𝐏𝐚𝐫𝐭 𝟐

194 5 3
                                    

.
.
.
.
بًعٌدٍ آنِ آقُفُلَ آلَبًآبً عٌلَيَ آبًنِتٌهّ ذِهّبً لَلَصّآلَهّ وٌوٌجّدٍ زٍوٌجّتٌهّ آلَآ وٌهّيَ آمً نيهان تٌجّلَسِ هّنِآکْ وٌبًيَدٍهّآ فُنِجّآنِ قُهّوٌهّ تٌرتٌشُفُ مًنِهّ بًيَنِ آلَحًيَنِ وٌآلَآخِر!
.
.
.
.
نِظُرتٌ لَهّ زٍوٌجّتٌهّ ثًمً نِطِقُتٌ!
آمًمً مًآذِآ فُعٌلَتٌ هّذِهّ آلَمًرهّ؟
.
.
.
.
کْآنِتٌ تٌسِآلَ زٍوٌجهّآ ثًمً آعٌآدٍتٌ شُربً آلَقُهّوٌهّ خِآصّهّ بًهّآ!
.
.
.
.
آخِخِخِ هّلَ تٌصّدٍقُيَنِ آنِنِيَ وٌجّتٌهّآ هّذِهّ آلَمًرهّ مًعٌ فُتٌيَ!
نِبًسِ بًعٌدٍ آنِ جّلَسِ مًحًآذِآتٌهّآ
.
.
.
.

قُلَتٌ لَکْ فُلَنِرمًهّآ بًآقُربً دٍآر آيَتٌآمً لَآکْنِکْ آبًيَتٌ هّذِآ وٌقُلَ لَربًمًآ تٌنِفُعٌنِآ وٌتٌخِدٍمًنِآ!
.
.
.
.
نِبًيَتٌ لَزٍوٌجّهّآ بًبًروٌدٍ فُهّيَ آيَضآ تٌکْرهّ نيهان
لَوٌ آنِکْ فُقُطِ آنِجّبًتٌيَ فُتٌيَ وٌلَيَسِ فُتٌآهّ لَآکْنِتٌ حًيَآتٌنِآ آفُضلَ!
.
.
.
.
نِطِقُ بًتٌهّجّمً للسيده بارك وٌکْمً آزٍعٌجّهّآ هّذِآ!
لَآ تٌلَمًنِيَ يَآهّذِآ لَوٌ آنِکْ سِمًعٌتٌ بًنِصّيَحًتٌيَ لَکْنِآ آلَآنِ آکْثًر رآحًهّ!
نِبًسِتٌ هّيَ آلَآخِريَ بًنِفُسِ نِبًرتٌهّ
.
.
.
.
لَآکْنِهّآ آلَآنِ تٌفُسِدٍ سِمًعٌتٌنِآ! مًآذِآ آفُعٌلَ؟
تٌکْلَمً بًيَأسِ وٌهّوٌ يَضعٌ يوٌجّهّهّ بًيَنِ يَدٍيَهّ.
.
.
.
.
آنِهّآ مًشُکْلَتٌکْ آنِتٌ مًنِ آبًقُيَتٌهّآ فُلَ تٌتٌحًمًلَ مًسِؤلَيَتٌهّآ آذِآ!
نِبًسِ تٌعٌيَدٍ شُربً آلَقُهّوٌهّ بًلَآ مًبًآلَآ!
.
.
.
.
تٌنِهّدٍ السيد بارك عٌلَيَ زٍوٌجّتٌهّ هّيَهّ مًحًقُهّ لَوٌ آنِهّ تٌرکْهّآ فُيَ دٍآر آيَتٌآمً لَکْآنِ هّذِآ آفُضلَ! لَآکْنِ، بًعٌدٍ آنِ عٌرفُوٌ آنِهّمً لَنِ يَسِتٌطِيَعٌ آنِجّآبً آلَمًزٍيَدٍ مًنِ آلَآطِفُآلَ لَمً يَکْنِ لَهّمً خِيَآر آخِر سِوٌيَ آبًقُآهّآ!
.
.
.
.
.
.
.
.
عٌنِدٍ جونكوك!
صّعٌدٍ سِيَآرتٌهّ بًعٌدٍ آنِ غُآدٍرتٌ نيهان مًعٌ وٌآلَدٍهّآ
هّيَآ کْآيَ آليَ آلَقُصّر!
آمًر آلَسِآئقُ بًآلَتٌوٌجّهّ نِحًوٌ قُصّر وٌآلَدٍهّ!
.
.
.
.
لَيَلَبًيَ طِلَبًهّ وٌيَبًدٍآ بًآلَسِيَآقُهّ!
وٌصّلَ بًعٌدٍ ربًعٌ سِآعٌهّ لَيَفُتٌحً لَهّ کْآيَ بًآبً آلَسِيَآرهّ لَيَنِزٍلَ مًنِهّآ وٌيَدٍخِلَ قُصّر
.
.
.
.
دٍخِلَ آلَصّآلَهّ لَيَجّدٍ وٌآلَدٍهّ کْلَعٌآدٍهّ مًعٌ عٌآ*رآتٌ وٌهّوٌ سِکْرآنِ!
تٌنِهّدٍ عٌلَيَ وٌآلَدٍهّ حًيَثً آنِهّ کْآدٍ آنِ يَصّعٌدٍ لَوٌ لَآ نِدٍآء وٌآلَدٍهّ بًآسِمًهّ!
.
.
.
.
جونكوك! هّلَ عٌدٍتٌ؟
نِبًسِ وٌهّوٌ غُيَر قُآدٍر عٌلَيَ فُتٌحً عٌيَنِيَهّ جّيَدٍآ مًنِ کْثًر آلَخِمًر آلَذِيَ شُربًهّ!
.
.
.
.
آجّلَ سيد جيون!
نِبًسِ بًبًروٌدٍ لَوٌآلَدٍهّ آلَذِيَ آوٌمًيَ لَهّ لَيَصّعٌدٍ تٌآرکْ وٌآلَدٍهّ مًرهّ آخِريَ.
.
.
.
.
تٌنِهّدٍ السيد جيون عٌلَيَ آبًنِهّ لَيَعٌوٌدٍ عٌلَيَ مًآ يَفُعٌلَهّ!
دٍخِلَ جونكوك وٌآقُفُلَ آلَبًآبً وٌرآءهّ لَيَتٌنِهّدٍ عٌلَيَ حًآلَهّمً مًنِذِ سِتٌهّ آشُهّر
.
.
.
.
مًنِذِ آنِ تٌوٌفُيَتٌ آمًهّ وٌهّوٌ يَحًمًلَ آبًيَهّ سِبًبً مًوٌتٌهّآ حًتيَ آنِهّ لَآ يَنِآدٍيَهّ بًآبًيَ بًلَ بالسيد جيون!
لَقُدٍ تٌدٍمًر آلَبًيَتٌ مًنِذِ آنِ رحًلَتٌ!
.
.
.
.
آلَآبً يَقُضيَ وٌقُتٌهّ بًآلَشُربً وٌآحًضآر آلَعآ*رآتٌ وآلَعٌمًلَ لَآوٌقُآتٌ مًتٌآخِرهّ مًنِ آلَلَيَلَ!،
وٌآلَآبًنِ يَقُضيَ وٌقُتٌهّ خِآرجّ آلَبًيَتٌ آوٌ فُيَ غُرفُتٌهّ يَذِآکْر!
هّمً بًآلَکْآدٍ يَروٌنِ بًعٌضهّمً بًآلَيَوٌمً آلَوٌآحًدٍ!
.
.
.
.
ذِهّبً جونكوك لَلَآسِتٌحًمًآمً لَيَنِلَ بًعٌض آلَرآحًهّ.
.
.
.
.
آلَيَوٌمً آلَتٌآلَيَ،
نِهّض جونكوك آوٌلَآ يَفُتٌحً آوٌلَ شُيَ هّآتٌفُهّ لَيَوٌآجّهّ ذِلَکْ آلَوٌجّهّ آلَمًلَآئکْيَ!
نيهان!

𝐌𝐎𝐍𝐄𝐘.Where stories live. Discover now