part 8

51 2 0
                                    

جونكوك انا الوحيد الذي يعرفك جيداً لقد ربيتك على يدي منذ ان ولدت وانا اعتبرك مثل اخي الصغير وتعرف انني اريد مصلحتك دائما!

تنهدت جونكوك يرجع شعره للوراء.

لست حزنياً منك كاي انت دائما بجانبي واعلم انك لم يكن بيدك اي شيء تفعله فضربتني.

ابتسم ثم اكمل كلامه بعد ضربه التي اعطاها خصيصاً لراس كاي...

لكن ايها السخيف لم تستطع ان تخرجني من البيت او ان تدخلني غرفه من الغرف وتغلق عليه الباب الى ان اهداء انت تعلم بنوبه الغضب التي تاتيني ولا استطيع السيطره عليها.!

تكلم كاي بعد ان حك راسه بتالم بمكان الضربه

حسناً انا أسف...

نظر الى جونكوك ثم اكمل

بمناسبه ذكر نوبه الغضب هل تتذكر عندما اتصلت علينا اداره مدرستك وقالت انك ضربت فتاة بالحذاء استاذك لانك صارحتها بحبك وهيه رفضتك ههههه وصلنا للمدرسه وراينا الفتاة المسكينه وجها احمر بسبب الضرب الذي ابرحتها به هذا مضحك.!

هذا ليس مضحك يا كاي!
كدت ان افقد ابي البارحه بسبب هذه النوبه اللعينه...!

احس كاي ان جونكوك واخيراً خائف على والده.!

حسناً هل تريد شيئاً.؟

الى اين انت ذاهب؟

لدي عمل علي ان اشرف على حراس ساكلمك في مابعد اتفقنا!؟

حسنا وداعاً

صافحا بعضيهما وبعدها خرج كاي تارك جونكوك يرتاح قليلاً

عند بيت نيهان_

هل انت واثق من خطتك لانني لا اثق بابنتك لعينه اشك انها ستكشفنا وستسوء حالتنا اكثر!

تكلمت ام نيهان توجه كلامها للذي يتكأ على على الاريكه وهو يشرب كوب قهوته.

صدقيني ياعزيزتي لو نجحت خطتنا الصغيره هذه سوف نصبح بمثل ثراء السيد جيون انتِ عليك التحلي بالصبر وسوف ياتي الفرج.

اومات له بابتسامه.

نيهان!

نادى عليها الاب بصوت عالي لكي تسمعه فنزلت باسرع ما لديها.

نعم ابي

تكلمت وهيه تقف عنده منزله الراس

نيهان عزيزتي اجلسي

𝐌𝐎𝐍𝐄𝐘.Where stories live. Discover now