلك اليوم, لم أحظى بفرصة لتوديعك. لكن اليوم... أريد فقط القليل من وقتك, هل لك أن تمنحيني فقط القليل من وقتك؟"
لقد رغبت بذلك, كنت أرغب بمقابلته بشدة, لكن... كنت مترددة. كنت أخشى أن يرانا أحد معاً. لذلك, قررت أن أرفض طلبه.
أخذت نفس عميق ثم أجبته قائلا: "هان, لا أعتقد أن من المناسب أن نلتقي. أقصد..ماذا لو رآنا شخص ما معًا؟ سوف تتعرض للكثير من المشاكل مع شركتك. لا تنسى أنك أيدول و هذا..."
سرعان ما قاطع هان كلامي و تحدث بنبرة مندفعة قائلاً: "لا.. لن يرانا أحد, و حتى لو حدث ذلك... أستطيع أن أجد مبرر لذلك. أعدك أننا سوف نكون بخير, سوف أحرص على أن أرتدي ملابس تخفي ملامحي.""حسناً.. دعنا نلتقي, لكن.. ستكون هذه هي المرة الأخيرة لنا."
أجل, قرتت أن ألتقي به, قد أندم على ذلك لاحقاً ولكن... كنت دائماً الشخص الذي يهرب و يبتعد, لذلك قررت هذه المرة أن أواجهه. ولا أخفي أن كان لدي رغبة برؤيته.
أغلق هان المكالمة بعد أن إتفقنا على المكان و الوقت الذي سوف نلتقي به.
أنت تقرأ
мy ωσrld sταr|| Han Jisung ||SKZ
Romanceهل كان السبب هو صوته أم أنها فقط الألحان! تتكلم الرواية عن فتاة تعمل في الصحافة و الإذاعة تقابل عن طريق الصدفة أحد فرق الكيبوب التي تدعى ستراي كيدز. تحدث الصدفة و تجتمع مرة أخرى مع الأعضاء بسبب تصوير برنامج وثائقي في أحد جزر كورية وعن طريق الصدفة ت...