part 6

53 1 0
                                    

.
.
.
.
لم يعشر على نفسه الا وهو يحمل سكين الفواكه الذي كان على منضده ويقترب من والده بسرعه...
.
.
.
.
اغمض السيد جيون عيونه قبل ان يفعل جونكوك اي شي.
ابتعد اتركني اقتله! ابتعد عني..!
تكلم جونكوك بغضب يخاطب كاي الي اخذ سكين من يده يرميها بالارض ويمسكه من كتفه يمنعه من افتعال شي بوالده..!
.
.
.
.
سوف اقتلك! سوف ادمرك ياهذا من انت لكي ترفع يدك القذره علي من انت؟! انت لست سوى عاهر وضيع ليس له اي قيمه!
انا اكرهك! هل تسمعني يا هذا؟!
.
.
.
.
كان جونكوك يتكلم بسرعه وغضب مخاطباً والده وهو يحاول الافلات من يد كاي بأي شكل.
كان السيد جيون لا يهمه ان ابنه الوحيد يريد قتله بقدر ان ابنه بنفسه قال له انه يكره...!
.
.
.
.
وبينما السيد جيون مازال يفكر بما قاله جونكوك مازال ابنه يحاول الافلات من يد حارس، لقد فقد عقله لم يستطع كاي ان يمسكه اكثر من هذا ولم يستطع تركه يذهب الى سيده لكي يقتله، فامسك بالمزهريه التي كانت قريبه منه وضربها براس جونكوك..!
.
.
.
.
صاح السيد جيون
لااا ماذا فعلت...!
وقع جونكوك بعد ان احس بشيء ثقيل نزل على رأسه وغاب عن الوعي...!
سيدي لم استطع تركه يقتلك ولم يكن لدي حل الاخر.!
.
.
.
.
اا اتصل على طبيب... بسرعه اتصل عليه...!
تكلم السيد جيون بسرعه وقلق مخاطباً كاي بينما هو يجلس على الارض ويضع رأس ابنه على حضنه....؟!
طاع أمره كاي يتصل على طبيب الخاص بالعائله..
.
.
.
.
لم يمضي دقائق حتى وصل الطبيب وفهي هذه الاثناء استطاع كاي وباقي حراس القصر من حمل جونكوك الى غرفته...
.
.
.
.
عند بيت نيهان
دخل السيد بارك الى البيت ونيهان لحقته دخلت واغلقت الباب وارادت الاستدار ليواجها وجه امها السيده بارك!
ماذا فعلتي؟
قالت كلامها ثم شدت شعر ابنتها لتصيح نيهان بألم
ماذا فعلتي يا حشره جعلتينا نصرف عليك كم!؟ كل هذا من اجل مصارف المشفى؟
.
.
.
.
تكلمت ام نيهان مخاطبتاً ابنتها أما نيهان فلم تستطيع فعل شي فقد البكاء..!
اتركيها....!
كان هذا السيد بارك يأمر زوجته بترك شعر نيهان.
فطاعت أوامره السيده بارك وهيه مستغربه لكن ليس بقدر استغراب نيهان هل لتوه دافع عنها...؟!
.
.
.
.
نيهان اقتربي...
أمر السيد بارك ابنته بالمجىء له وهو يجلس على كنبه.!
اقتربت نيهان مثل ما اراد والدها وهيه خائفه مما سيحدث...!
اقتربت فامسك السيد بارك يدها واجلسها بقربه كل هذا تحت انظار السيده بارك وهيه تنظر له بعدم فهم...
.
.
.
.
اخبريني عن جونكوك هذا وماذا يريد منك..!
خافت نيهان كثيراً لان شكوكها ربما تكون صحيحه...!!!
من جونيكوك؟
سألت السيده بارك عن هذا الشخص فهي للان لا تفهم شيء او ماذا ينوي زوجها بفعلته بالمستقبل...!
.
.
.
.
عند بيت جونكوك
لا تقلق سيد جيون مجرب ضربه رأس فقط عليكم تغير الضماده من حين الى الاخر وتعقيمها..
تكلم الطبيب مخاطباً السيد جيون الذي يجلس عند سرير جونكوك بينما هذا الاخير مازال فاقداً للوعي..!
.
.
.
.
أشكرك جداً ايها طبيب كاي رافقه الى الباب.
نطق السيد جيون يشكر طبيب ثم أمر كاي بما فانصاع كاي لوامره
خرج طبيب وكاي وبقي السيد جيون وجونكوك
.
.
.
.
يتبع
.
.
.
.
اعرف البارت صغير بس رح اكمل بوقت ثاني اعذوني 🙃
.
.
.

يله سيو باااي 🏃‍♂️

𝐌𝐎𝐍𝐄𝐘.Where stories live. Discover now