.
.
.
.
سِآرعٌ جونكوك نِحًوٌ هّوٌسِهّ آلَتٌيَ تٌنِآمً فُيَ وٌسِطِ آلَسِآحًهّ مًغُشُيَ عٌلَيَهّآ
.
.
.
.
آخِذِ يَضربً خِدٍهّآ بًخِفُهّ لَکْيَ تٌفُيَقُ لَآکْنِ لَآجّدٍوٌهّ!
سِآرعٌ فُيَ حًمًلَهّآ بًيَنِ يَدٍيَهّ وٌرکْض بًهّآ نِحًوٌ سِيَآرتٌهّ فُيَ آلَخِآرجّ!
.
.
.
.
كاي! آلَيَ آقُربً مًسِتٌشُفيَ فُوٌرآ!
جونكوك وٌآلَذِيَ نِطِقُ بًعٌدٍ آنِ وٌضعٌ نيهان فُيَ آلَسِيَآرهّ وٌيَجّلَسِ مًعٌهّآ لَيَأمًر آلَسِآئقُ بًآلَتٌحًرکْ!
.
.
.
.
آطِآعٌ كاي آوٌآمًرهّ لَيَنِطِلَقُ نِحًوٌ آلَمًشُفُيَ..!
Jungkook:
"طِوٌآلَ آلَطِريَقُ وٌآنِآ آشُعٌر بًآنِ قُلَبًيَ سِيَخِرجّ مًنِ مًکْآنِهّ مًنِ سِرعٌتٌهّ فُيَ آيَ لَحًضهّ!
هّذِهّ آوٌلَ مًرهّ آرهّآ بًهّذِآ آلَحًآلَ!
آلَآلَفُ آلَآفُکْآر وٌآلَتٌوٌقُعٌآتٌ فُيَ رآسِيَ آلَآنِ!
هّلَ هّيَهّ مًريَضهّ!
هّلَ سِتٌتٌرکْنِيَ مًثًلَ آمًيَ!
لَآلَآ هّيَهّ بًخِيَر آنِآ مًتٌآکْدٍ هّيَهّ فُتٌآتٌيَ آلَقُوٌيَهّ وٌآنِآ لَنِ آسِمًحً بًحًدٍثً مًکْروٌهّ لَهّآ!"
.
.
.
.
کْآنِ يَردٍدٍ هّذِآ آلَکْلَآمً فُيَ رآسِهّ وٌهّيَهّ بًحًضهّ
آنِآ مًعٌکْ.. آ.. آنِآ مًعٌ. کْ فُلَتٌکْوٌنِيَ بًخِيَر حًسِنِآ؟
.
.
.
.
کْآنِ ينِبًسِ بًهّذِآ آلَکْلَآمً بًصّوٌتٌ خِفُيَفُ وهّوٌ يَمًسِدٍ عٌلَيَ شُعٌرهّآ!
هّلَآ آسِرعٌتٌ!؟
جونكوك وٌآلَذِيَ صرخ بوجه كاي آلَسِآئقُ يَآمًرهّ بًآلَسِرعٌهّ!
.
.
.
.
آنِصّدٍمً كاي لَآنِهّ آوٌلَ مًرهّ يَرآهّ فُيَ هّذِهّ آلَحًآلَهّ وٌبًدٍآ فُيَ زٍيَآدٍهّ آلَسِرعٌهّ!.
وٌصّلَوٌ آخِيَر لَلَمًشُفُيَ...
.
.
.
.
نِزٍلَ جونكوك وٌهّوٌ يَحًمًلَ نِيهان لَيَدٍخِلَ لَلَمًشُفيَ بًسِرعٌهّ آمًآ كاي بًقُيَ فُيَ آلَخِآرجّ يَنِتٌظُره.
.
.
.
.
آلَنِجّدٍهّ! آحًتٌآجّ آلَيَ آحًدٍ يَنِسِآعٌدٍنِيَ!
دٍخِلَ جونكوك وٌبًدٍآ فُيَ آلَصّرآخِ آلَيَ آنِ آتٌيَ طِبًيَبً وٌآخِذِ نيهان بًفُرآشُ آلَمًرضيَ وٌآدٍخِلَهّآ غُرفُهّ آلَفُحًصّ!.
.
.
.
.
ظُلَ جونكوك وٌآقُفُ آمًآمً آلَغُرفُهّ يَنِتٌظُر بًفُآرغُ آلَصّبًر يَ خِبًر عٌنِهّآ!
سِيَدٍيَ!
نِطِقُتٌ آحًدٍيَ آلَمًمًرضآتٌ تٌنِدٍهّ عٌلي جونكوك
.
.
.
.
هّلَ آنِتٌ آخِ آلَمًريَضهّ نيهان؟
سِآلَتٌهّ بًآسِتٌفُسِآر عٌنِ مًآ يَکْوٌنِ لَلَمًريَضهّ
لَآ آنِآ زٍمًيَلَهّآ!
آجّآبً جّوٌنِکْوٌکْ عٌلَيَ سِؤآلَهّآ.
.
.
.
.
حًسِنِآ، نِحًنِ نِريَدٍ آبً آلَمًريَضهّ آوٌ آيَ آحًدٍ مًلَزٍمً بًهّآ لَکْيَ يَوٌقُعٌ عٌلَيَ آسِتٌمًآرهّ آلَمًشُفُيَ!
تٌکْلَمًتٌ آلَمًمًرضهّ فُآوٌمًآ لَهّآ جونكوك بًنِعٌمً
.
.
.
.
لَيَآخِذِ هّآتٌفُ نيهان وٌيَتٌصّلَ عٌلَيَ رقُمً وٌآلَدٍهّآ آلَمًسِجّلَ ب"my father"
آخِذِ يَرنِ آلَيَ آنِ آجّآبً آلَطِرفُ آلَآخِر مًنِ آلَهّآتٌفُ
.
.
.
.
نِعٌمً! مًآذِآ تٌريَدٍيَنِ آلَآنِ؟
آجّآبً السيد بارك عٌلَيَ آلَهّآتٌفُ بًفُضآضهّ فُآنِصّدٍمً جونكوك لَمًآ يَصّرخِ هّکْذِآ.
.
.
.
.
سيد بارك هّذِآ آنِآ جونكوك هّلَ تٌتٌذِکْرنِيَ؟
نِطِقُ بًطِلَنِآ يَجّيَبً عٌلَيَ طِرفُ آلَآخِر يَعٌلَمًهّ بًآنِهّ لَيَسِ آبًنِتٌهّ!
.
.
.
.
مًآذِآ يَفُعٌلَ آلَهّآتٌفُ آبًنِتٌيَ مًعٌکْ آيَهّآ آلَقُردٍ آلَصّغُيَر هّآآآ؟ آيَنِ هّيَهّ تٌلَکْ آلَلَعٌيَنِهّ!؟
تٌکْلَمً السيد بارك بًعٌدٍ آنِ سِمًعٌ صّوٌتٌ جونكوك مًنِ هّآتٌفُ آبًنِتٌهّ وٌهّذِآ مًآزٍآدٍ صّدٍمًهّ جونكوك
لَمًآ هّذِآ آلَرجّلَ سِيَء هّکْذِآ؟!
.
.
.
.
هّذِآ مًآقُآلَهّ جونكوك بًيَنِ آنِفُآسِهّ!
وٌبًعٌدٍهّآ نِطِقُ بًسِرعٌهّ
سيد بارك لَقُدٍ آتٌصّلَتٌ بًکْ لَآنِ نِيهان فُيَ آلَمًشُفُيَ وٌهّمً يَحًتٌآجّوٌنِکْ نِحًنِ فُيَ مًشُفُيَ *****
.
.
.
.
تٌکْلَمً جونكوك بًسِرعٌهّ وٌتٌوٌتٌر لَلَآخِر آلَذِيَ آجّآبً
آخِخِ حًسِنِآ سِآتٌيَ فُيَ آلَحًآلَ فُقُطِ دٍعٌنِيَ آکْمًلَ مًشُآهّدٍهّ آلَمًبًآرهّ!
ثًمً آقُفُلَ آلَخِطِ فُيَ وٌجّهّ آلَآخِر آلَذِيَ صّعٌقُ مًنِ مًآيَسِمًعٌهّ
.
.
.
.
مًبًآرهّ؟! هّلَ يَمًزٍحً آمً مًآذِآ! آلَلَعٌنِهّ!
نِطِقُ جونكوك بًعٌدٍمً تٌصّدٍيَقُ لَمًآ يَسِمًعٌهّ آبًنِتٌهّ فُيَ آلَمًشُفُيَ وٌهّوٌ يَهّتٌمً آلَآنِ فُيَ آلَمًبًآرهّ هّذِآ آلَرجّلَ حًقُآ لَآ يَصّدٍقُ!
.
.
.
.
قُآطِعٌ تٌفُکْيَرهّ خِروٌجّ آلَطِبًيَبً مًنِ غُرفُهّ آلَعٌمًلَيَآتٌ لَيَهّرعٌ آلَيَهّ بًسِرعٌهّ يَسِآلَهّ عٌنِ آحًوٌآلَهّآ
لَآ تٌقُلَقُ يَآفُتٌيَ هّيَهّ بًخِيَر آلَآنِ فُقُطِ لَمً تٌتٌغُذِيَ لَمًدٍهّ طِوٌلَيَهّ وٌضربًهّ شُمًسِ آثًرتٌ عٌلَيَهّآ!
.
.
.
.
آوٌمًيَ لَوٌ جونكوك وٌشُکْرهّ وٌبًعٌدٍهّآ دٍخِلَ لَتٌلَکْ آلَمًسِکْيَنِهّ!
وٌجّدٍهّآ نِآئمًهّ عٌلَيَ سِريَر آلَمًشُفُيَ وٌآلَمًغُذِيَ مًتٌصّلَ بًيَدٍهّآ
.
.
.
.
حآحًسِ بًوٌغُزٍهّ فُيَ قُلَبًهّ بًعٌدٍ رؤيَهّ مًنِظُرهّآ آلَمًبًعٌثًر عٌلَيَ آلَفُرآشُ
تٌقُدٍمً نِآحًيَهّ آلَفُرآشُ آلَذِيَ تٌقُبًعٌ فُيَهّ لَمً يَدٍرکْ مًآذِآ يَفُعٌلَ آلَيَ بًعٌدٍآنِ آمًسِکْ يَهّآ وٌقُبًلَهّآ!
.
.
.
.
جّلَسِ عٌلَيَ طِرفُ آلَسِريَر يَنِظُر آلَيَ مًلَآمًحًهّآ وٌکْيَفُ هّيَهّ مًتٌعٌبًهّ فُقُآطِعٌهّ رنِيَنِ هّآتٌفُهّ
وٌلَمً يَکْنِ سِوٌيَ وٌآلَدٍهّ آلَسِيَدٍ جّيَوٌنِ!
.
.
.
.
يتبع....!
.
.
.
.
صراحه كاعده اتعب بالتفكير والكتابه للروايه انا بس اريد تفاعل ياريت تهتمون لتعبي رجاءا! 3/>