رجعنا يله نكمل
ظل يحاول الابتعاد عن الطلاب لكي يرجع ويكمل ضرب بالدكتور لكن حول نظره للتي تبكي بالزاويه.
اكبر مخاوفه تحقق.!
لقد توقف عن الحركه كانو تجمد ويفكر بما فعله الان امام طلاب جميعا وامامها هيه شخصياً.!
لم يشعر الا بصفعه يتلقيها من دكتور بعد استطاع الاستقام وهو يمسك راسه المضرب وينزف منها دماء...!
انت شخص بلا اخلاق وبلا تربيه كيف اتتك الجرئه ان ترفع يدك علي بهذه الوحشه ايها القذر لعين
هو لم يهتم بكلام الدكتور بكثر ماهتم بنظرتها له بعد ما حدث.
هل ستراه شخص متوحش بعد ماحدث؟
بدأ بالبكاء وامام الجميع وهم يظنون انه يبكي لان ندم على ضرب الدكتور ولا يعلمون سبب الحقيقي.
اذهب الى مدير حالاً وانا سالحق بك!
لم يكن بمقدوره القوف اكثر امامها وهيه تنظر اليه بهذه نظره!
نظره خوف.
لذا اطاع اومر الدكتور ذاهب الى خارج الصف لكن ليس للمدير بل لخارج المدرسه باكملها!
كان كاي في الخارج ينتظر انتهاء دوام دراسي الخاص بجونكوك لكي يرجعه للبيت بامر من سيد جيون.!
لمح جونكوك وهو خارج من مدرسه ثم هم بالركض الى مجهول، استغرب كاي لانه مازال هناك خمس ساعات حتى ينتهي دوام وهو خرج من وقت وايضا لم يرجع للسياره مثل كل مره.!
لحق كاي جونكوك بالسياره وهو خائف عليه بان يصيبه مكروه.!
ظل يركض جونكوك غير ابه بالسياره التي ارادت دعسه ولكن توقفت في الوقت مناسب
اما كاي فقد علق بالازدحام المرور ولم يستطع لحاق به، لكن عرف اين سيذهب.
في وسط مقابر يجلس كوك بينما يضع يده على تراب قبر والدته راحله ويبكي بحرقه
لقد عر... لقد عرفت يأمي عرفت بنوبتي لعينه... نيهان عرفت بمن اكون... سوف تكرهني.. سو سوف تبتعد عني اكثر... لن تقبل زواج بي يأمي لن تقبل.
وفي الوقت الذي هو يخاطب أمه ويبكي ويشهق وضعت يد على كتفه.
ليستدير براسه لكي يراه من هو ليجده كاي ينظر له بابتسامه حزينه ويربت على كتفه
اخبرني ماذا حصل معك.
هذا كل ماتلفض به كاي ليرجع له ذاكرته على ماصل قبل نصف ساعه.