للتذكير :
الينا : " هل يمكنني أن اسأل .. ما الذي تنوي فعله في المستقبل .. حول علاقتنا "
الكسندر : " تتوجيك كاللونا الملكه"
.
.الينا : " انا اتحدث بجدية .. لا أنوي المزاح في تلك الأشياء "
الكسندر: " ولكن الستي رفيقتي .. و في كل الأحوال مهما حدث القطيع يتحتاج الي اللونا خاصته و ذلك سوف يحدث شئت ام ابيت .. اي يكن هيا سوف تعودين الي منزلك و غدًا سوف تأتين معي لكي اعرفك علي عائلتي "
الينا : " حسنًا "
.
.عندما عدت اللي منزلي صعدت الي غرفتي بدون الحديث مع أحد منهم رأيت ايفلين بالاسفل هذا يعني أنها سوف تجلس معى اليوم
ولكننى لم اعطيها انتباه فقط افكر بكل ما حدث اليوم
عندما دخلت الي غرفتي ارتميت علي سريري غارقة في أفكاري
حتى اقتحمت ايفلين الغرفه و جلست بجانبي
ايفلين : " الا تنوين اخباري بكل ما حدث "
الينا : " ليس لدي طاقة كافيه للحديث فقط ارغب في النوم كان يومًا مرهقًا "
ايفلين : " حسنا غيري ملابسك و هيا للنوم"
اومئت برأسي بالموافقه و نهضت مغيرة ملابسي الي ملابس مريحه للنوم
جلست علي السرير و ايفلين بجانبي
الينا : " ايف .. "
استمعت الي همهمتها الهادئه التي تحثني علي اكمال حديثي
الينا : " ماذا سيحدث أن قام الالفا بتتويجي كاللونا الملكه ..؟"
يفلين : " لا اعلم ولكن ما أعلمه أن بعض أفراد القطيع الملكي كالبيتا و الغاسغبما سيعلمون بأمرك فرائحة دمائك سوف تخبرهم بحقيقتك فحاسة الشم لديهم قويه كما حدث مع الالفا
و كذلك سوف يعلم الالفا و اللونا السابقين ولكن ما سبب ذلك السؤال المفاجئ "تنهدت بيأس أخبرها بما حدث اليوم معه
ايفلين : " ان حدث ذلك سوف يعلم الجميع لان ليس المستذئبين فقط من سيكونون هناك بس جميع الفصائل سيكون مسموح لهم بالدخول اي ان الملوك الآخرين سوف يعلمون ايضًا .. أن قام الالفا بذلك هذا يعني أنه بدأ في خطوه جديه نحو علاقتكم و ذلك لا يبشر بالخير فسرك سيعلن امام الجميع و ستكون النتيجه أما استسلام الالفا و موتك ... اما حرب بين المجلس والمستذئبين مع الشياطين .. و أيضًا وجود الشياطين مشكوك بأمره فتعلمين أن ملك الشياطين شخص أنانية و لن يحميك و يضحي ببعض من شعبه لأجلك حتى و إن كان رافضًا لتلك الفكره الأمر ليس بالسهوله التي تتخيلينها الينا فكري جيدًا و استعدي و تدربي جيدًا علي قوتك لتكوني مستعده لتلك اللحظه ثم يمكنك التهور و فعل نا تشائين حينها "
أنت تقرأ
°بــــــــــروفيــــــــــريـــــا || 𝑩𝑹𝑶𝑭𝑰𝑹𝑰𝑨°
Werewolfماذا أن اجتمع .. شيطان و ذئب بجسد واحد .. هل حقًا سوف يستطيع التحكم بأحد عناصر .. الطبيعيه .. ام انها خرافه و اسطوره غير مثبته .. بدأت : 11/6/2023 انتهت : 22/8/2023 #1 in soulmate #1 in mate #1 in wolf #1 in luna #1 in beta #1 in alpha #1 في رفيقة ...