part: 10

1.4K 71 281
                                    


ياقومِ أذني لبعضِ الحيِّ عاشقةٌ
‏والأذنُ تَعشقُ قبل العَينِ أحيانا
‏لو كنتُ أعلمُ أَن الحُبَّ يقتلني
‏أعددتُ لي قبلَ أن ألقاكِ أكفانا

•~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~•
لارا: ضليت ابجي وخرت ايده من شعري ورحت ركضت اريد اطلع من البيت بس الباب مقفول ضليت اسحب بالباب وحسيت ايد نحطت على جتفي.

دانيال: تقربت منه وهمستله ''اليوم ليلتج جحيم وين شردين مني.

لارا: دفعته وركضت للغرفه دخلت وسديت الباب وهوه يدفع بي ماضلت عدي طاقه دفع الباب بكل قوه وانه وكعت على الارض صار يتقرب مني شوي شوي وانه ارجع ليوره لحد ماوصلت للحايط كضني من زندي وجرني وكال.

دانيال: لاتقاومين علفاضي.

لارا: حاولت دفعه بس ماكدرت وخر عني وطلع نفس المنديل من جيبه وخلاه على وجهي بديت احس بدوخه واحس على ايده تلامس ملابسي كلت وخر عني وبعد ماحسيت على شي.

دانيال: نايم بصفه وباوعله هيه ونايمه اتأمل ملامحه البريئه بس بكلبي حقد وكره كمت من يمه ورحت للصاله نمت على غنفه.

الساعه 4 صباحاً.

لارا: كعدت من نوم وراسي احسه يريد ينفجر ياذيني شوي وحسيت على نفسي انه بدون ملابس كمت بسرعه ادور على ملابسي لكيتهن على الارض شلتهن ولبستهن وكعدت ابجي وشوي وكمت طلعت برا شفته نايم على غنفه رحت عسريع ادور مكان طلع منه وشرد بس مالكيت رجعت للصاله وشفته كاعد ويباوع بتلفون ويضحك ردت ادخل للغرفه وصاح.

دانيال: ياعصفور تعال.

لارا: التفت وكلت '' خير شتريد.

دانيال: له له ياعصفور موزين عليك تعصب تعال كعد يمي لو اجي اكعدك غصب.

لارا: من خوف رحت وكعدت بصفه شغلي فيديو ونصدمت من شفته مصورني انه وياه وشون يتقرب مني.

دانيال: تحب ارسله لبابا ياعصفور.

لارا: ليش هيج جاي سوي ويايه.

دانيال: شوفي اذا الج نيه شردين ماكو مكان شردين منه هنا احنه بمكان بعيد عن الكل والاكل بالمطبخ انه ارجع ضهر دربالج تلعبين بذيلج.

لارا: هزيت براسي بمعنى اوكي ورحت دخلت للغرفه وكعدت ابجي وعاتب نفسي ليش حبيته وليش وثقت بي وليش ماصدكت كلام بابا ومحمد مر وقت طويل وانه ابجي كمت طلعت من غرفه لان حسيت بالجوع دخلت للمطبخ شفت اكو علاكه سوده وبطنه صينيه فتحته وكعدت اكل كملت وكمت غسلت وغسلت صينيه وضليت افتر بلبيت بلكي الكا مكان شرد منه وفززني صوت باب يندك قوي رحت وره الباب وكلت منو بس محد جاوب وبعد محد دك الباب رحت كعدت على قنفى وحسيت بلباب نفتح كمت شوف منو وشفت دانيال دخل وكلتله '' انت ستوه دكيت الباب.

دانيال: لا ليش.

لارا: ستوه الباب ندك.

دانيال: كليتي.

حربُ العاشقينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن